سمح لهنّ “بن سلمان” .. مشاهد فاضحة وعارضات شبه عاريات في جلسة تصوير بأول عاصمة في تاريخ الإسلام!

6

أثار سماح ولي عهد السعودية محمد بن سلمان لمجلة “فوغ” الشهيرة المتخصصة في الأزياء، بتصوير عارضات أزياء شبه عاريات في منطقة “العلا” بالمدينة المنورة غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ونشرت النسخة العربية من “فوغ” صورا لجلسة تصوير لعارضات أزياء أجنبيات في منطقة “العلا”، يظهرن بملابس فاضحة .

وتحت عنوان “كواليس 24 ساعة قضتها ’مونو‘ في تصوير حملتها الجديدة التي تتصدرها كيت موس بالسعودية”، قالت المجلة إن “قليلة هي الصور الجديرة بأن نصفها فور مشاهدتها بكلمة (أيقونية)”.

وأضافت أن تلك الصور هي “بالتحديد تلك التي لها القدرة على إشعال الخيال، وإثارة سؤال: “ماذا لو..؟”.

وقالت المجلة إنه “يمكن للمصمم الإبداعي لعلامة مونو، اللبناني إيلي مزراحي، أن ينام قرير العين بعد 24 ساعة مليئة بالأحداث قضاها في مدينة العلا السعودية”.

وأشارت إلى أن صور عارضات الأزياء “تشهد على قوة الأنوثة، وروح التعاون، والرغبة في التحليق إلى أبعد مدى، وهي العوامل التي بثّت كلها روحا جديدة في الأراضي القاحلة”.

وقالت المجلة إن التصوير تم بالقرب من مسرح مرايا في العلا.

وفي تعليقه على الصور، قال الاعلامي الفلسطيني البارز رئيس تحرير صحيفة “وطن” في تغريدةٍ له بحسابه الرسميّ في “تويتر”: “آخر قذارات محمد بن سلمان سماحه لمجلة ”فوج“ بتصوير عارضات أزياء شبه عاريات في المدينة المنورة أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة والتي قال فيها النبي محمد (ص): «اللهم إني أحرم ما بين لابتيها مثل ما حرم إبراهيم مكة، اللهم بارك في مُدِّهم وصاعهم».

من جهته، كتب الصحفي القطري احمد علي: “صدق أولا تصدق ! الصورالمنشورة ليست في فرنسا أودولة من الغرب الاوروبي لكنها في بلاد (خادم الحرمين الشريفين)! أضطررت لنشرها للتنبيه لما يجري في السعودية التي سمحت لمجلة (فوغ) بتصوير لقطات خارجة عن القيم لعارضات في(العلا) التابعة إداريا للمدينةالمنورة !”.

6 تعليقات
  1. ياسر يقول

    لعنة الله على سلمان النجس وابنه إبن النجاسة
    هذا من اعمال القذرة والنجاسة وهذا يعجل بنهايته كما أخبر الرسول صل الله عليه وسلم وإن المدينة تلفظ الخبيثة منها وهو ظهر إنه ليس حتى إبن حلال بل إبن حرام
    لأن من يفعل مثل هذه الافعال يستحيل إن يكون من حلال أبدا
    لعنة الله عليهم الذين يساندونهم جميعا قوم بهت وخبث ودعارة
    ادخل كفارا على مدينة رسول الله صل الله عليه وسلم
    والكلب الكافر يتكلم بخبث وعهر عن المدينة المنورة ويصفها بأنها ارض قاحلة لولا الفجار الذين يحكمونا ما كان هذا الكافر العاهرة يتكلم هكذا

    1. انضمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

      ههههههه يياسر… ضحكتني.. (شبعت الخدجا عري وقحارة قامت تدسس)..
      الوووووووو عاد انت يمكن لك راي في حكم العصايات ومسئلة الملكية المطلقة العسكرية بالداخل وعكسها الخاضعة بالخارج.. وامر العصابات الدولية اللي ينفذ غصابة..
      فتح شوي الدنيا ترى وضيعة وحلوة وماتسوى يتحكم فسيطرتها كم عصابة سفيهه ناقصة..

  2. khaled يقول

    لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ

  3. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    الله وش ذالحلا وش ذالزين.. طنطورة نورت يولد.. شي يفتح النفس ويهيجها.. عساني بس انفرد فيهم احدهم فهذيك البرحه والخبيت الخلا بين ذيك الجبال مافيه غيرنا.. يشيخ علي الحرام لحبّل ام الخلا هذاك والجبل واللبينهم مافكه غير لما يجيب برحة صغيرونه وكم تل مع الارتوازي.. ان اقلب ام الازياء صدق ازياء مو بس استعراض وتصوير.. ان ادخله بطنطوره ما اطلعه غير من ورى المعظم.. انت تمزح.. حرام ان اسويلهم يشيخ نفق ارضي وممر جديد وحصري مختصر من تحت المعظم بدل مايعنو نفسهم بالمرور من الأعلى..

  4. SADIK H MUSA يقول

    الجنه التي يتكلم عنها القرآن الكريم ما هي الا عبارة عن مدينة الدعاره طبعا ليس هناك اي مشكله لانه ما دام هذا الشيء مذكور في الكتاب المُنَزل من السماء اوالله ولكن اي شيء يفعله ابن سلمان فهو موسيء الى الاسلام يا أغبياء اصحو تقولون الله سوف يجازي ويكافء في يوم الحساب انني لا ارى هذا اليوم لانكم تحاسبون الخلق قبل الخالق تقولون عن اي شخص غير مسلم بانه كافر فمن انت يا غبي لكي تحاسب الاخر وانت أقذر ما خلق الله وفيك من التناقضات ما ليس له نهايه

  5. وريفة يقول

    أنت مقرف ومثير للشفقة في نفس الوقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.