الأقسام: الهدهد

أول تعليق من ناصر الدويلة على حكم حبسه بتهمة الاساءة للسعودية.. هذا ما قررته المحكمة

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، اليوم الأربعاء، حكماً بسحن السياسي الكويتي عضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، عاماً مع الشغل والنفاذ بتهمة الحملات الاعلامية واساءة استخدام الهاتف، فيما قضت ببراءته من تهمة الاساءة للسعودية.

وكانت النيابة العامة بدأت التحقيق مع الدويلة في أكتوبر الماضي، عقب تغريدات نشرها عبر حسابه في “تويتر”، تطرق فيها إلى السعودية ووصفت بـ “المسيئة للمملكة”.

وعلق الدويلة على قرار المحكمة في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً :” أيدت محكمة الاستئناف حكم اول درجه ضدي والذي قضى: براءة المتهم من تهمة الاساءة للعلاقات مع السعودية و حبسي سنه عن جنحة الحملات الإعلامية واساءة استعمال الهاتف”.

اقرأ أيضاً: “ما في الفخ أكبر من العصفور” .. تعليق مثير لناصر الدويلة عن زيارة أردوغان الخاطفة لأمير قطر فماذا فعل

وأضاف الدويلة :” وهذا الحكم الصادر في بحبسي في جنحة سنطعن عليه بالتمييز و نحن نشيد بقضاء الكويت مهما اختلفنا مع الأحكام والحمد لله”.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر قضائي قوله، إن تأييد حكم حبس ناصر الدويلة يعني أنه بات نافذا، وأنه سيتم حبسه لحين الطعن به أمام محكمة التمييز وصدور الحكم  النهائي، وتسقط الكفالة التي تم فرضها عليه في حكم أول درجة مقابل وقف تنفيذه.

وأوقفت السلطات الكويتية الدويلة في 28 يونيو 2019، بسبب تغريدات له حول قضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي اعتبرتها الرياض مسيئة لها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

  • السعودية انظمة تعصبية زنيوية عصابات ابناء زنى عمال.. شوي يزاغبون في الشوارع وينتهكون اعراض المسلمين المسجونين سياسياً وشوي تلقاهم مسوين فيها لنظمة وبرتكولات وشرعية ومش عارف ايش.. يعني بالعربي وبكل اختصار عصابات ابناء زنى العمال ليس له اي شرعية.. عصابات ساطية مسلحة ليس اكثر..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*