الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهد"استهتار وكفر بالنعمة".. فيديو لأموال تُنثر في شوارع الدوحة يستفز القطريين ويفجر...

“استهتار وكفر بالنعمة”.. فيديو لأموال تُنثر في شوارع الدوحة يستفز القطريين ويفجر غضبهم

- Advertisement -

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في قطر مقطعا مصورا فجر موجة غضب واسعة بين النشطاء، لما ظهر فيه من استهتار واستهزاء بالنعمة وعدم شكرها.

ويظهر المقطع الذي تداوله قطريون بشكل واسع على تويتر، شابين قطريين داخل سيارة وبحوزتهم أموال من فئة (500 ريال) يقوم الشاب الذي يقود السيارة بعدها، ليلتقطها شاب يجلس بجانبه ويلقيها من السيارة ثم يضحك بصوت عال.

- Advertisement -

وترجل الشاب من السيارة بعدها وبدأ في لم الريالات من على الأسفلت بأحد شوارع الدوحة وسط استغراب المارة، الذين تقدم أحدهم لمساعدة الشاب الذي كان كل همه التصوير والضحك في جمع الأموال من على الأرض.

وصعد الشاب إلى السيارة مرة أخرى وانطلق هو وصديقه بالسيارة متبادلين الحديث والضحكات، فيما لم يعرف سبب إقدامهما على هذا الفعل المستفز وهل كان على سبيل الاستعراض أم ماذا؟

وقوبل المقطع بانتقادات حادة واستنكار واسع من قبل النشطاء القطريين، الذين رأوا أن هذا كفر بنعم الله التي يجب شكرها وطالب آخرون بتوقيع عقوبة عليهم وجعلهم عبرة حيث أن القانون القطري يجرم مثل هذه الأفعال.

- Advertisement -

وكتب أحد النشطاء مهاجما الشابين اللذين ظهرا بالمقطع:”اتمنى انه يوقف هذا الشخص عن استخدام  السناب واللي يهايط بالفلوس ولا يحمد ربه ( هذا من السفه ) يسجن ولا يوظف علشان يعرف معنى كيف يحفط على المال اللي اعطاه الله بدون عناء … ابو نتولي بتصويره هالشخص ويشوفونه المتابعين يعينه على هالشي ويجعله يتمادى”

اقرأ المزيد:

شيخة قطرية تهاجم حارس المنتخب الكويتي: خابت آمالك بالحصول على أموالنا فتوجهت لدول الحصار

مارين لوبان: بناء المساجد بأموال “سعودية وقطرية” في أوروبا تهديد واضح لأمننا القومي

قطر تطلق سراح أجنبي تلقى أموالا خارجية مشبوهة لنشر معلومات مضللة وترحله بعد تغريمه

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث