الرئيسية » الهدهد » “شهادة لله وللتاريخ” .. محامٍ دوليّ بارز يفضح الفريق محمد العصار وكيف انقلب مع السيسي على مرسي

“شهادة لله وللتاريخ” .. محامٍ دوليّ بارز يفضح الفريق محمد العصار وكيف انقلب مع السيسي على مرسي

أكد المحامي الدولي البارز محمود رفعت الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وعضو المجلس العسكري كان صاحب فكرة الاستعانة بمال الإمارات و السعودية للإنقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي.

وكتب “رفعت” في تغريدةٍ بحسابه الرسمي في “تويتر”: “لله وللتاريخ اللواء محمد العصار حين كان في المجلس العسكري كان صاحب فكرة الاستعانة بمال الإمارات و السعودية لقلب النظام وعسكرة البلد “.

وأضاف: “في ٢٠١٨ هو من قام بنفسه بتوزيع المال القادم من ابوظبي على قادة الجيش المصري لشراء ذممهم لقبول المهزلة التي حدثت بانتخابات مصر الرئاسية وقتها”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1280216688164851713

ومساء الإثنين أفادت وسائل إعلامٍ مصرية بوفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وعضو المجلس العسكري “بعد صراع مع مرض السرطان”، فيما ألمح نشطاء إلى احتمالية أن يكون سبب وفاته فيروس كورونا .

وأمس الأحد، انتشرت أنباء عن وفاة الفريق محمد العصار لكنّ محمد عيد بكر المتحدث الرسمي لوزارة الانتاج الحربي نفى تلك الأنباء.

وقال المتحدث إنه لا صحة حول الخبر المتداول عن صحة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وهو في حالة صحية مستقرة، قبل الإعلان عن وفاته رسمياً اليوم .

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المصريّة، فإن السيسي منح “العصار” الرتبة يوم 26 يونيو من الشهر الماضي.

وكان لـ”العصار” دور بارز في الانقلاب على الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي.

وألمح بعض المغرّدين المصريين البارزين في “تويتر” إلى أن سبب وفاة “العصار” قد يكون إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة عدد من الضباط الكبار في المؤسسة العسكرية المصريّة .

https://twitter.com/amrelhady4000/status/1280209725532057600

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““شهادة لله وللتاريخ” .. محامٍ دوليّ بارز يفضح الفريق محمد العصار وكيف انقلب مع السيسي على مرسي”

  1. بعد وفاة الفريق العصار طلع واحد مهرتل اسمه محمود رفعت بيتهم العصار بأنه استعان بأموال الإمارات والسعودية لقلب نظام الحكم وشراء ذمم قادة الجيش وطلع واحد تاني بيشكك في موته وواحد آخر شمتان في موته وان الرئيس السيسي أتخلص منه بصراحة ما شفتش أوسخ ولا أقذر من كده ناس ربنا يعافينا ويكفينا حقدهم ووسختهم

    رد
  2. (وَقَالَ ٱلَّذِینَ ٱتَّبَعُوا۟ لَوۡ أَنَّ لَنَا كَرَّةࣰ فَنَتَبَرَّأَ مِنۡهُمۡ كَمَا تَبَرَّءُوا۟ مِنَّاۗ كَذَ ٰ⁠لِكَ یُرِیهِمُ ٱللَّهُ أَعۡمَـٰلَهُمۡ حَسَرَ ٰ⁠تٍ عَلَیۡهِمۡۖ وَمَا هُم بِخَـٰرِجِینَ مِنَ ٱلنَّارِ)
    [سورة البقرة 167]

    رد
  3. عقبال للظالم جرو الإمارات والسعودية السيسي .اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر، انك عزيز ذو انتقام، اللهم آمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.