الرئيسية » الهدهد » 3 صواريخ باليستية و8 طائرات مفخخة.. “شاهد” الحوثيون يقصفون الرياض والنيران تشتعل في مبنى الاستخبارات

3 صواريخ باليستية و8 طائرات مفخخة.. “شاهد” الحوثيون يقصفون الرياض والنيران تشتعل في مبنى الاستخبارات

أعلنت جماعة أنصار اللهالحوثيين”، اليوم الثلاثاء، تنفيذها عملية واسعة في العمق السعودي، في حين قالت الرياض إنها اعترضت صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه أراضي عاصمة المملكة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وقالت قناة “المسيرة” اليمنية إن المتحدث العسكري باسم الحوثيين سيصدر بياناً خلال الساعات المقبلة للإعلان عن الهجوم ضد المملكة، دون مزيد من التفاصيل.

أما وكالة الأنباء السعودية فقالت إن التحالف الذي تقوده السعودية باليمن اعترض صاروخاً باليستياً كان في طريقه إلى الرياض، لكن وكالة رويترز نقلت عن شاهد قوله إنه “سُمع صوت انفجارين مدويين ورأى دخاناً في سماء المدينة في ساعة مبكرة من صباح اليوم”.

https://twitter.com/yahyaHilles2/status/1275263353515061251

أشارت الوكالة السعودية، نقلاً عن المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، إلى أن الصاروخ تم إطلاقه من العاصمة اليمنية صنعاء، مضيفاً أن هذا الهجوم هو “امتداد للمحاولات العدائية والإرهابية المستمرة التي كان آخرها مساء أمس وفجر اليوم بإطلاق 8 طائرات بدون طيار مفخخة و3 صواريخ باليستية باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية والتي تم التصدي لها وإفشالها من قِبل القوات المشتركة للتحالف”، وفق تعبيره.

https://twitter.com/layl_a_/status/1275170175311020033

ومن جانبه قال المغرد القطري الشهير “بوغانم” إن معلومات وردت له ان القصف الحوثي استهدف مبنى الاستخبارات السعودية في الرياض

https://twitter.com/bu_GHANIM73/status/1275180774518591494

وللعام السادس على التوالي، يشهد اليمن حرباً بين القوات الموالية للحكومة ومسلحي الحوثي المتهمين الذين يتلقون دعماً إيرانياً، والمسيطرين على محافظات بينها صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014.

يُذكر أنه منذ مارس/آذار 2015، يدعم تحالف عسكري عربي، تقوده السعودية، القوات الحكومية في مواجهة الحوثيين، في حرب خلّفت “أزمة إنسانية حادة هي الأسوأ في العالم”، وفقاً للأمم المتحدة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “3 صواريخ باليستية و8 طائرات مفخخة.. “شاهد” الحوثيون يقصفون الرياض والنيران تشتعل في مبنى الاستخبارات”

  1. يشيخ على زق هو والحوثي كلهم لحوج وابناء زنى… اصحاب مصالح سياسة واقتصادية ودعورية وعهورية.. كل واحد يضرب خصوم الثاني.. الحوثي يضرب خصوم ابن زنوة العمال الحاكم بالرياض.. والحاكم بالرياض الَممثلة سعاد علي تضرب خصوم اللحجي الحوثي….. فاهم اللعبة اللحين.. وابناء السواحل زنوة افريقيا وبنقال بريطان ورجال الاعمال تبعهم.. شغالين هم وباكستان على محرم بن صعوط العاهري المستمتع بنشق ابوال العببد السود.

    رد
  2. يشيخ على زق هو والحوثي كلهم لحوج وابناء زنى… اصحاب مصالح سياسة واقتصادية ودعورية وعهورية.. كل واحد يضرب خصوم الثاني.. الحوثي يضرب خصوم ابن زنوة العمال الحاكم بالرياض.. والحاكم بالرياض الَممثلة سعاد علي تضرب خصوم اللحجي الحوثي….. فاهم اللعبة اللحين.. وابناء السواحل زنوة افريقيا وبنقال بريطان ورجال الاعمال تبعهم.. شغالين هم وباكستان على محرم بن صعوط العاهري المستمتع بنشق ابوال العببد السود..

    رد
  3. يشيخ على زق هو والحوثي كلهم لحوج وابناء زنى… اصحاب مصالح سياسة واقتصادية ودعورية وعهورية.. كل واحد يضرب خصوم الثاني.. الحوثي يضرب خصوم ابن زنوة العمال الحاكم بالرياض.. والحاكم بالرياض الَممثلة سعاد علي تضرب خصوم اللحجي الحوثي….. فاهم اللعبة اللحين.. وابناء السواحل زنوة افريقيا وبنقال بريطان ورجال الاعمال تبعهم.. شغالين هم وباكستان على محرم بن صعوط العاهري المستمتع بنشق ابوال العببد السود.

    رد
  4. يشيخ على زق هو والحوثي كلهم لحوج وابناء زنى… اصحاب مصالح سياسة واقتصادية ودعورية وعهورية.. كل واحد يضرب خصوم الثاني.. الحوثي يضرب خصوم ابن زنوة العمال الحاكم بالرياض.. والحاكم بالرياض الَممثلة سعاد علي تضرب خصوم اللحجي الحوثي….. فاهم اللعبة اللحين.. وابناء السواحل زنوة افريقيا وبنقال بريطان ورجال الاعمال تبعهم.. شغالين هم وباكستان على محرم بن صعوط العاهري المستمتع بنشق ابوال العبيد السود…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.