الرئيسية » الهدهد » الكويت وعُمان هدف ابن سلمان القادم بعد قطر.. “شاهد” السعودية تعبث بالأمن الكويتي عبر تسريب جديد مزعوم للقذافي

الكويت وعُمان هدف ابن سلمان القادم بعد قطر.. “شاهد” السعودية تعبث بالأمن الكويتي عبر تسريب جديد مزعوم للقذافي

يبدو أن الكويت صارت هدفا جديدا لابن سلمان بعد قطر بتوجيه إماراتي، ويظهر ذلك جليا في توجيه الإعلام السعودي لإثارة البلبلة في الكويت عبر نشر تقارير ومواد غير موثوقة تضر بالأمن القومي الكويتي.

ومنذ يومين تروج وسائل الإعلام السعودية وعلى رأسها قناة “العربية”، لتسريب صوتي مزعوم للرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مع حاكم المطيري رئيس حزب “الأمة” الكويتي وأستاذ التفسير والحديث في جامعة الكويت.

https://twitter.com/khalidalhaill/status/1275366516440084481

التسريب المزعوم الذي نشره الهارب القطري خالد الهيل المدعوم والموجه من ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، يظهر في صوت القذافي والمطيري وهما يتجاذبان أطراف الحديث، ويتفقان على ضرورة استغلال “الفوضى الخلاقة” لإحداث تغيير كبير في الخليج وقياداته، بحسب التسريب المزعوم.

وبحسب التسريب الذي نشره الهارب القطري الهيل والذي سبقه بتسريبات أخرى الشهر الماضي، للقذافي زعم أنها مع وزير خارجية عمان يوسف بن علوي وأمير قطر السابق حمد بن خليفة، وعد القذافي حاكم المطيري بتقديم الدعم من أجل تنفيذ هذا المخطط.

أقرأ أيضاً: علي الحبسي يجلط “التائهين في الأرض” بعد اختياره سفيرا لمونديال 2022 وهذا ما قاله ابن…

وكانت وسائل الإعلام السعودية والإماراتية أول من تلقفت هذا التسريب المزعوم وروجت له على نطاق واسع، رغم عدم تأكيد صحة هذه التسريبات من أي مصدر حتى الآن.

وانتشرت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل تسريبات عديدة للقذافي مع مسؤولين عرب وخليجيين تحديدا، ولكن لم يتسن لأي جهة التأكد من صحة تلك التسجيلات.

وقتل القذافي في عام 2011، بعد احتجاجات تحولت إلى حرب أهلية تدخل فيها حلف شمال الأطلسي “الناتو”، ولا تزال تعاني  ليبيا من عدم الاستقرار حتى الآن.

ويبدو أن هذه التسريبات المفبركة والتي كثرت مؤخرا لعبة جديدة من السعودية والإمارات هدفها شيطنة الكويت وسلطنة عمان بعد قطر.

حيث سبق أن نشر العُماني الهارب في لندن سعيد جداد تسجيلاً صوتياً اتضح أنه مفبرك، للوزير “بن علوي” و”القذافي”، يزعم فيه “تآمرها” على تفتيت السعودية الى مجموعة دول.

https://twitter.com/abu_musthil/status/1263903143127064576

وأكد متابعون ومغرّدون عُمانيون مؤثرون أنّ المقطع عبارة عن دمج لعدة مقاطع قام به جهاز أمن أبوظبي وكلّف الخائن “سعيد جداد” بنشره، ثمّ تحريك الذباب الإلكتروني الإماراتي والسعودي، وبعض الإعلاميين السعوديين المرتزقة لدى الإمارات لتداول التسجيل على نطاقٍ واسع.

ومما يؤكد ايضاً أن الإمارات وجهازها الأمني هم من يقف خلف نشر التسريب، هو تعليق مستشار محمد بن زايد الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عليه، وتأكيد الإتهام لـ”بن علوي”، إضافةً إلى تعليق المغرّد البذيء حمد المزروعي.

وسبق أن علّق رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم، على التسريبات الشهيرة المنسوبة للزعيم الليبي معمر القذافي، وأمير قطر السابق حمد بن خليفة.

التسريبات التي استخدمها الإعلام السعودي الرسمي وغير الرسمي بشكل متكرر خلال الأزمة الحالية، قال حمد بن جاسم إن جزءا منها كان صحيحا.

وقال في مقابلة مع تلفزيون قطر في 2017، إن القذافي “تكلّم مع الإماراتيين والسعوديين قبل أن يتكلم معنا”.

وتابع بأن القذافي كان يطلب من الأمير حمد أن ينشر أشرطة ضد السعودية عبر “الجزيرة”، إلا أن الأمير رفض نشرها.

وأضاف: “كنا نضحك عندما يعرض خططه لاجتياح السعودية بخمسين سيارة”.

الجديد في تصريحات حمد بن جاسم، قوله إن الدوحة أبلغت الرياض حينها بما دار بين الأمير حمد بن جاسم والقذافي، متابعا: “أخبرناهم بأننا مضطرون لمسايرته؛ لأن هناك موضوعا ماليا معه”.

وأردف قائلا: “أبلغت الملك عبدالله أننا أطلعنا مسؤولين سعوديين في السابق عن خطط القذافي ضد السعودية، وتفهم الموضوع، وأغلق في حينه”.

واليوم، الأربعاء، شن أستاذ التفسير والحديث الكويتي، حاكم المطيري، هجوماً لاذعاً على الحكومة السعودية فور إعلانها إقامة مناسك الحج 2020 بأعداد محدودة للموجودين داخل المملكة.

وقال المطيري في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” إن السعودية حولت المسجد الحرام إلى متحف وطني، مضيفاً: “هذا حج صوري وتحويل المسجد الحرام إلى متحف وطني لا يزوره إلا من تسمح له الحكومة السعودية!”.

وتابع: “ليس هو الحج الذي شرعه الله بقوله ﴿وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق﴾ وقال ﴿ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا ومن كفر فإن الله غني عن العالمين﴾!”.

ويبدو أن تغريدات المطيري الهجومية هي السبب وراء نشر مثل هذه التسجيلات المفبركة له، لضرب عصفورين بحجر عبر إسكاته من جهة ومن جهة أخرى إثارة بلبلة في الكويت.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الكويت وعُمان هدف ابن سلمان القادم بعد قطر.. “شاهد” السعودية تعبث بالأمن الكويتي عبر تسريب جديد مزعوم للقذافي”

  1. خخخخخخ1 كل تسريب يفضح حيادية مسقط عمان المزعومة فهو مفبرك! غدا سنسمع أن زيارة نتنياهو لمسقط عمان هي مقاطع مفبركة من أمن أبوظبي! خخخخخخخ1 وسنسمع أيضا تسلل جرذ قذر إلى مخدع سيده الصهيوني مجرد لقطات تركيب! والاجتماع بالدائرة المغلقة مع سيده الصفوي مجرد فبركة من جخاز الأمن الأوغندي! وقبول فتح سفارة للصهاينة في مسقط عمان قريبا جدا فبركة من جهاز امن كمبوديا 1 خخخخخخخخخ! وزيارات رابين وبيريرز للهالك مجرد قص ولصق لجهاز امن السلفادور ! هععععععععع! يا مسقط وعمان يا بتوع الاتبطاح والفصم والهرولة والتطبيع ما ترسونا على بر! ما هو أنتوا لو رحتوا وجيتوا خدم وعبيد لبريطانيا وتحكمكم مباشرة تحت الاحتلال ! خخخخخخخ! طي خايفين من السعودية والامارات ليه! خخخخخخ! ما بريطانيا ولي امركم يا كباش! خخخ

    رد
    • السلطان قابوس طيب الله ثراه التقاء برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقبلها التقاء بمحمود عباس وهذا سياسه تجهلها انت وامثالك لأنك غبي والغبي مايفهم بشي في السياسة سلطنة عُمان سياستها الخارجية واضحة وضوح الشمس ماتلعب من تحت لتحت ولاجالسه تدمر ليبيا واليمن وتحتل مدن يمنيه ولاجالسه تدعم المسلحين في سوريا وبعدها رجعت علاقتها مع الحكومة السورية ولا تدخل في الصومال امثال شيطانك ومعزبك الي يقول اناعدوتي إيران وهوه اغلب الأقتصاد الإيراني من دولة الحمارات ولاتنسى وزير الصحة الإسرائيلي ووزير الصحة الإماراتي بينهم تنسيق طبي والله انها دولة تلعب على دمار الوطن العربي وماحد مايلعنكم في جميع أنحاء الوطن العربي الله يرحمك الشيخ زايد خلفت من بعدك خرفان تقود الإمارات

      رد
  2. السلطان قابوس طيب الله ثراه التقاء برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقبلها التقاء بمحمود عباس وهذا سياسه تجهلها انت وامثالك لأنك غبي والغبي مايفهم بشي في السياسة سلطنة عُمان سياستها الخارجية واضحة وضوح الشمس ماتلعب من تحت لتحت ولاجالسه تدمر ليبيا واليمن وتحتل مدن يمنيه ولاجالسه تدعم المسلحين في سوريا وبعدها رجعت علاقتها مع الحكومة السورية ولا تدخل في الصومال امثال شيطانك ومعزبك الي يقول اناعدوتي إيران وهوه اغلب الأقتصاد الإيراني من دولة الحمارات ولاتنسى وزير الصحة الإسرائيلي ووزير الصحة الإماراتي بينهم تنسيق طبي والله انها دولة تلعب على دمار الوطن العربي وماحد مايلعنكم في جميع أنحاء الوطن العربي الله يرحمك الشيخ زايد خلفت من بعدك خرفان تقود الإمارات

    رد
  3. هزاب ولد الذباب، كثير عندك ال “خخخخخخخخ و ال هعععععععععع” الظاهر عندك مشكله في التعبير،” ما تظهر غير إذا الموضوع عن الإمبراطورية العمانية، الظاهر عمان مسببه صدااااااع قوي لك و لمعازيبك. انبح يا كلب فلن يوقف مسير القافلة نباح الأنجاس.

    رد
  4. الحمارات وذباباها الاكتروني. أمثال لزطوط مثل مرزاب. وغيره من النغول. ههههه. عمان خنجر ف كبدكم. هههههههههههههه….. وسيسقطون الخونه. مثل ريكي واخوته والمنشار.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.