“شاهد” إلهام شاهين “تفتري” على “مرسي” في قبره بتهمة مُخلة:”هذا ما كان يرغب فيه وطلبه مني”

14

يبدو أن الفنانة المصرية الداعمة لنظام السيسي إلهام شاهين، لم تجد طريقة للفت الأنظار إليها بعد شيخوختها وتأزم مسيرتها الفنية إلا بالتطاول على الرئيس المصري الراحل محمد مرسي وتوجيه تهمة مخلة له، حيث أصبح مهاجمة جماعة الإخوان ومرسي أسهل طريق لتملق النظام العسكري.

وزعمت “شاهين” في لقاء تلفزيوني لها على فضائية “صدا البلد” أن مدير مكتب الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، هددها لتوافق على مقابلته ولكنها رفضت، مضيفة أنها “قررت التصدي للمعركة مع جماعة الإخوان الإرهابية نيابة عن الفنانين”.

وتابعت الفنانة المصرية التي اكتسبت شهرتها من الإغراء والتعري الفاضح في أفلامها: “الإخوان لفقوا لها صور ووضع وجهها على صور فاضحة وتم إثبات تزويرها فيما بعد”.

واستكملت إلهام شاهين كذبتها حول مرسي بالقول: “محمد مرسى حاول استقطاب الفنانين والتصرف بكياسة معهم ولكنه لم يفلح، مؤكدة أن مدير مكتب مرسي حاول الاتصال بها كثيرا ليبلغها برغبة مرسي في لقائها”.

وزعمت أن مدير مكتب مرسي هددها قائلا: “لو عاوزين نجيبك هنجيبك”، مردفة أنها قالت له، “لو كلمتني تاني هبلغ عنك”، فكان رده، “تبلغي عن مين يا مدام احنا الدولة”.

كما أشارت إلهام شاهين إلى “أنها حصلت على حكم تاريخي بغلق قناة (الحافظ) لمدة 6 أشهر وكانت سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ مصر وهو غلق قناة بحكم محكمة، بعدما أقامت أكثر من دعوى على القناة لإهانتها على شاشة القناة.

ولفتت إلى أن المذيع الذي قام بإهانتها برفقة عدد من المنتقبات على شاشة القناة وعرض لها بعض الصور المزورة كان يدعى كذبا أنه أستاذ في الأزهر ولكن جامعة الأزهر أرسلت للمحكمة ما يثبت أنه ليس عضو هيئة تدريس وتم حبسه في عهد مرسي”.

وذكرت شاهين أيضا أنها قالت للسيسي بعد نجاح ثورة 30 يونيو، “إنها كانت على وشك الانتحار” وذلك وقت تولي المستشار عدلى منصور حكم البلاد بعد الإطاحة بالإخوان، لافتة إلى أن المصريين أبهروا العالم في 30 يونيو.

وتتزامن تصريحات إلهام شاهين على القناة المخابراتية مع الذكرى السنوية الاولى لوفاة الرئيس الراحل محمد مرسي ـ أول رئيس منتخب في تاريخ مصر ـ خلال جلسة محاكمته، حيث ترك لمدة عشرين دقيقة بقفص المحكمة بعد إصابته بجلطة دماغية مفاجئة أدت إلى وفاته على الوفر، فيما تعمدت هيئة المحكمة تأخير تقديم المساعدة الطبية له.

وقبل أيام طالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمصر جميع مؤسسات العدالة الدولية بفتح تحقيق في وفاة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، واصفا واقعة وفاته بـ”الحدث الغامض الكئيب”.

وقال التحالف في بيان صحفي يوم 17 يونيو الجاري: “في مثل هذا اليوم من العام الماضي، كان استشهاد الرئيس مرسي، حيث فوجئ العالم به يسقط شهيدا أمام منصة القضاء، ذلك القضاء الجائر الذي لا يعرف أدنى قواعد العدالة، ولا يعترف بها، سقط وهو يحاكم في قضايا يعلم القاصي والداني أنّها لم تكن سوى تبرير وتمرير لانقلاب على الدولة، وعلى الثورة، وعلى كل عزيز في بلادنا، بدءا من كرامة المواطن وحريته، وانتهاء بهوية البلد وسيادته”.

وأضاف أن مرسي هو “الرئيس الوحيد في تاريخ مصر المعاصر الذي حظي بشرعية حقيقية؛ حيث تم انتخابه من قِبَلِ شعبه عبر عملية انتخابية صحيحة لا شبهة فيها، ومع ذلك لم يبق في الحكم سوى سنة واحدة؛ ليقع الانقلاب الغشوم الذي أطاح به وبكل أحلام المصريين معه”.

وشدّد على أن مرسي هو “الرئيس الوحيد الذي لم يفرط قط في حق من حقوق هذا الشعب، ولم يَأْلُ جهدا في جلب المصالح له ودفع المكائد عنه، ولولا الفتن والمؤامرات التي كانت تحاك على المستوى المحلي والإقليمي والدولي لكان لمصر في ظل حكمه شأن آخر؛ وحسبه أنّه الرئيس الوحيد في تاريخ مصر المعاصر الذي تَرَفَّعَ وتَنَزَّهَ؛ فلم يَتَلَوّث بشيء ولو ضئيل مما انغمس فيه كل من حكم مصر، وهو كذلك الوحيد الذي منح شعبه الحرية الحقيقية، وأتاحها لكل من وطئ بقدميه ثرى مصر.

قد يعجبك ايضا
14 تعليقات
  1. Raed يقول

    كل كلام الفنانة الهام شاهين صحيح ثانيا من الذي أطلق على محمد مرسي انه منتخب لحكم مصر ومن الذي اختاره اصلا نحن المصريون نعلم أن الذي وضع محمد مرسي حاكم لمصر ليس الشعب المصري ولا يوجد مصري واحد قام بانتخاب هذا العبيط الاهبل ولكن منظمة حماس الفلسطينية وإسرائيل والإخوان المسلمين همه الذين حطوه حاكم لمصر بهدف تحقيق مصالح منظمة حماس الفلسطينية ومصالح إسرائيل لذلك نوجه تحية إلى الفنانة الهام شاهين ونقول المهاجمين لها روحوا شوفوا فضايح الفنانات الأتراك بزعامة الرئيس التركي أردوغان زعيم والإخوان المسلمين الكذابين

    1. Said gadiri يقول

      ماذا تنتظرون من زعيمة العاهرات سوى هذه المزاعم والافتراءات البذيئة على الرئيس المدني الوحيد الذي عرفته مصر في تاريخها. أن العالم يعلم أن مرسي رئيس شرعي تم انتخابه في أول انتخابات نزيهة عرفتها مصر في تاريخها ودعكم من انتخابات 99%.والذين يطبلون للرئيس الانقلابي الخسيسي ستأتي ساعتهم آجلا أم عاجلا وسيعضون على أطراف أصابعهم بتفريطهم في الرئيس الشرعي مرسي.أما الحديث عن أردوغان فلن يسع المقال للحديث عنه ويكفي أن تركيا شهدت في عهده تقدما صاروخيا في جميع المجالات ولن يستطيع الرئيس الانقلابي حتى الاقتراب من الارقام التي تحققها في جميع المجالات ولم حكم مصر قرنين من الزمن.يكفي أنه أنشأ مستشفى تسع مرابده فقط ل 60 ألف سيارة دون ذكر الاجنحة الطبية وطواقمها وعدد غرف الجراحة والانعاش والطائرات التي يستقبلها.تبا لكم ايها العربان

    2. عدنان الباشا يقول

      الهام شاهين يا استاذ لماذا فتحت ملفها الان… هي تتكلم
      عن رجل أفضى إلى الله وحسابه عند ربه لماذا تأخرت
      لهذا الوقت… هل تعرف لماذا… إن كنت تعرف تفضل
      احكي هناك امر في غاية الخطوره بهذا الوقت الحرج
      والرساله تم صياغتها بطريقه تلمع عبد الفتاح السيسي
      يعني هناك دور كبير المخابرات المصريه…. ومثل الهام
      شاهين وهي بطلة التعري والصور الفاضحه ليست بحاجه
      لتلميع صورتها القاتمه فالكل يعرف من هي الهام شاهين
      والمبلغ الذي وافقت عليه لإنتاج فيديوهات اباحيه.

  2. Raed يقول

    الاخوان المسلمون كذابين ومحمد مرسي والإخوان المسلمين همه احتلال لمصر من قبل منظمة حماس الفلسطينية وإسرائيل ودولة عربية منحازة الى منظمة حماس الفلسطينية وشعب مصر لن يقبل اي تدخل من منظمة حماس الفلسطينية أو الإخوان الكذابين

  3. اشرف يقول

    هناك الكثير من الفنانات والفنانين اهم منك عشان يطلب الريس مقابلتهم. حتى الآن لا أفهم سبب شهرتك. لم التمس لديك أدنى شروط موهبة التمثيل. ممكن بسبب الإغراء فقط

  4. محمد يقول

    وليس دائما تسيؤا الظن ليها الاخوان هي قالت اتصلبها رئيس مكتب الرئيس ..لماذا تكذبون..لماذا تتهربون من الحقائق وتنسبون ولمرسي الذي تصفونه بالشهيد..الشهيد هو من يقاتل وبجاهد في سبيل وطنه وانتم احبها الاخوان لا تعترفون بشئ اسمه وطن وهذا معروف في ابسط ابجدياتكم..اتقوا الله انتم واعلامكم المارق ومن يموله في نشر الفتن وعدم المصداقية والدسائس التي تثيرونها بين فترة واخرى ومصر العظيمه تخلصت ممكن وللا رجعه وستبقى مصر فوق الجميع شئتم ام ابيتم ..

  5. هزاب يقول

    طيب هذي قصتك مع مدير مكتب المرحوم الرئيس مرسي لا دليل علثها لا من القضاء ولا شهود ولا تسجيلات للمكالمات 1 نريد قولك عن القصة الشهيرة وزميلتك وحجز القذافي لكم لأجل عمل فحص عن مرض الإيدز ! بشهادة محامي كبير أوي اد الدنيا ! يمكن تسلطي الضوء على القصة المخزية1 خخخخخخخخخ

  6. انسان يقول

    اعتقد اللي كلمها مدير مكتب حبيب بيه العادلي كما كان يطلق عليه اللي لمؤاخذه كان بتاع نسوان و كانت المديريه ل 6 اكتوبر لقوا فيها روب حمام حريمي روز وحمام خاص بيه و جاكوزي اعتقد ان الراحل الدكتور محمد مرسي مش من الصنف الوسخ ده و ده اللي كان مدايق ناس كتير انه مش معرص زي الباقي ولا ليه في النسوان و لا التعريص ولا بتاع فنانات و ما شابه و التاريخ الوسخ ليهم خير دليل علي الشرمطه و العهر اللي هما عايشين فيه بل و نقلوه للناس بكل اسف الانحطاط و الوساخه و السفاله في ازدياد و انتشرت المخدرات و الشذوذ الجنسي و زنا المحارم و الانتحار ودخلت علي المجتمع عادات قذره من اهؤلاء القذاره اللي بيسموا انفسهم فنانات لا انكر ان هناك قله محترمه اكيد و لكن الاغلبيه ليس محترما بالمره و حياتهم الخاصه خير دليل و صداقاتهم الوسخه مع الاثرياء العرب و رجال الاعمال اعتقد خير شاهد والا ما ربحوا الملايين من عرق جبينهم ابدا وما كانوا ليسكنوا القصور و الفيلل و يشترون السيارت الفارهه بافلامهم المحترمه التي تحض علي الاخلاق و الورع و التقوي او حتي النهوض بعقل و فكر الناس من الانحطاط و جعل الناس يحيون في بيئه افضل ,,,,,,

  7. ياسر يقول

    طبعا الدكتور الشهيد محمد محمد مرسي العياط لم تتوقف حسناته وبتزيد حسناته بافتراء هؤلاء الزنادقة الافاقين ال ملعونين
    ومن الهام شاهين هي عآهرة اعتلاها كثير وكثير وأكيد بشار لم يترك فرصة لذلك وقادة جيشة الفجار

  8. عربي حر يقول

    من هي اللهام شاهين لتتكلم عن قامة مثل الرئيس محمد مرسي
    هو الان عند ربه يلقى حسابه
    ما بالنسبه من يدافعون عن اللهام شاهين يكفكم فخرا بأن تكون اختا لكم
    وعندما تشتاقون لاختكم الهام احضروا إحدى أفلامها وفتخروا بأختكم

  9. Ghanam Mohammed يقول

    المؤمن لا يكذب.
    لعنة الله على الكاذبين إلى يوم الدين.

  10. ثقتي بربي يقول

    العاهرات يتكلمون بأسم الدين والدين منهم بريأ
    الهام شاهين.. التي افسدت امه بأكملها تتكلم اليوم عن ناس أشرف من ابوها اصل لو كان اللي جابگ راجل مكنش وافق انه يعرض بنته أمام الشاشات في مقاطع جنسيه عشان ياكل من وراها بس دي حيات معظم الفنانين للمرة العاشرة على التوالي أُناشد رئيس كوريا الشمالية المحترم كيم يونغ اون بـأن يقوم بـضربنا بـالنووي و الهيدروجين الحارق و أن يزيل هذه البقعه من الكرة الارضية عسى الله أن يبدلنا بـقوم صالحين لأننا لا نستحق العيش و من الله التوفيق…..
    خلي اكتبها بالكوري لآن ميعرف عربي

    열 번째 시간 동안, 각각 북한의 대통령, 김정은은 수소 핵 공격은 우리가 사는 사람들의 하나님 Abdlna 좋은 상태 자격이 없어 수 있기 때문에 우리를 이길, 그리고 세계의이 부분을 제거하기 위해 연소 것을 호소을 존경하고, 하나님은 화해 …..

  11. karami يقول

    هي قحبة من الدرجة الاول لقد شبع منها الكثرون مت اصحاب نروات مثل الوزارء واصحاب المعالي و اليوم تتكلمل غلي انسان خير من الف مرة

  12. ياااااا ست الهام يقول

    الغريب انها كسبت القضية وفي عهد الدكتور محمد مرسي … اي الإخوان حسب كلامها … وبشهادتها اخذت حكم تاريخي لم يحدث من قبل في مصر …. هل هناك احق من إحقاق الحق في تلك الفترة … سبحان الله وتعالى عما يصفون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.