“اكسر عيني أنا الفاجرة”.. ريم الشمري تفضح محامياً كويتياً مشهوراً قام بهذا الأمر الصادم مع سجناء الذمم المالية!

1

كشفت المدونة الكويتية ريم الشمري هوية سارق المُتبرعات الذي هاجمته منذ فترة، وقالت أنه يُنظم حملات لإسقاط القروض عن المواطنين الكويتيين المسجونين على ذمم مالية، لكنه يقوم بسرقة المال بدلاً من إخراج المساجين.

وقالت الشمري بفيديو عبر “تويتر” رصدته “وطن”: “إلى يوسف الغربللي، أنت كتبت أنني فاجرة بسبب موضوع التبرعات، حسناً، كوني مُتبرعة بنقودي وجهدي إلى هذه الحملة، أطالبك بأوراق رسمية تُثبت كم هو المبلغ الذي دخل على هذه الحملة، وكم سجين أخرجتوا بها”.

وتابعت الشمري هجومها على المحامي الكويتي يوسف الغربللي قائلة: “أن تخرج عبر فيديو لايف بورقة تعرضها من بعيد، وتذكر أسماء قضايا، لن تمر علي، لأن كل الناس عرضوا لك قضاياهم، وليس من شأني، شأني أن تُخرج لي المبلغ الذي تم تجميعه، وعدد الناس الذين تم الدفع لهم، أريدك أن تكسر عيني”.

وأصرت ريم الشمري على طلبها من يوسف الغربللي، وحددت المدة الزمنية قائلة: “أريد الكشف كاملاً، ليس فقط الذي كان في شهر رمضان، أريد مابعد شهر رمضان، والاستقطاعات التي قمت بها من نقودنا لصالح الحملة، أريدك أن تكسر عين الفاجرة”.

وأكدت ريم أن يوسف يكذب حول حقيقة المبلغ، وأنه ادعى أن الحملة جمعت فقط 10 آلاف دينار كويتي خلال شهر رمضان، وقالت: “أهل الكويت حين يتبرعون، يتبرعون بأكثر من هذا المبلغ خاصة في رمضان”.

وطالبت ريم الشمري وزارة الشئون الاجتماعية بالبحث والتحقيق في أمر التبرعات، واعتبرت أنه من حقها أن تعرف مصير الأموال التي تبرعت بها.

وعلى إثر ذلك، قام يوسف الغربللي بحظر ريم على “تويتر”، وعلقت الأخيرة على خطوته قائلة: “انحاش بس وين بتروح كل شي ان شاء الله بيكون رسمي اولا الشؤون و بعدها نزاهة بأذن الله .. لازم حق الناس يرجع”.

وبمحاولة رصد حساب المحامي يوسف الغربللي، وُجد أنه تم تقييده مؤقتاً.

وكانت ريم الشمري قد وجهت رسالة غاضبة إلى الحكومة الكويتية وخصوصاً وزارة الدفاع، بسبب إطلاق سراح وافد مصري تطاول على  العسكري الكويتي “عبد العزيز المتروك” والذي انتشر له مقطع فيديو يوثق مشادة بينه وبين وافد مصري، خلال فترة حظر التجول المفروضة لمواجهة جائحة كورونا “كوفيد19”.

وظهرت ريم بفيديو  قالت فيه: “أنا مصدومة من الحكومة، ومن المحامية الكويتية مريم المبارك، ياحكومة الكويت، لما يتطاول واحد مصري على شعار الدولة، لا تفعلون شيء!”.

ورأت ريم الشمري أن أمن الدولة يجب أن يأخذ إجراء، وأن الكويت كرامتها تضيع من كثر صمت الحكومة، على حد تعبيرها.

الجدير بالذكر أن  ريم الشمري ذاع صيتها بسبب مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر مواقع التواصل، والتي تُطالب خلالها بطرد الجالية المصرية من بلادها، ووصفهم بالخدم والمأجورين.

تعليق 1
  1. هيا خذ لك يقول

    هذولي يسوقون علج يابنية لاتسمعي هرجهم.. فاجره مافاجره.. قولي اي فاجره وش تبغون… وفلوسك روحي اسحبيها وقوليلهم انا خلاص تراجعت.. دامها وصلت لهذي الدرجة وتسري خير ويقولون عنج فاجره فخلاص خربت الشغلة واسترجعي اموالك وانتهينا..
    وعلى فكره فاجره معناتها شمطاء.. مو زي الرجل اذا انقال عنه فاجر.. الفاجر يعني فاجر.. بس الفاجره يعني الشمطاء المتبرجه بشماطتها.. لايلعبو عليك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.