الرئيسية » الهدهد » بدر خلف يفجر موجة غضب واسعة في وصلة رقص مثيرة!

بدر خلف يفجر موجة غضب واسعة في وصلة رقص مثيرة!

وطنأثار المدون الإماراتيبدر خلف” أو الشهير بـ “كيكة”، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو جديد له، وربطها بفضيحة رجل الأعمال الأميركي من أصل لبناني جورج نادر المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وظهر بدر خلف بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، وهو يبدي نصيحته لفتاة مُكتئبة، قائلاً:”وحدة دخلت علي تقولي بدر أنا متضايقة ومدري ايش أسوي، أنا أقولها قومي اتسأنسي، ماحد يخاف على بشرتك ومشاعرك ونفسيتك إلا إنتي”.

وتابع: “لما تكونين متضايقة شغلي إيقاع المعلاية وارقصي”.

وبدأ بدر خلف بوصلة رقص على إيقاع المعلاية الشعبي بمظهره الأنثوي المُستفز، ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا “هل هؤلاء جنود الإمارات البواسل التي ستُحارب بهم؟”.

وفي ذلك كتب مُغرد: “هذا واحد من ضحايا جورج نادر”.

ووافقه آخر فكتب: “راحت على جورج”.

وأصر المغردون على ربط شذوذ بدر بفضيحة جورج، فكتب ناشط: :راحت على جورج من زمان. تعود على الاوزان الثقيلة”.

ونشر آخر صورة لجندي إماراتي مُتشبه بالنساء وعلق ساخراً: “جنود الحمارات”.

 

وسخر مُغرد من هيئة بدر خلف ورسم سيناريو تخيلي له ما إذا دخلت الإمارات في حرب، وقال: “ياي شعره طويل يمكن العدو يخاف منه يحسبه جني”.

ورأت ناشطة أن أفضل حل مع الإماراتي بدر هو “خيزرانة مملحة لين يستعدل ويسترجل”.

وأكد آخر أن بدر خلف هو الوجه الحقيقي لرجال الإمارات، وعلق قائلاً: “الواقع الفعلي لرجال الإمارات تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا”.

اقرأ المزيد:

الإماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف يتحرش برجل أعمال أردني وهذا ما طالب به فتيات الأردن أن يفعلنه!

كشف السر.. “شاهد” لماذا لا يحلق الإماراتي بدر خلف آخر مظاهر الرجولة لديه؟!

 

وكانت محكمة فدرالية في ولاية فرجينيا الأميركية قد أصدرت حكما بالسجن 10 سنوات على جورج نادر، بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال.

وكان نادر من بين الشخصيات التي خضعت لاستجواب، روبرت مولر، المحقق الخاص في قضية “التدخل” الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016، بسبب علاقته بدولة الإمارات.

ولم يكن جورج نادر المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد متحرشاً وشاذاً جنسياً فقط، بل لعب أدواراً خبيثة لصالح “بن زايد”، لعلّ أبرزها دوره في حصار قطر، وفق اعترافات أحدثت فضيحة مدوبة لابن زايد.

أما بدر خلف، فهو من مُخلفات السوشيال ميديا الذين يثيرون الجدل، خاصة بعد اتهامه بالشذوذ لتعمد ظهوره بإطلالات يتشبه فيها بالنساء.

وبدر خلف إعلامي إماراتي بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي، أكثرها عبر “سناب شات”، حيث كان يبث خلالها فيديوهات قصيرة حث فيها الفتيات على الإهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بدر خلف يفجر موجة غضب واسعة في وصلة رقص مثيرة!”

  1. اقسم بالله خطير.. خلونا من الكلام الفاضي.. قمة الخطورة هههههههههه نبغى بس شيلات جديده.. مو ذولا حقين باصات الخلف المتهالكه اللي تودي دبي يععععععع يوم تذكرت الباصات تبعهم جاني غثا..

    رد
  2. هذا من افعال هزاب ابناء كوهين الشحات والمطبل والمرتزق تابع فرقة معلايه ورباعتها
    ولو أنه مستحيل يعلق في هذا المنشور ما يريد يفضح معزبه بيخسر مصروفه الشهري

    رد
  3. اذا هاي جنود الامارات ماشالله والله زلم محاربه بالخيار الكبير اكل او مص مش معقول خاف الله ان بن زايد نفس الطبعه دول عادي اذا دارها هو يرفه عن مزاجه شعب لم يتصهين فقط وانما شلح بمطلونه ودارها كمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.