الأقسام: حياتنا

“حنستعبط”.. “شاهد” اللبنانية ميا خليفة تعترف وتثير سخرية واسعة: تعرضت للتحرش أثناء عملي!

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية سابقاً اللبنانية ميا خليفة أنها تعرضت للتحرش الجنسي أثناء تصويرها أحد أفلامها الإباحية.

وقالت ميا خليفة عبر حسابها على “تويتر” إن أحد المصورين ويُدعى “كريستيان” تحرش بها، ثم حاول اغتصابها قبل بدء تصوير الفيلم.

وسردت ميا الموقف قائلة: “قال لي أن أخلع الحجاب وملابسي الداخلية وأن أنظر إلى الحائط، بدأ قلبي يرتجف، أعلم أنه قد يكون من السهل عليك أن تقول “لقد مارست الجنس على الكاميرا ، ما المشكلة الكبرى؟” ولكن عليك أن تفهم مستوى الخوف الذي تشعر به المرأة عندما تشعر بالعجز”.

وعلقت ميا على الأمر قائلة: “لم أتحدث أبدًا عن هذا الأمر، لأنني شعرت وكأنني لا أستطيع أن أحكي قصتي دون أن يسخر مني عامة الناس”.

وتابعت: “أشعر بالأمان الآن ، وأشعر أيضًا بالحاجة إلى تفريغ بعض الأشياء التي تطاردني خلال فترة عملي القصيرة في صناعة المحتوى الإباحي”.

لكن حدس ميا كان في مكانه، فقد أثارت تصريحاتها سخرية المُتابعين، وفي ذلك كتب مُغرد: “قليلين الادب ما عندهم خوات ولا ايش”.

بينما نشر مغرد آخر مقطع من أحد أفلام الممثل المصري محمد سعد، وهو يُرافع في قضية وتقف أمامه امرأة سيئة السُمعة تدعي العفة والشرف، وعلق: “المصور بالمحكمة”.

وسخر آخر فكتب: “لا صراحة ما يستحي على وجهه”.

وعلق آخر مستهزئاً من اعترافها: “هاذي الناس الفاهمه الوظيفه وظيفه واللعب لعب”.

وتساءل آخر مُستنكراً: “تحرش؟!عاساس كان تصور برنامج مسابقات اطفال”.

وسخر آخر فكتب: “التحرش في عملها، عمله قائم على ذي الاشياء”.

وكانت ميا خليفة قد أثارت الجدل مؤخرا بعد إعلانها الزواج من الطباخ السويدي الشهير.

وقال زوجها روبيرت ساندبيرغ، إنه يرى في عملها في الأفلام الإباحية عملا نبيلا.

وفي إجابة عن سؤال وجه له حول تعليقه على تمثيل زوجته ميا خليفة الأفلام الإباحية، قال الطباخ الشهير إنه يتعامل مع الأمر على أنه “مهنة عادية، ويعتبر أنها تضحي من أجل مستقبلها وبأنها تقوم بعمل نبيل”.

استعرض التعليقات

  • والله مايا خليفة اشرف منكم 😄
    هي مارست الدعارة وأنتم مارستم الفجور..
    هي مارست الزنا... وأنتم مارستم القتل..
    هي ضررها محدود وأنتم ضرركم شمل جميع العرب المسلمين..

    لاكن هي تابت والتائب من الذنب كمن لاذنب له
    وأنتم كيس حقد ينشر الفساد والقذارة

    • أحسنت وصح لسانك لو كان حكام المسلمين بعدالة عمر بن عبد العزيز وعمر بن الخطاب لما جاع فرداً واحداً في بلادنا مما يضطرهم للهجرة والعيش لدى الأنجاس البيض

  • والله فعلاً.. احسها مظلومة ميا خليفه هذي.. وين حقوقها الخاصة وين حقوقها السياسية والمدنية وين حقوقها المختلفة.. بعدين مسكت معهم على ميا خليفة ماحصلو غيرها والا عشانها اكثرهم ستر... اذا هي هندها مليون فلم سكس معي خمسة ملايين عبد اسود.. فالباقين اللي حاجبين افلامهم عندهم بالمليار فلم وبالمليار عبد... يعني مايصح اننا نمسكها على هالضعيفة وغيرها اكثر منها شهره بالجنس والنيك والسكس... بعدين من قالك انها من لبنانية.. ههههههههههههه هذي من الشرقية سلمك الله صحح معلوماتك..
    وبعدين شف الضعيفة متحرشين فيها بعملها ومكان عيشتها.. لو كانت في الصعوطية وطية كان المتحرشين اللحين في السجن وغرامات عليهم وبهذلة وقضايا سياسية وتلفيقات وتفتيشات... هذا اذا لم يكونو من فراد العصابة الموقرة

  • يكفي تشهير بالبنت الاخونج لا خلاق لهم ولادين وحديثهم عن الدين

  • الله يهديها وترجع لصوابها ويحقق لها
    كل امانيها ويجنب عنها اولا الحرام

  • هي هنا تتحدث عن حقوقها وفيه فرق بين عمل قبضت فيه مال ووافقت عليه بمحض إرادتنا و بين احد أراد فعل شي معها بدون موافقتها او حتى ملاطفتها.. فالمهم الله يهديها وسمعت انها قد اهتدت فخلاص اتركو أمرها لله ولاتكونو عقبه أمام من يريدون التوبه

  • لم يبق لكم يا وطن من أحداث العالم سوى ثرثرات الزانيات المستعلنات؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*