الرئيسية » حياتنا » جريمة مروعة تهز العراق .. ضابط كبير يغتصب فتاة أمام أخواتها بطريقة وحشية!

جريمة مروعة تهز العراق .. ضابط كبير يغتصب فتاة أمام أخواتها بطريقة وحشية!

تناقلت وسائل إعلام عراقية تفاصيل جريمة مروعة لضابط منزوع القلب والضمير، أقدم على اغتصاب فتاة وسلبها شرفها داخل منزلها بعد اقتحامه.

وفي التفاصيل أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم السبت، بأن ضابطاً رفيع في محافظة صلاح الدين شمالي البلاد، اغتصب فتاة بعد مداهمة منزلها. 

وقال المصدر  إن “أحد ضباط شرطة محافظة صلاح الدين لاحق قبل أيام فتاة إلى منزلها وقام بالاعتداء عليها بعدما عزلها وشقيقاتها في غرفة وقام بالاعتداء عليها”.

هذا وقال اللواء سعد معن مدير دائرة علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية إنه “في الثامن من الشهر الحالي تم سحب يد العقيد (لم يذكر اسمه) آمر فوج طوارئ السادس من منصبه وتم ايداعه التوقيف بناء على الشكوى المقامة في مكتب مكافحة اجرام سامراء من قبل المواطنة والتي ادعت اعتدائه على شرفها”.

وأضاف “وفي الخامس عشر من الشهر الحالي قرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة 393 ثانياً من قانون العقوبات”، مبيناً أن “المتهم مازال موقوفاً”. 

وأشار مدير دائرة علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية إلى أن “الاجراءات القانونية مستمرة وشُكل مجلس تحقيقي أيضا بحقه كما صدرت إحالة بحقه أيضا إلى محكمة قوى الأمن الداخلي”.

اقرأ المزيد:

“انتهكوا حرمات النساء واغتصبوهن”.. اوامر “مخيفة” وصلت من نظام البشير للضباط ضد المتظاهرين

أب سعودي يتحرش بابنته ويثير ضجة واسعة .. والصدمة ما فعلته الشرطة معه!

 

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “جريمة مروعة تهز العراق .. ضابط كبير يغتصب فتاة أمام أخواتها بطريقة وحشية!”

  1. والله لن يفلح هو وكل أفراد هذه الحكومة
    وما يحصل في السجون أكبر من هذا الايام بيننا وترون رد الرجال كيف يكون

    رد
  2. يعني حته مقال و خبر متعرفون تسردو عدل شنو يليها شرفها ؟؟ ليش مركزين على الشرف الي بين الفخذين بس !! بدل من سلبها كرامتها و انسانيتها و حياتها حته ؟ لأن هذا اهانه و جريمه قبل ما تكون شرف يا مرضى ، ولو مجتمعكم نجس ذكوري ابوي بحت شنو رح تفهمون غير الي بين الرجلين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.