الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعلته نساء الجالية اليهودية في دبي لأجل عيون حكام الإمارات.. فضيحة “موثقة” تكشف المستور

هذا ما فعلته نساء الجالية اليهودية في دبي لأجل عيون حكام الإمارات.. فضيحة “موثقة” تكشف المستور

في الوقت الذي تزعم فيه الإمارات رفضها لمخطط إسرائيل ضم الضفة الغربية ومعارضتها هذه الخطوة الصهيونية الأخيرة التي قوبلت برفض عربي واسع، تكشف الأحداث وجه “عيال زايد” الحقيقي وترفع القناع الزائف عنهم لتؤكد صهيونيتهم وولائهم لتل أبيب.

وفي هذا السياق ودلالة على علاقة التطبيع الغير مسبوقة بين دولة عربية وإسرائيل، نشرت هيئة البث الإسرائيلية “كان”، تقريرًا مصورًا، يظهر مدى تناغم العلاقة الإماراتية الإسرائيلية، وما يقدمه عيال زايد للجالية اليهودية هناك.

 

وأظهر التقرير أغنية بالعبرية، تمجد حكام وأمراء الإمارات أنتجتها “نساء الجالية اليهودية في دبي”، وجاء في كلماتها: “يا مانح الخلاص للحكومة والأمراء، بارك وانصر واحفظ رئيس دولة الإمارات”.

وتابعت الأغنية المزعومة في وصلة ثناء كبيرة على حكام الإمارات: “يا من شق البحر، نسألك أن تبارك وتحمي وتحرس وتعين وتمجد وتعظم، خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجميع حكام الإمارات وأولياء عهودهم”.

واستكملت وصلة الحب والإشادة بحكام الإمارات الذين قدموا لإسرائيل مالم يقدر عليه حكام الاحتلال أنفسهم:”نسألك يا ملك الملوك، أن تحفظهم من كل خطر، وأن ترزقهم الرأفة ليتعاطفوا معنا، ومع كافة سكان هذه البلاد”.

وجاء بفيديو الأغنية مشاهد دينية وصلوات داخل دولة الإمارات، كما تتضمن عرضًا لصور الحكام والأمراء فيها، والأغنية أدّاها المغني الإسرائيلي “حاييم يسرائيل”، وأنتجتها “نساء الجالية اليهودية في دبي”.

وأجرت القناة مقابلات مع أحد قادة “الجالية اليهودية” ومغنين إسرائيليين أثنوا على حُكام الإمارات، فيما علّقت القناة قائلة إن “هذه الصلوات الخاصة المكرّسة لحكام الإمارات لم تولد من الفراغ”.

من جانبه قال أحد ممثلي الجالية اليهودية في دبي، “سولي وولف” خلال مقابلة بالتقرير: “نحن نصلي كل يوم سبت من أجل حُكام الإمارات لأنهم يساعدوننا ويدعموننا”.

اقرأ المزيد:

الحاخام الأكبر في السعودية: الفرصة مواتية لتأسيس وجود يهودي معترف به في المملكة

“البيت أصبح بيتنا”.. كاتبة إسرائيلية تشبه الإمارات بـ “إسرائيل” وهذا ما شعرت به عندما زارت أبوظبي

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما فعلته نساء الجالية اليهودية في دبي لأجل عيون حكام الإمارات.. فضيحة “موثقة” تكشف المستور”

  1. خليفة بن زايد آل نحيان… عبلة خذتهم هم آل نحيان.. طيب ماتدرون ليش طردتهم اللمانيا سابقاً واحرقتهم في كنيسة الهيلوكوست.. ماتدرون؟!.. من جد ابناء زنى بنقال على هنون على باكستان.. لابنتو هني ولابنتو هناج.. مذبذبين لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء… اتوقع صار من الافضل عودة الامارات تحت حكَمها الاول.. اصرف واشرف وافضل.. مع باقي اجزاء الجزيرة العربية.. عشان برضو اللي ماعرف يدير امه واخته واخوه القاصر.. كيف يعرف يدير بلد بأكمله… اتوقع مالكم اي مستقبل.. انتهت حضارات الجراره على الخمسة والكس.. انتهت منذ زمن..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.