“ماذا دار في حصن الشموخ؟” .. “الشاهين” يُخرس البذيء المزروعي بتغريدةٍ ناريّة بعد تطاوله على مفتي السلطنة

1

أخرس حساب “الشاهين” العُماني الشهير، المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي بعد تطاوله على مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي بسبب تأييد الأخير لإعادة تركيا آيا صوفيا مسجداً .

وقال “الشاهين” في تغريدة رصدتها “وطن”: “قبل تناول ما دار في خيمة القذافي ونحاسبك على تهكمك على سماحة الشيخ، هل لك أن تخبرنا عن ما دار بحصن الشموخ؟ وهل يمكن لمن يسيرون خلف العظماء في الصورة ان تحمرّ وجوههم وعيونهم وتنتفخ غنوزهم وأوداجهم ويسيرون يترنحون كالسكارى،،،دون تعليقهم في السقف من أقدامهم وذيولهم قبل خروجهم؟”.

وفي وقت سابق هاجم المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي وذلك بسبب موقفه من تحويل تركيا آيا صوفيا لمسجد.

وقال المزروعي، في تغريدة رصدتها “وطن”: “سماحة مفتي عمان الشقيق بما أن أمور الأمة الإسلامية والمسلمين تهمك أتمنى رأيك بما دار من تسريبات ومؤامرة في خيمة القذافي ضد دولة خليجية عربية اسلامية انا وانت وكل من زار خيمة القذافي نتخذ من كعبتها قبله لصلاتنا”.

وأضاف المزروعي: “سماحة المفتي ماخذ وضعية التباعد بين تصريح ايا صوفيا وخيمة القذافي”.

يشار إلى أنه منذ إعلان تركيا إعادة “آيا صوفيا” إلى جامع لم تنته حالة الجدل في منطقة العربي؛ ما بين تأييد كبير للخطوة التركية ومعارضة تحمل نفساً سياسياً واضحاً، إلا أن تأييد مفتي سلطنة عُمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، لخطوة أنقرة في إعادة “آيا صوفيا” إلى وضعه السابق هو الجديد في قضية الصرح الإسلامي الشهير.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    لا تعرف يا موسى الفرعي ما الذي جرى في حصن الشموخ؟ بكاء الهالك على خلية التجسس لدى صباح الأحمد واستجدائه إنقاذ عرشه من ثوار صحار من اهل السنة والجماعة ! واستجدائه الرز الذي قيل وقتها 10 مليارات من الخليج لمسقط عمان الفقيرة ! ولم تنال عمان سوى 134 مليون دولار وبالتحديد من الامارات فقط 1 خخخخخخخخ! قطر والكويت والسعودية والبحرين عطوها طاف! يعني مثل طاف ايران! بعدين اللي يمشي خلف ولا امام ما مشكلة ترى حاكمكم مشى قدام الناس خلف ملكة بريطانيا عام 2010م وطلع خلفها من نفس باب خروج الملكة من السيارة في نوع من العبودية والمذلة لا نظير لها! خخخخخخخ1 ترى بريطانيا هي الحاكم المباشر والفعلي لكانتون مسقط عمان! لا يغرك اللي يجلسوه على الكرسي! خخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.