“احنا معنا سلاح وجاهزين لكل الاحتمالات”.. “شاهد” ملثمون يهددون بحرق الأردن ما لم يتم الافراج عن أحمد الطراونة

4

فجر فيديو جرى تداوله في الأردن، موجة غضب واسعة، عقب ظهور ملثمين في خيمة التضامن مع رجل الأعمال الأردني أحمد الطراونة، شقيق رئيس البرلمان عاطف الطراونة المعتقل بعد أن وجهت له تهمة الفساد.

وهدد قائد المجموعة الملثمة التي شاركت في خيمة التضامن، حسب ما رصدت “وطن”، بتحويل الأردن إلى حمام دم حسب قوله متحدياً بذلك السلطات الأردنية اذا واصلت اعتقال الطراونة ولم تفرج عنه، الامر الذي اثار موجة غضب واسعة من ذلك التصرف الذي يتجاوز القانون ويهدد بموجة فلتان أمني.

وقال الشخص الذي ظهر في الفيديو “راح بحدود الساعة والمفروض يطلع كل البلى من مجدي الياسين، واحنا جاهزين إذا العسكري كل واحد معه ١٠٠ طلق احنا كل واحد معه ١٠٠ مخزن يعني ١٠٠٠٠ الآلاف طلقة كل واحد، وعندنا سلاح وكل اشي”.

وأضاف: “بس احنا كلنا تحت القانون ونحن مع جلالة الملك ونحييه، وكل الأردن حبايبنا”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استنكارهم من تصريحات الرجل الذي لم يُعرف اسمه، مطالبين بوضع حد لمثل هذه التصرفات والتصريحات.

كما تداول النشطاء صور مقتطفة من المقطع الأول، اعتبروا بأنها توثق حالة طارئة ودخيلة على المجتمع الأردني، وأنها شكل للعشائرية والعنصرية يجب الوقوف أمامه، وأن نظام “الميليشيات” على حد قولهم، لا يمكن السكوت عنه.

وفي وقت سابق، قال نقيب أطباء الأسنان الأسبق الدكتور إبراهيم الطراونة، إن المتعاطفين مع شقيقه نقيب المقاولين الأسبق المهندس أحمد، الموقوف على ذمة التحقيق لا يستقوون على الوطن.

وأكد الطراونة، ثقة أشقائه ومؤازريهم بالقضاء الأردني العادل والنزيه، في النصاف شقيقهم.

وتم توقيف نقيب المقاولين الأسبق احمد يوسف الطراونة ١٥ يوما على ذمة التحقيق، ووجهت له جناية الغش في أعمال المقاولة، وجنحة هدر المال العام.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. خالد يقول

    والله ماخرب البلد إلا أهلها. واحنا بنعرف كأردنيين انه الملك حسين لما جمع كبار عشاير الأردن عشان يساعدوا في بناء مدرسه ماقدروا والكل بيعرف هاي القصه . وفجأه وخلال عشرين سنه صاروا مليارديريه ؟ . والله ربنا عرفناه بالعقل . من وين جمعوا هالمليارات سواء الطراونه ويلا غيره ؟؟ بيل جيتس قعد 40 سنه لما صار ملياردير ورجال الاعمال اللي عندنا جمعوها بسنوات معدوده وبتقولوا فش فساد ؟؟

  2. خالد يقول

    المجالي والكباريتي والطراونه والروابده وكل حرامي استلم مكان رئيس الوزراء سرق من المال العام وصار من أغنياء القوم ولما بلشوا يطعموا قرايبهم وجماعاتهم من المال الحرام بلشت تبين علينا ميليشيات تابعه إلهم . ولو انمسك اي حرامي كبير راح يبين وراه مجموعه من عشيرته مسلحه وتطلع تهدد . والله مصير الاردن راح يصير زي مصير العراق . الوضع صار بالأردن زي السرطان اذا حاولت استئصاله بيثور وبتموت ولو تركته فأنت ميت .

  3. ابو عمر السعايده يقول

    ادعس يا ابو حسين وكلنا رجالك … لا عشيرة ولا عائلة ، كلنا ابناء الوطن

  4. اسعد بني هاني يقول

    هاي البلد مش للطروانة والمجالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.