“قلتلوا مكانك السجن”.. “شاهد” النائب العام المصري الأسبق يكشف تفاصيل لقائه الأول بمحمد مرسي

2

كشف النائب العام المصري الأسبق، عبد المجيد محمود، تفاصيل لقاءه الأول بالرئيس المصري الراحل محمد مرسي في قصر الاتحادية خلال فترة حكمه قبل الانقلاب الذي قاده رئيس النظام المصري الحالي عبد الفتاح السيسي عام 2013.

وزعم محمود، الذي أقاله مرسي من منصبه عام 2012، في لقاء تلفزيوني رصدته “وطن”، أنه التقى الرئيس الأسبق مرسي أول مرة بوجود مجلس القضاء الأعلى ورؤساء الهيئات القضائية في قصر الاتحادية.

وأضاف محمود: “لا يمكن أن تشعر أبدا أنك أمام رئيس جمهورية مصر”، زاعماً أنه قال لمرسي “كنت في السجن لأنك ارتكبت جرائم مخالفة للقانون وكان الوضع الطبيعي أن تكون في السجن، لكن إرادة ربنا أن تكون رئيس جمهورية، وتجلس على كرسي الحكم”.

وعبد المجيد محمود عيّنه الرئيس مبارك خلفًا لماهر عبد الواحد في تموز/ يوليو 2006 إلى كانون الثاني/ نوفمبر 2012، حيث أقاله الرئيس مرسي في إعلان دستوري أصدره في نهاية السنة نفسها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. وطني يكره الخونة يقول

    كذاب ابن كذاب النايب العام المصري العاهر اولاد حرام من السيسي إلى البلطجي الاعلامي المصري احمدموسى… ورحم الله الشهيد محمد مرسي

  2. هوى الروح يقول

    كذاب لايستطيع ان يقول هذا لرئيس جمهوريه مهما كانت وظيفته ورتبته وليه م قال هذا الكلام في السابق او على الاقل في فترة حكم مرسي خصوصا بعد ما أقاله من منصبه اللن جاي يتشدق بهذا الكلام وبعدين رجل بين يدي الله اذا كان خان الامانه وحنث بقسمه ودعم الارهاب الله يحاسبه الضرب في الميت حرام تعلموا من اخطاءكم وأبنوا دولتكم ورفعوا شعوبكم رجل مات انتهى تاريخه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.