“انت جميلة وارغب في رقم هاتفك”.. “شاهد” الشرطة العمانية توقف نجم المقالب علي البلوشي بعد تحرشه بخادمة

4

قالت شرطة عُمان السلطانية، إنها أوقفت شخصاً بتهمة الإخلال بالآداب العامة، وذلك بعد تمثيله مشهدا ينافي النظام العام مع عاملة منزل، موضحةً أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

ولم تكشف الشرطة، وفق التغريدة التي رصدتها “وطن”، عن هوية الشخص الموقوف، إلا أن متابعين أكدوا أنه مشهور مواقع التواصل والمقالب ويدعى علي البلوشي، والذي سبق أن رفع بعضهم شكاوى بحقه، بعد تقديمه مقلباً بعاملة منزل، واعتبروه مهينا ومسيئا.

وكان البلوشي نشر مقطعا أثناء قيام عاملة منزل برمي القمامة، وتحرشه لفظيا بها من قبيل الدعابة، حيث قال لها إنها” جميلة، ويرغب في الحصول على رقم هاتفها“، الأمر الذي أثار استياء ناشطين.

هذا واكتفت شرطة عُمان السلطانية بالإشارة إلى ضبط الشخص بناء على مقطع عاملة المنزل، فيما لم تشر إلى شكوى” مواصلات عمان “بحق نجم مواقع التواصل، بعد إعلانها في وقت سابق أنها اتخذت الإجراءات القانونية بحقه، بسبب مقطع فيديو تم وصفه بـ“المسيء “مع قائد حافلة يتبع لجهتها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. انظمة الديوثروالمخنوث والبعر والروث يقول

    اوما ماحصل غير خادمة يتحرش فيها.. عيب وحرام.. باكستاني ماعليه شرهه

  2. هزاب يقول

    من يوم يومك هذا حالهم ! يا الضحك على العمال الهنود الفقراء ! يا ظلم الشغالات في المنازل وسرقة رواتبهم وهضم حقوقهم! يا ضرب العمال الفقراء في المحلات! وهم يلقبون في الخليج بهنود وبنجالية الخليج ! سبحان الله نريد نعرف تكبر مسقط وعمان على عباد الله ليش؟ هل لأنهم يملكون اكبر عدد من العاطلين عن العمل؟ وأكبر عدد من المسرحين من العمل؟ وأكبر نسبة بطالة في الخليج العربي ؟ وأكبر ديون حكومية ؟ واكبر عجز ميزانية؟ وأكبر قروض من الدول والبنوك ؟ واكبر شحت رز ؟ عجبا لبلد يعيش الافلاس المالي والسياسي والحضاري والثقافي ويضحك على من يعمل لكسب رزقه! هل يقوى هذا البلوشب التافه ان يشير بأصبعه لأحد افراد عائلة كيمجي وهم هنود وهندوس جنستهم الحكومة وحالهم افضل من الوزراء والعائلة المالكة والوكلاء والمشايخ؟ يتخسي سيجد نفسه في قبو زنزانة ويجلد من قبل الجيش والشرطة والأمن والمخابرات عقابا له 1 ولم يجد هذا البلوشي الأجنبي سوى امرأة فقيرة ليتندر عليها ! للعلم فقط البلوش ليسوا عربا ولا عمانيين ولا علاقة لهم بالعرب أبدا! خخخخخخخ

  3. Duha يقول

    هزاب والله عندك حق وأكتر ناس ممكن تحتال على الوافد وتأخذ أمواله وتفتري عليه وترميه بالسجن وما يلاقي هذا الوافد المسكين من يدافع عنه او يرد له حقه
    ويقال انها دولة قانون نعم فهي دولة قانون لأبنائها لا عليهم دولة قانون على الوافد المسكين لا له.حسبي الله ونعم الوكيل

  4. هزاب يقول

    كل يوم يفضح الله تعالى معدنهم الدنيء والخسيس! مثل حال نظامهم السياسي المفضوخ على رؤوس الخلائق والأشهاد!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.