“شاهد” السعودية مشاعل الجلعود تستعرض مفاتنها بظهور “مثير” من أمام صخرة “عنترة وعبلة”

0

عادت المواطنة السعودية مشاعل الجلعود، التي تعد من أولى نساء المملكة اللاتي طبقن رؤية ولي العهد محمد بن سلمان الانفتاحية بعدم ارتداء الحجاب والتخلي عن العباءة، لإثارة الجدل مجددا بظهور جديد لها.

وظهرت “الجلعود” في مقطع فيديو رفقة صديقة لها من أمام صخرة “عنترة وعبلة” في محافظة “عيون الجواء” بالقصيم، كما يظهر بالمقطع.

https://twitter.com/hfteena/status/1286747785388339201

مشاعل وصديقتها ظهرتا تتبادلان الضحكات بملابس مثيرة تجسد جسمهما وغريبة على المجتمع السعودي المحافظ، ما فجر موجة انتقادات ضدهما.

وبدأت شهرة “الجلعود” العام الماضي عندما نشرت على حسابها في “سناب شات” مقطع فيديو تروي فيه كيف تجمهر حولها عشرات الشباب السعوديين، بهدف التواصل معها؛ نظرًا لأنها حسناء من وجهة نظرهم.

وذكرت الجلعود، أنها كانت في مطعم، وتجمهر عشرات الشباب السعوديين أمام الباب من أجل انتظارها للخروج، إلا أنها خرجت من الباب الخلفي؛ خوفًا من التحرش بها.

وبدا أن مشاعل الجلعود، كانت ترتدي بنطالًا ضيقًا وقميصًا يبرز مفاتن جسدها، فضلًا عن عدم ارتدائها العباءة أو الحجاب، وذلك بعد الانفتاح الكبير الذي شهدته السعودية.

وأوضحت الجلعود، أنها بادرت إلى ارتداء هذه الملابس؛ بناءً على حديث ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لقناة أمريكية، بأن للمرأة السعودية حرية اختيار ملابسها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More