الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان “حارس بارات دبي” يكشف عن منام رأى فيه محمد بن زايد ومحمد بن راشد كالملائكة وهذا ما قالوه له!

ضاحي خلفان “حارس بارات دبي” يكشف عن منام رأى فيه محمد بن زايد ومحمد بن راشد كالملائكة وهذا ما قالوه له!

كشف نائب رئيس الشرطة في دبي ضاحي خلفان، عن أغرب “حلم” رآه في حياته، زاره فيه ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ونائب رئيس دولة الإمارات، محمد بن راشد، قبل أن يصحو على خبر سعيد بالنسبة له، على حد وصفه.

وقال خلفان في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل تويتر: “أبارك للفائزين بالمراكز الأربعة في مسابقة عجمان للقرآن الكريم، وجميعهم من مدرسة خلفان لتحفيظ القرآن”.

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1285193668761202689

وتابع: “شكري لمدير المدرسة والأساتذة، ولأهالي الفائزين، نقول بارك الله في رعايتكم لأبنائكم”.

ليقوم بعدها خلفان بنشر تغريدة ثانية، يصف فيها الحلم الذي رآه مع ابن زايد وابن راشد.

وقال خلفان في تغريدته: “تصدقون يا جماعة أنني رأيت في منامي البارحة المحمدين محمد بن راشد ومحمد بن زايد، وصحيت مسروراً، لم أبلغ بمسابقة القرآن وفوزها فيها إلا الآن”.

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1285197230106906625

وأثارت تغريدة بن خلفان تلك، موجة عارمة من السخرية والتندر عليه من قبل المغردين عبر مواقع التواصل، والذين أخذوا من “حلم” بن خلفان، مادة كوميدية، وتسببوا بإحراج كبير له.

وفي ذلك قال أحد المغردين معلقاً: “شلون ما شفت محمد بن سلمان معهم، هذا حلم وطني”.

https://twitter.com/1NoRyqbTsUjTCVn/status/1285260255191076864

فيما قال آخر: “المسلم يفرح عندما يرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في المنام، و أنت فرحان انك شفت المحمدين تبعك في المنام، انت حتى أحلامك لا تستحي”.

https://twitter.com/h1e4xl9cTlJUDwv/status/1285341191651950597

ويشار إلى أن تغريدات الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد دائماً ما تلقى حالة من الرواج والسخرية الواسعة بين المتفاعلين عبر مواقع التواصل، حيث لا يتورع الرجل عن نشر تغريدات مثيرة للجدل بين كل حين وآخر، معرضاً نفسه لمواقف لا يحسد عليها، والتي كان آخرها حلمه ذلك بـ”المحمدين” خاصته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ضاحي خلفان “حارس بارات دبي” يكشف عن منام رأى فيه محمد بن زايد ومحمد بن راشد كالملائكة وهذا ما قالوه له!”

  1. عسي الله أن يسمعوا بهذه الرؤية فتتقلب افئدتهم ويندموا علي اثامهم ويصبحون من من غلب عليه الكتاب ويصبحون من من تنالهم رحمة الله الي الجنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.