تسريبات صوتية “فضيحة” للإمارات.. ابن زايد يوجه الحوثي لقصف السعودية ويمده بإحداثيات حساسة

7

نشر حساب شهير بتسريباته السياسية على تويتر تغريدة أثارت جدلا واسعا، زعم فيها وجود تسريبات صوتية تثبت توجيه الإمارات لجماعة الحوثي في اليمن بقصف السعودية وإمدادها الجماعة المتمردة بإحداثيات المناطق المستهدفة في المملكة.

حساب “بدون ظل” الشهير ـ والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ـ زعم في تغريدته التي رصدتها (وطن) أن هذه التسريبات وصلت إلى قناة “الجزيرة” القطرية.

وكتب ما نصه:”قناة الجزيرة حصلت على تسجيلات صوتية بيننا وبين الحوثي والاماكن التي يتم الاتفاق عليها لاستهدافها.”

ولاقت تغريدة الحساب المثير للجدل والمجهول الهوية الذي يحظى بمتابعة أكثر من 290 ألف شخص، تفاعلا واسعا من قبل النشطاء الذين أكدوا أن هذا الأمر غير مستبعد بالمرة على ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد صاحب المخططات السوداء بالمنطقة.

يشار إلى أن قناة “الجزيرة” الفضائية لم تنوه على شاشتها إلى مثل هكذا تسريبات ولم يتحدث أي من مذيعها عن الأمر، فيما لم يصدر أي تعليق من إدارة القناة القطرية على مزاعم هذا الحساب التويتري الشهير.

وتكبدت السعودية خسائر فادحة وغير مسبوقة في تاريخها الفترة الماضية، جراء القصف الحوثي الذي استهدف المملكة وضرب أماكن حساسة جدا كان أبرزها عملاق النفط السعودي “أرامكوا” ومؤخرا مبنى المخابرات السعودية.

وكانت الميليشيات الحوثية قد أعلنت، أمس الجمعة، استهداف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بالسعودية بواسطة طائرات مسيرة.

وفي الأسبوع الماضي، أطلق الحوثيون صواريخ وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، في أول هجوم من نوعه منذ انقضاء أمد هدنة استمرت 6 أسابيع بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في أواخر مايو الماضي؛ فيما قال التحالف إنه تصدى للهجوم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. Ali Alfaleh يقول

    للاسف بس قريت اسم المسعري عرفت أنكم كذابين ولا وتقول الله يحفظه ليش علشان مثلك من مرتزقة حمار الترك كلكم فساد اخلاقي وبدون ضمير او شرف من أجل مال الحمار الي يدفعلكم ولو بطل كلكم تنقلبو عليه هذول هم الخونه.

    1. سلطنه عمان يقول

      مع الاسف كله كذب شوه اصاب العالم صار مابيعرف الصح من الغلط
      واقول تحيه الي عبد الملك بدر الدين الحوثي البطل الحرر الشريف وتحيه الي كل حر يمني يدافع عن بلده من العدوان الغاشم

      1. Mohammedfadhil يقول

        هذا واقع بأن الخبيث ابن زايد له ايادي خفية تعمل مع الحوثي،،،

  2. Mohammedfadhil يقول

    هذا واقع بأن الخبيث ابن زايد له ايادي خفية تعمل مع الحوثي،،،

  3. راس مرفوع يقول

    الكلاب تنبح والسفينة تبحر. ناس مهتمه في اقتصادها وفي شعبها ووصلو عنان السماء وانتم يالخونه. هوهوهو. ولاحد يعطيكم وجه ولاحد داري عنكم. مصيركم المزبله.

  4. راس مرفوع يقول

    الكلاب تنبح والسفينة تبحر. ناس مهتمه في اقتصادها وفي شعبها ووصلو عنان السماء وانتم هوهوهو

  5. ليس مهم يقول

    المعلق باسم سلطنة عمان ليس عماني ولا ينتمي إلى عمان بل هوه ذبابه معروف مصدرها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.