في الكويت.. حاول أن يفعلها مع زوجة شقيقه بالمطبخ وهي تعد الفطور وهذا ما حدث!

4

ألقت السلطات الكويتية القبض على مسن من غير محددي الجنسية وتم حجزه للتحقيقات، بعد اعتدائه على زوجة شقيقه ومحاولة هتك عرضها بينما كانت تعد طعام الفطور في المنزل.

وفي التفاصيل الصادمة التي نقلتها جريدة “الأنباء” المحلية، احتجز ستيني من غير محددي الجنسية في نظارة مخفر شرطة الصليبية على خلفية اتهامه بخدش حياء زوجة شقيقه التي تصغره بخمس سنوات فقط وهي ايضا في العقد السادس من عمرها.

الصحيفة الكويتية نقلت عن مصدر أمني أن سيدة من مواليد 1970 أبلغت مخفر شرطة الصليبية بانها كانت تعد طعام الافطار في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح امس الاول واذ بها تفاجأ بشقيق زوجها وهو من مواليد 1965 يأتي الى داخل المطبخ ويقدم على تصرف خادش للحياء.

وأشارت السيدة المعتدى عليها إلى أنها قامت بالصراخ عليه وتوجيه السباب إليه، فما كان منه إلا أن غادر المنزل خجلا مما صدر عنه.

وتابع المصدر الأمني أنه فور تسجيل السيدة بلاغا بالواقعة تم الاتصال بالمدعى عليه وابلاغه بالحضور فورا وإلا فسيتم ضبطه، ليسارع بالحضور، ونفى ما ذهبت إليه زوجة شقيقه زاعما ان هناك خلافات بينهما.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. MEMO يقول

    لطالما لم يحدد هوية الجاني لماذا ارفقتم صورة امرأة مسلمة منتقبة مع الخبر ….ام في الكويت لايوجد من عمره فوق الخمسين الالو كان مسلما

    1. وائل يقول

      غير محددي الجنسية يسمون في الكويت (البدون) وهذا الرجل منهم لانه في كل بلد عربي ومسلم لابد أن تكون هناك ثغرات لافتعال المصائب حين يريدونها حكامهم وهؤلاء سلبو الجنسية من هذا المكون الكويتي

  2. أسد السيد يقول

    يعنى إذا عنده جنسية ولا غير محدد (بدون) راح تفرق، هو وين عايش؟ في الكويت يعني تربة تطبع مثلهم (من عاشر القوم أربعين يوم أصبح منهم) وبعدين ترى النساء في الكويت جسرات والهم حقوق أكثر من حقوق النساء في أوروبا حنا عارفين يلي فيه كنا في الكويت شفنا ما حد قاللنا؛ يلي يصير في حديقة ابن ميلم في العديلية مثل يلي يصير في الحديقة الإنكليزية في ميونخ وأذود وأذا طالعتهم بالغلط بعصبون ليش مطالعهم خلاصة الكلام الرجل ما يتقرب من أمرأة إذا ما شاف منها بوادر و ايحأت.

  3. Moosa alraisi يقول

    كيف ستيني وهو من مواليد ١٩٦٥. عمره ٥٥ مش ٦٠ سنة. حتى اخباركم خطأ في خطأ. وين المصداقية. حدث العاقل بما يعقل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.