قرار عاجل بإعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق لأمير الكويت صباح الأحمد في أمريكا .. هذا ما فعله وفجّر غضباً

0

أمر وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح بإعادة رجل أمن ضمن الوفد المرافق لأمير الشيخ صباح الأحمد في رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكيّة .

وقرر الوزير الصالح إحالة رجل الأمن المذكور للشؤون القانونية؛ بعد تصوير موكب لأمير ونشره في مواقع التواصل.

يأتي ذلك بعدما ردّ وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح على ما يتداول وينشر عن صحة الأمير، وتناقل صورة منسوبة الى الشيخ صباح الأحمد وهو على سرير الشفاء في أحد المستشفيات الأمريكية، مؤكداً عدم صحتها، وداعياً في ذات الوقت الى توخي الحذر فيما ينشر من اخبار وصور.

وكان الديوان الأميري، قال في بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، إن الشيخ صباح وصل إلى الولايات المتحدة وإنه “بحالة صحية مستقرة” وذلك لاستكمال العلاج.

وأوضح أن نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ مشعل الأحمد، كان برفقة الأمير، فيما استقبله هناك سفير الكويت لدى الولايات المتحدة، الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح.

وتأتي رحلة الصباح بعد إجراء عملية جراحية ناجحة، يوم الأحد الماضي، حيث نصح الفريق الطبي المعالج والمشرف على صحة الأمير باستكمال العلاج في .

وكان وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح قد أعلن، السبت الماضي، أن الشيخ صباح دخل المستشفى لإجراء “بعض الفحوصات الطبية”، كما أعلن عن صدور أمر أميري بالاستعانة بولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لممارسة بعض اختصاصات أمير البلاد الدستورية مؤقتا، ما أثار قلق الكويتيين بشأن وضع الأمير الصحي.

وفي اليوم التالي، أعلن الديوان عن إجراء عملية جراحية لأمير الكويت “تكللت بالتوفيق والنجاح”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.