زيارة أردوغان للأمير تميم “جنّنت” السعودية .. شاهد ماذا فعلت قناة “الإخبارية” لتشويه اللقاء فانفضحت وأصبحت مهزلة

3

يبدو أن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى قطر الخميس، ولقائه بالأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أثارت جنون وسائل الاعلام السعودية الرسمية، فلجأت إلى محاولة تشويه الزيارة بفبركة “غبية” لفيديو من اللقاء الذي جمع الزعمين .

قناة “الإخبارية” السعودية نشرت مقطعاً من اللقاء، وزعمت بطريقةٍ ساذجة أن الرئيس التركي أمر خلال تواجده في مجلس الأمير تميم، وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بتعديل جلسته، مما أثار سخرية المتابعين من القناة.

وقال حساب الرادع القطري الشهير: “قناة الإخبارية السعودية والتي تعتبر قناة حكومية رسمية، نظروا لتفاهتهم وجنونهم بعد زيارة الرئيس العثماني لقطر، هل هذه تغريده تصدر عن قناه اعلاميه رسميه ودوله بهذا الحجم؟”.

وأضاف: “ألم نقل لكم إنهم أطفال لا يصلحون الا لإدارة مباراة كرة قدم ومن غير جمهور ايضا؟”.

الإعلامي القطري أحمد القوبري علق على الفيديو بالقول: “هذا هو الإعلام العربي الذي تحدث عنه معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر عندما قال إنه هبط إلى ما دون مستوى القاع”.

هذا وتوالت ردود الأفعال الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تغريدة القناة الإخبارية الرسمية للسعودية، رصدت “وطن” عدداً منها.

الجدير ذكره، أن الرئيس التركي زار أمس الخميس، الدوحة، وبحث مع الأمير تميم بن حمد “العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، لا سيما ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري والطاقة والدفاع، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين”.

وأكد الزعيمان عزمهما على دفع العلاقات بين البلدين إلى مستويات أكثر تعاوناً وتكاملاً في جميع المجالات، حيث ناقش الشيخ تميم بن حمد وأردوغان أبرز تطورات الأوضاع في كل من فلسطين وليبيا وسوريا واليمن، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Maher يقول

    العبد وسيده.شياطين الإنس الله يهديهم

  2. عبدالله يقول

    ولا حد يدري عنهم.. يبون يسوون سمعة حق عمرهم ودعاية بالتطاول على اسيادهم.. فندق على حافة الخليج نسيت شو اسمه بس يقولون التركي وايد مطيح فيه و زاره يوم الخميس 🤣🤣

  3. حبيب الله علي القاضي يقول

    لقاء ميمون ومبارك بين البلدين العزيزين، حقاً أن مسيرة التي تنتهجها دولة قطر الغالية يبعث على الإفتخار والإعتزاز في نفوس الأحرار، ويطمئن النفوس الأبية على مستقبل الأمة الإسلامية والعربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.