“تبغون الصدر والمؤخرة”.. “شاهد” الكويتية سلوى المطيري تهدد بالدعاء على الكويتيين ما لم يلبوا طلبها الغريب!

1

انفجرت الناشطة الكويتية سلوى المطيري المرشحة السابقة في مجلس الامة الكويتي، غاضبةً بسبب تضخم ثروة الفاشينستات الكويتيات بشكل مُبالغ فيه، وتورطهن بقضايا غسيل أموال.

وقالت سلوى بفيديو عبر “سناب شات” رصدته “وطن”: “عندكم الملايين وتعطونها الفاشينستات وأنا مجنبينها عني؟ إيش ناقصني؟ إيش يعيبني؟ أول مرة أشوف إنسان يعيبه أصله، لا وأصله أصيل مو أي أصل؟”.

وهددت سلوى المطيري بأنها ستقوم بالدعاء عليهم، قائلة: “تبغون أدعي عليكم؟ إنتوا جربتوا كل شيء بس ما جربتوا دعوتي ترا”.

وحددت سلوى المطيري المبلغ الذي تريده قائلة: “إيش طالبة أنا، مليونين دينار بس، بدون مقابل، هدية مثلي مثل غيري، مثلي مثل الفاشينستات اللي أعطيتوهم بدون سبب”.

واستمرت سلوى في هجومها قائلة: “إيش أعطوكم غير دلع ويلطخون وجههم بالألوان؟ ماعاد بساعد أحد وماعاد بعالج أحد، إنتو تبون بس الناس قليلة الحياء اللي يلطخون وجههم بالمكياج، ماتبغون الناس يعالجون بعض أو يساعدون بعض، بس تبغون اللي تطلع الصدر وتطلع المؤخرة”.

شاهد أيضاً: الكويتية سلوى المطيري تكشف عن قدراتها الخارقة: “أنا عندي سحر رباني”…

وختمت سلوى غاضبة: “لما أساعدهم يحسبون إني أبغاهم يحبوني، مو لأني وطنية، أبويا قالي اياها إنتي تتعاملين مع أطفال مو أوادم كبار، وصلت حدي وما أبغى أحد يحبني”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد اشتعلت بعد أن تمكنت أجهزة الأمن في الكويت من ضبط شبكة غسيل أموال، بعد أشهر من الرصد والمتابعة في بضع مناطق في البلاد، وتورط بها مشاهير وفاشينستات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان عبر صفحتها على “تويتر” إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الشبكة بناء على تحريات تم رصدها على مدى أشهر وتتبع تحركاتهم في بضع مناطق في البلاد، وبعد اكتمال التحريات اللازمة تم مداهمة موقع إقامة الرأس المدبر للشبكة الواقع في أحد الشاليهات بمنطقة بنيدر.

وأضافت الوزارة: “تم مداهمة أربعة مواقع أخرى يستخدمها المتهم وهي عبارة عن منزل، ومزرعة، وشقة في مدينة الكويت وأخرى في منطقة السالمية، وتفتيشها والتحفظ على العديد من الممتلكات التي تم العثور عليها في المواقع المذكورة”.

وذكر البيان: “أنه تم القبض على أحد أفراد الشبكة في مطار الكويت الدولي قبل نجاحه في الهروب، مبينا استمرار التحقيقات للكشف عن جميع أفراد الشبكة وإحالتهم إلى جهات الاختصاص بعد الانتهاء من التحقيقات”.

وفي سياق مُتصل، كشفت القبس الكويتية أن عدد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتهمين بالقضية قد وصل إلى عشرة.

وكانت الصحيفة قد أعلنت في وقتٍ سابق أن هناك 5 بلاغات بحق خمسة من المشاهير الذين تضخمت حساباتهم المصرفية ‏بشكل كبير، وسيصدر ‏بحقهم أوامر ضبط وإحضار فور ورود تحريات جهاز أمن الدولة.‏

وذكرت الصحيفة أن الفاشينيستات الكويتيات يتقاضين أرقاما كبيرة، “أضعاف ما يمكن أن تتقاضاه فاشينيستا خليجية أخرى”، وذلك بسبب مساحة الحرية التي تناسبهن في الإطلالات على المتابعين والمعجبين.

وتشير الصحيفة إلى أن ذلك يعود أيضا إلى القدرة الشرائية العالية في الكويت، مما أدى إلى اعتماد الماركات العالمية على الفاشينيستات الكويتيات بشكل دائم ودفع أرقام كبيرة لهم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. kay يقول

    شنو حاصل في الكويت هل هو الملل كل يون سالفة.. تعرفت في حياتي ع كويتيات كثر جمعتني بهن ظروف مختلفة وجدتهن في منتهى الادب والاحترام والمحافظة.. من فين جايات المغردات خارج السرب ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.