الرئيسية » الهدهد » إعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق في رحلة علاج أمير الكويت

إعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق في رحلة علاج أمير الكويت

أمر وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح بإعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق في رحلة علاج أمير الكويت  بالولايات المتحدة الأمريكيّة .

وقرر الوزير الصالح إحالة رجل الأمن المذكور للشؤون القانونية؛ بعد تصوير موكب لأمير ونشره في مواقع التواصل.

يأتي ذلك بعدما ردّ وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح على ما يتداول وينشر عن صحة الأمير، وتناقل صورة منسوبة الى الشيخ صباح الأحمد وهو على سرير الشفاء في أحد المستشفيات الأمريكية، مؤكداً عدم صحتها، وداعياً في ذات الوقت الى توخي الحذر فيما ينشر من اخبار وصور.

وكان الديوان الأميري، قال في بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، إن الشيخ صباح وصل إلى الولايات المتحدة وإنه “بحالة صحية مستقرة” وذلك لاستكمال العلاج.

وأوضح أن نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ مشعل الأحمد، كان برفقة الأمير، فيما استقبله هناك سفير الكويت لدى الولايات المتحدة، الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح.

وتأتي رحلة الصباح بعد إجراء عملية جراحية ناجحة، يوم الأحد الماضي، حيث نصح الفريق الطبي المعالج والمشرف على صحة الأمير باستكمال العلاج في أمريكا.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح قد أعلن، السبت الماضي، أن الشيخ صباح دخل المستشفى لإجراء “بعض الفحوصات الطبية”، كما أعلن عن صدور أمر أميري بالاستعانة بولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لممارسة بعض اختصاصات أمير البلاد الدستورية مؤقتا، ما أثار قلق الكويتيين بشأن وضع الأمير الصحي.

وفي اليوم التالي، أعلن الديوان عن إجراء عملية جراحية لأمير الكويت “تكللت بالتوفيق والنجاح”.

أقرأ المزيد

إيدي كوهين يثير الجدل حول صحة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد

من هو وراء تسريب فيديو موكب أمير الكويت أثناء توجهه إلى العلاج؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.