السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةحياتناوصلة رقص في الشارع للسعودية أروى عمر تغضب المتابعين .. هل سيُقبض...

وصلة رقص في الشارع للسعودية أروى عمر تغضب المتابعين .. هل سيُقبض عليها بعد هذا الفيديو؟!

- Advertisement -

وطن – أثارت السعودية أروى عمر الجدل مجدداً بوصلة رقص جديدة مثيرة في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالاداب العامة.

وظهرت أروى عُمر بالفيديو الذي نشرته عبر “تيك توك”، ورصدته “وطن”، وهي ترقص مرتدية بنطال جينز ضيقاً على أنغام أغنية “يا ندمانة” للفنان السعودي زايد الصالح، أمام سيارتها، بينما تقوم صديقتها بتصويرها وتشجيعها.

وعبّر مغرّدون عن استيائهم من التصرفات الأخير لأروى عمر وطالبوا الجهات الامنية بالقبض عليها .

فيديو وصور أروى عمر الفاضحة تقلب المواقع والفنانة تنهار: نشرتها بالغلط!

 

وذكر مغرّدون آخرون “أروى”، معايرتها لمواطنتها هند القحطاني، وكيف اتهمتها باستعراض صدرها وفخذيها لكسب الشهرة، وقالوا أن المثل القائل من “عاب ابتلي” ينطبق تماماً على أروى عُمر.

- Advertisement -

وكتب مُغرد: “تشوه سمعي وحركي وبصري على كافة الاصعدة”.

ونشر آخر الفيديو الذي تظهر خلاله أروى عُمر وهي تنتقد جرأة هند القحطاني، قبل أن تنافسها في “هز المفاتن”، وعلق: “اي صح ذا كله وبالاخير ماطلعت شي شفيكم عليها هي بس تجيب الكلام لنفسها”.

أروى عمر مصدومة من “مرض المؤخرات”: شيء يجيب الصداع النصفي! (شاهد)

 

وسخر آخر من رقصها الدائم أمام السيارات، وعلق: “ما فيه سياره تدعسها؟”.

يأتي هذا المقطع بعد أيام فقط لمقطع آخر ظهرت خلاله أروى عمر وهي ترقص بطريقة فاضحة في سيارة مع صديقتها، وتُركز الكاميرا على اهتزاز صدرها فقط.

وكانت حرب كلامية شعواء اشتعلت بين هند القحطاني وأروى عُمر وصلت إلى حد تبادل الشتائم بألفاظ إباحية، حين نشرت هند القحطاني فيديو تتحدث فيه عن شهرتها في السعودية، وكيف كانت السبب في انتشار أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان اللبناني راغب علامة.

“شاهد” السعودية أروى عمر تفضح مواطنتها أميرة الناصر بعد أن قهرها زوجها وتزوج عليها!

 

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني استفز أروى عمر، فشنت هجوماً غير مسبوق على القحطاني بأكثر من مقطع فيديو.

وظهرت أروى عُمر بالفيديو الأول تتحدث عن فيديو هند القحطاني الذي تحدثت به عن شهرتها، وقالت: “مشهورة بالتعري، وكل هاذا اللي تسويه عشان تقهر أهلها وزوجها”.

وأضافت أروى عمر: “إذا انتي تبغي تتعرين، إنتي حرة ربك يحاسبك، لكن ليش تخلي بنتك تتعرى، يمكن بكرة تكبر وعقلها ييجي في راسها وماتبغى تتعرى زيك”.

واستمرت أروى عمر بهجومها اللاذع على هند القحطاني:”كلنا عنا ملايين المُتابعين، إعلان سويتيه يعني شوفوا صدري، طالع من هنا، وطالع من هنا”.

بعد المقطع الفاضح.. “شاهد” أروى عمر تستفز متابعيها بفيديو “مقزز” وهذا ما فعلته وهي في قمة السعادة!

 

ولم تكتف أروى عُمر بذلك، بل عايرت هند القحطاني بعُمرها قائلة:”معاها ولد لو تزوج يخلف وتصير جدة، خافي الله يامسلمة وتمنى حسن الختام، معاها ولد وبنت قدنا، لو انا تزوجت ولدها أحمل منه”.

ومؤخرا، ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي ترقص وتركز على إبراز أماكن معينة من جسدها بشكل استعراضي، كما تعدت الخطوط الحمراء بالكشف عن صدرها بحجة ترويج لحمالة صدر نسائية، ما جعل النشطاء يُهاجمونها، ويتهمونها بتعمد إبراز مفاتنها، ثم أقحمت ابنتها الكبرى أروى في فيديوهاتها وأصبحت تستعرض جسد ابنتها أيضاً.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. والله الواحد جد يبغاله شوية ترطيب اجواء.. من كثر التجحيمه على العصب القيادية الخدجا.. وتصرفاتهم السامجه وقراراتهم العقيمة.. الخالية من اي تقدم..
    بس ملاحظتي متعجب والله يصاحبنا.. امر عجيب وغريب كون طموح واحلام العمال ورجال الاعمال وجنود التفاتيش خبركم والذباد والواسطة والعصابات والدعية وطنطورة جميعها مفقود من المشهد .. عن الصيدة الحلوة.. وينكم وين.. مستحيل مايدرون عنها.. كيف كذا حنا في حلم والا علم يولد… فعلاً شي غريب ومقرمش ومتكرر وعلى طبق من ذهب.. والا.. مو.. ياحلم اللقطاء.. في افتراس النسوة السعوطية بعد انتهاء العصابات القيادية.. وين هذيك القوادات والتقيييدات والكهانات والتعقيدات والتشخيصات والتكنلوجيات والكمائن الاستباقية والعلوم البعورية والفكر المتطرف والارهاب وداعش والحوثي والحس الامني والسياسة والمعيشة والتخوف والحيطة والحذر وواعي.. ههههههههههههههههه..
    والله من جد شي غريب.. حتى البهايم تحيرت تفهمه..
    والا خلاص يمكن شكلهم عارفين الحلم الكبير وما ادراك مالحلم الكبير والسعوطية واكل خبز وشغل تكنيس وتكسي ومطعم وتوصيل ومحلات ملبوسات واكسسوارات وذهب ومستشفيات وصيدليات.. والكهانة والشعوذه والسحر والتقييد.. والتجسس والتذنيب.. والغش والتهريب.. والتحري والانتظار تلو الانتظار لقدوم الفريسة والكنز الكبير والحلم السماوي العظيم.. الى الوصول للعصابات المسيطرة ونيل الحظ الفوق بنفسجي..
    بس برضو اللحمة حلوة حتى لو صورو اللي ودهم يصورونه القوادين للمجتمع على بال اللي يقصدونه يعني انه.. ههههههههههههههههههه

  2. طالما الوضع متجهور في السعوديه في كل شي أخلاقيا واقتصاديا وسياسيا حنشوف أكثر من كذا
    الله المستعان

  3. هذه اقبضوا عليها ! طيب بالنسبة لهند القحطاني عادي الدعاء لها بالهداية . طيب والفنانة وعد ماذا عنها ندعوا لها كمان .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث