“قلبنا واجعنا عليها”.. “شاهد” ماذا قال مستشار السيسي عن حالة رجاء الجداوي الصحية؟!

2

كشف محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لشئون الصحة والوقاية، التطورات الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي (81 عاماً)،  والتي تخضع للعلاج من فيروس “كورونا” المستجد منذ أكثر من شهر.

وقال محمد عوض في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحدث اليوم” عبر فضائية “الحدث”: “نتابع حالة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، كما نُتابع حالات الكثير من المرضى المصريين، أتابعها عن كثب وأتواصل مع ابنتها أمير مُختار في مستشفى أبو خليفة للعزل في الاسماعيلية”.

وتابع عوض: “قد تكون حالتها غير مستقرة ولكن نتمنى لها الشفاء، وكل ما تحتاجه من رعاية ودعم وأدوية يُقدم لها على أكمل وجه”.

كذلك، تحدث حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في وزارة الصحة المصرية، عن آخر مستجدات حالة الفنانة رجاء، وقال في مداخة مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على فضائية “CBC”، إن حالتها “حرجة”.

وطلب حسني من المصررين جميعاً الدعاء لها، بعدما أصبحت تعاني من تليف في الرئتين قائلاً: “قلبنا واجعنا عليها”

الستات مايعرفوش يكدبوا معاكوا لايف

Gepostet von ‎الستات مايعرفوش يكدبوا‎ am Montag, 29. Juni 2020

ونفى حسام حسني أن تكون رجاء الجداوي قد حصلت على علاج بلازما دم المتعافين من الفيروس 3 مرات كما أٌُشيع، وأكد أنها كباقي المرضى حصلت عليه مرة واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن رجاء الجداوي، كانت قد شعرت بأعراض كورونا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي عُرض في رمضان الماضي، وتبين بعد إجراء الفحوص والتحاليل ثبوت إصابتها بالفيروس، وتتواجد بمستشفى العزل الصحي منذ ليلة عيد الفطر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    وهل الخنازير تملك القلوب على غرار البشر…….؟
    هذا الخنزير السيسوي وكل العساكر يملكون مؤخـــرات أعزكم الله…مؤخرات للتبرز مثل البغال والحمير والدواب أكرمكم الله

  2. الاسماعيلي عبدالواحد/ألمانيا يقول

    أعتقد أن الدواب بما فيها أكثرهم قذارة أكرم من هؤلاء الجيف الحية
    أرسلوا فنانتكم للعلاج عند ابي منشار ممولكم فعنده واحد طبيب اسمه د.الطريفي يحمل منشارا كهربائيا لتقطيع البشر يقطع من جسمها ما أصابته كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.