وداعاً “باتريوت وإس 400”.. السعودية تبهر العالم وتكشف “الدهان العجيب” لمواجهة صواريخ الحوثي!

3

تفوقت السعودية في صناعاتها العسكرية على إبداعات جيش النظام المصري بقيادة مخترع جهاز فحص فيروس الإيدز اللواء عبد العاطي كفتة، وأعلنت عن صناعة “” لمواجهة صواريخ الحوثي وطائراته المسيرة.

وأظهر مقطع فيديو لقناة إخبارية سعودية رصدته “وطن”، مذيع القناة وهو يكشف عن ما أسماه الدهان العجيب والذي تعتبره السعودية مضاداً للصواريخ والقذائف والطائرات المسيرة، لقدرته على امتصاص الانفجارات، وفق زعمها.

وقال المذيع السعودي: “هيئة الصناعات العسكرية خلال الفترة الماضية كانت تقوم بإعطاء التصاريح للمصانع العسكرية التي أنشئت حديثا لتوطين هذه الصناعة في مناطق الملكة، واليوم أتواجد في أحد هذه المصانع”.

وأضاف: “فعلاً هذا الدهان عجيب فهي مادة طلاء تمتص الانفجارات الكبيرة مضادة للصواريخ مثل صواريخ كورز والقذائف مثل الهاون والطائرات المسيرة، حيث يدهن على المباني العسكرية والرسمية والمنشآت النفطية”.

أقرأ أيضاً: السعودية سمعتها سبقتها بفضل “أبومنشار”.. نادي فرنسي يرفض عرضاً سعودياً مغرياً لشراء…

وأثار مقطع الفيديو سخرية واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استغرابهم من تصدي السعودية للصواريخ والقذائف والطائرات بالدهان.

وفي وقت سابق، أعلنت جماعة أنصار الله “الحوثيين”، تنفيذها عملية واسعة في العمق السعودي، في حين قالت الرياض إنها اعترضت صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه أراضي عاصمة المملكة.

أما وكالة الأنباء السعودية فقالت إن التحالف الذي تقوده السعودية باليمن اعترض صاروخاً باليستياً كان في طريقه إلى الرياض، لكن وكالة رويترز نقلت عن شاهد قوله إنه “سُمع صوت انفجارين مدويين ورأى دخاناً في سماء المدينة”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

3 تعليقات
  1. عزوز يقول

    يلا يا حلو ادهنو قفاكم به

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    الدهان العجيب.. ليس لأعتراض الخوثي وصدام وايران والشيعة وَثلك خابر فقط.. انما للتدخيل بكل سهولة للولوج الى الداخل الضيق لجميع الصواريخ ارض جو بحر.. الدهان العجيب وماادراك ماالدهان العجيب.

  3. أبو كهلان الحاتمي يقول

    الدهان العجيب للبعوض والحشرات الطيره فضحتو انفسكم بالاختراع بس انتبهو يطور تحاميل هههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.