“شاهد” صورة “الأمير الوالد” مع الشيخة موزا تشعل مواقع التواصل وتجلط الحاقدين من دول الحصار

1

نشر الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، صورة للأمير الوالد الشيخ آل ثاني، والشيخة موزا، مثيرا تفاعلا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتفى الشيخ خليفة بن حمد، بوضع “ايموجي” القلب على الصورة، بلا أي تعليق، لتنال الصورة أكثر من نحو 5 آلاف تفاعل.

وأثارت الصورة تفاعلاً واسعاً على موقع التواصل حسب ما رصدت “وطن”، من تغريدات، فيما انبرى الذباب السعودي والامارات لمهاجمة أمير قطر الوالد وزوجته .

هذا وتصدى العميد المتقاعد في المخابرات القطرية، شاهين السليطي، للاعلامي السعودي سلطان الحارثي، بعد تطاوله على أمير قطر الوالد واصفاً اياه بـ”ورع الملوك”.

أقرأ أيضاً: شقيق الأمير تميم يجلط قادة الحصار بتعليق ناري على قرار “العدل الدولية” لصالح قطر

وقال الحارثي معلقاً على صورة خليفة بن حمد قائلاً :” سبحان من نزع منه هيبة الملوك والأمراء ..أظن هذه عقوبة من الله في الدنيا لأنه عق والده”.

ورد الشاهين على الحارثي قائلاً له :” يا ورع يا مملوك انتم في المهلكة اخر من يتحدث عن الهيبة والمرجلة .. اذا ما تدري روح إسال كبار القوم عندك عن الرجل الذي هجَّد وكشف حقيقة مملكتم الصهيونية.  هذا هو التاريخ ،، هذا هو العود هذا هو الوالد حمد بن خليفة “.

يذكر أن الشيخ حمد بن خليفة “الأمير الوالد” تولى مقاليد الحكم في 27 يونيو/ حزيران 1995 وبدأ في عهده تصدير قطر للغاز المسال سنة 1996، ليرتفع دخل البلاد بشكل سريع. قبل أن تصبح قطر سنة 2006 أكبر مصدر للغاز المسال في العالم، وأعلن الشيخ حمد في 25 يونيو/ حزيران 2013 تسليم مقاليد الحكم لولي عهده، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سنوات الثورة يقول

    عن كل ام مكلوبه واب مصاب وطفل فقد عائلته بسبب حمد بن خليفه واذرع قطر المالية والاعلامية لزرع الفتن والقلاقل
    عن كل هؤلاء نقول ( اللهم يامالك الملك ياحيي ياقيوم اقتص لهم من حمد بن خليفه وحمد بن جاسم اللهم اجعلهم يرون الموت ويتمنونه ولايستطيعون اللهم عليك بكل من أيدهم وناصرهم )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.