الرئيسية » الهدهد » “وعد الحر دين عليه”.. أكاديمي إماراتي يصعق ابن زايد برسالة نارية عقب استدعاء أمن الدولة له

“وعد الحر دين عليه”.. أكاديمي إماراتي يصعق ابن زايد برسالة نارية عقب استدعاء أمن الدولة له

بعث الأكاديمي الإماراتي البارز يوسف خليفة اليوسف، أستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، برسالة نارية لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، توعده فيها بفضح سياساته القمعية وذلك عقب استدعاء اليوسف من نيابة أمن الدولة في الإمارات للتحقيق معه في تهم مزعومة عن دعم جماعة إرهابية وتهديد أمن الإمارات.

وخاطب “اليوسف” ابن زايد في تغريدة شديدة اللهجة له بتويتر قال فيها:”يا محمد بن زايد اعدك وعدا قاطعا ووعد الحر دين عليه انني لن انشغل بالحثالات التي سخرتها للتسلط على الناس ولن اتحدث عن البطانة كما يتحدث غيري ويحملها مسؤولية ما يحصل في وطننا”

وتابع:”وانما ستكون سهامي دائما موجهة اليك والى الصف الأول من قيادات الدولة لأنكم انتم مصدر الأذى ويجب ان تكشفوا”

أقرأ أيضاً: هذا ما قاله أكاديمي إماراتي عن مليارات الدولارات التي صرفتها مافيا أبوظبي على مرتزقة العالم لتجميل…

وأثنى العديد من المغردين على شجاعة الأكاديمي الإماراتي وقوله الحق في وجه سلطان جائر، رغم الضغط الكبير الذي يتعرض له ومحاولة إيذائه.

https://twitter.com/alyra_1/status/1286289457050554368
https://twitter.com/saqr1saqr1/status/1286297598488465411

يشار إلى أنه أمس، الأربعاء،  نشر الأكاديمي الإماراتي البارز يوسف خليفة اليوسف، أستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، صورة من بيان رسمي وصله من نيابة أمن الدولة في الإمارات حيث تم استدعائه للتحقيق معه في تهم منسوبة إليه بدعم جماعة إرهابية وتهديد أمن الإمارات.

وأرفق “اليوسف” صورة من استدعاء أمن الدولة الإماراتي له عبر تغريدة بتويتر رصدتها (وطن)، وعلق بقوله:”هذه رسالة قضاء مافيا الامارات التي وصلتني قريبا وفيها اتهام لي بتمويل الارهاب لأنني  أنكرت تجنيد أموالي ورواتبي من غير ذنب”

وتابع مستنكرا نسب تهم مزعومة له لا اساس لها من الصحة لمجرد انتقاده سياسات محمد بن زايد:”هذا هو قضاء دولة السعادة التي تتهاوى بسبب المافيات التي تحكمها”

وتضامن العديد من النشطاء مع الأكاديمي الإماراتي معبرين عن رفضهم لسياسات ابن زايد القمعية وشيطنة كل معارضيه، وتهديدهم بتهم معلبة في محاولة لإرهابهم وكتم صوتهم.

ويفرض محمد بن زايد قبضة حديدة قمعية في الإمارات ولا يسمح حتى لأي شخص بمجرد التلميح بالانتقاد لسياساته، وإلا فالسجن مصيره أمثال الحقوقي أحمد منصور وغيره أو الهرب خارج الدولة فرارا من بطشه ودمويته.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““وعد الحر دين عليه”.. أكاديمي إماراتي يصعق ابن زايد برسالة نارية عقب استدعاء أمن الدولة له”

  1. والله يا دكتور شجاعتك نادرة الحدوث هذه الايام وانا اطلب من الجميع ان يدعو له بالحفظ والرعاية بعينة التى لا تنام فى هذة الايام المباركة وان ينجية من بن زايد وبطشة كما انجي سيدنا ابراهيم من النار لقد سن الدكتور سنة حسنة سيكون له اجرها واجر من اتبعها باذن الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.