الرئيسيةحياتناالكويتية ريم الشمري في ورطة سببها لها الوافدون المصريون .. وغضب بين...

الكويتية ريم الشمري في ورطة سببها لها الوافدون المصريون .. وغضب بين الكويتيين مما حدث معها!

- Advertisement -

أفادت حسابات كويتية بـ”تويتر” بأنّ النيابة العامة في الكويت احتجزت الناشطة ريم الشمري لاستكمال التحقيق معها بتهمة الاساءة للوافدين المصريين.

وعبّر مغرّدون كويتيون عن تضامنهم مع ريم الشمري معتبرين أنها لم تُسيء لأحد، بل كانت في مقاطعها تدافع عن الكويت من تصرفات الوافدين .

واعتبر مغرّد أن حجز ريم الشمري “دليل على ان المواطن الكويتي لا كرامة له على ارضه، و حرية الفكر و الرأي مكفولة لكل من يعيش على هذه الارض بحكم الدستور لذلك لا خير في دستور لا يحمي شعبه”.

طالع ايضاً:

كاتب كويتي معروف يثير الجدل بتغريدة عن “فيروس ريم الشمري”.. وهذا ما قاله

 

مغرّد آخر انتقد احتجاز ريم الشمري، مذكّرا بتصرفات الوافدين في تكشير المدارس، والاعلام المصري الذي يشتم ويسب ويتوعد الكويت.

ودافع آخر عن ريم الشمري واصفاً إياها بـ”البطلة”، وطلب من الكويتيين عدم تركها .

وتساءل أحدهم: “متى تتحرك وزارة الخارجية ضد المصريين الي يشتمون الكويت ؟”.

ودفاعاً عن بلدها، هاجمت ريم الشمري مؤخراً المصريين، ووصفتهم بالمأجورين والخدامين في بلادها.

وقالت ريم الشمري لاحقاً إنها من أم مصرية وإنها تزور مصر وتحبها لكن هذا لا يمنعها من الهجوم على المصريين الوافدين في بلدها الكويت، كما أكدت أنها مواطنة كويتية وليست مصرية.

 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث