الرئيسية » الهدهد » “الإمارات تستطيع تدمير إيران في ساعات”.. “شاهد”: ناشط إماراتي “سكر زيادة عن اللزوم” وهذا ما قاله عن قوة عيال زايد

“الإمارات تستطيع تدمير إيران في ساعات”.. “شاهد”: ناشط إماراتي “سكر زيادة عن اللزوم” وهذا ما قاله عن قوة عيال زايد

ادعى ناشط إماراتي أن دولته قادرة على تدمير إيران في ساعات، وهو ما فجر موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الناشط الإماراتي بفيديو رصدته “وطن”: “دولة الإمارات تمتلك قوات جوية تدمر المنشآت الحيوية في إيران في أقل من ثمان ساعات يعني نستطيع أن نسيطر في ثمان ساعات على جو إيران بالكامل، فما بالك لو أتت السعودية العظمى معنا”.

https://twitter.com/i/status/1275115771144871936

وتابع قوله: “لمن يقول أننا لا نستطيع أن ننتهي منها في يوم، نقول له نستطيع أن نُخلصها في أقل من شهر، ولكن هناك أمور ومنظمات دولية، وأمور خارجية سيتدخلون ويعرقلون هذا الأمر”.

وختم كلامه قائلاً: “نستطيع تطهير اليمن في شهر فقط، وإيران أقل من 24 ساعة”.

وانقلب “هياط” الناشط على رأسه، حين سخر المغردون من تصريحاته، وتساءلوا ساخرين لماذا تضرب الإمارات العمق الإيراني بينما الجزر الثلاثة أقرب لهم، بينما وصف آخرون كلامه بأنه من وحي خياله أثناء لعبة “ببجي” الشهيرة.

أقرأ أيضاً: ضابط مخابرات يفضح ابن زايد ويكشف تفاصيل “صفقة الرز” التي قدمها لـ”حمدوك”…

ووصف مُغرد آخر الناشط الإماراتي بأنه كثير الكلام قليل الأفعال، وكتب: “من قال سوف ندمر إيران في نصف ساعة طبل الشعب ورقص على الشيلات بعدم كم يوم نزل لعبة بلاستشين وجلس الصاحب يحارب ايران عن طريق البلاستيش.وهلل الشعب وكبر”.

https://twitter.com/nasser505060/status/1275124654781411330

وسخر آخر قائلاً: “بهذا الكلام الان اتوقع الاتحاد السوفيتي بيخاف ما إيران وحدها”.

https://twitter.com/khalidalsiyabi1/status/1275120220059860998

ورأى مُغرد باسم سيف النوفلي، أن المثل القائل “صماء عن الرعد عوراء عن البرق” ينطبق عليه، وتابع: “اش عنه بويه لو كلامه صحيح ان لديهم القوة التي بإمكانها تدمير إيران في ثمان ساعات كما يزعم لما كانت بقت ايران إلى اليوم محتلة جزرهم!”.

https://twitter.com/saifalnofli9/status/1275316022820712448

وسخرت مُغردة أخرى فقالت: “زين يردوا جزرهم بنص ساعه يوم يقدروا ليش مخلين ايران تحلبهم وساكتيين. يمكن شكلهم مشغولين بالتسامح وبول البقر”.

وكان قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الأميرال علي رضا تنغسيري قد كشف لأول مرة عن عزم بلاده تنفيذ مشروع للتوطين في عدد من الجزر في المياه الخليجية.

وجزيرتا طنب الكبرى وطنب الصغرى وجزيرة أبو موسى متنازع على ملكيتها مع الإمارات، إذ تطالب الأخيرة إيران بإرجاعها، في حين تؤكد طهران أن ملكيتها للجزر “غير قابلة للنقاش”.

ورغم صغر مساحة الجزر الثلاث، فإن أهميتها الإستراتيجية والاقتصادية كبيرة جدا، وهي سبب النزاع عليها، فهي تقع في منطقة حساسة من المياه الخليجية بالقرب من الممرات الآمنة للملاحة البحرية.

ومن الناحية الاقتصادية فإن هذه الجزر تزخر ببعض الثروات الطبيعية المهمة مثل البترول، وأكسيد الحديد الأحمر، وكبريتات الحديد، والكبريت.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول ““الإمارات تستطيع تدمير إيران في ساعات”.. “شاهد”: ناشط إماراتي “سكر زيادة عن اللزوم” وهذا ما قاله عن قوة عيال زايد”

  1. مع أني أكره ايران وأتمنى زوالها من الوجود اليوم قبل بكرة, الا أني أكره الامارات أكثر وأتمنى أن تباد هي والمنيوك يمؤخرته محمد الديوث بن زايد.
    لا يوجد أي شك, أن ايران تستطيع احتلال كرخانة الامارات خلال 3 ساعات وبواسطة الشرطة النسائية الايرانية فقط.
    الأمارات أحقر وأسفل وأجبن شعب وقيادة.
    لايوجد رجل واحد في الامارات, والشرطة النسائية الايرانية قادرة على تركيع شعب الامارات ومعهم المنيوك الديوث محمد بن زايد, خلال 3 ساعات.

    رد
  2. فعلا تستطيع الإمارات تدمير المواقع الحيوية الإيرانية والسيطرة على الأجواء الإيرانية سيطرة مطلقة وتستطيع إيران إطلاق وابل من الصواريخ اتجاه الإمارات كذالك.. إيران دولة فاشلة ولاتمتلك منجزات حضارية فجميع اموالها صرفت على تمويل الإرهاب وإنشاء مليشيات وشراء الذمم
    بينما تمتلك الإمارات رصيد هائل من المنجزات تم أنفاق خيرات البلد على البلد وشعبها فهنا يظهر توازن الرعب فالامارات لاتريد خسارة منجزات ٤٠ سنة جهد وكفاح.
    لاكن كعادة قويطرة أتت بالخبر وببعض المعرفات التي تدعي انها عمانية
    واظهرتها في هاذا الخبر والهدف إشعال الفتنة بين الإمارات وعمان
    ولكي تغل القلوب على بعضها.
    فقويطرة يصعب عليها ان تكون منبوذة فأسهل شئ ان تحاول زرع الشقاق والفتن بين الشعوب والدول لكي يمشي المثل ( كلنا فالهوى سوا)
    سبق واخبرتكم لايصلح الإحسان لدويلة قويطرة
    فهي تعض اليد التي تطعمها والممدودة لها دائما

    رد
  3. انذل قبيلة عرفتها هده الدويلة هي رهط زايد الفاسد.هم ابطال النذالة و اصحاب المؤامرات و المفاسد ،ينشرونها بتواطؤ مع الصهاينة المحتلين و ينفقون الاموال الطا ىلة لمحاربة الاسلام و المسلمين.
    ستاتي ساعتهم كما كانت ساعة ابوعبديل عندما بكى بدموع حارقة على ملكه ،فنهرته امه.
    هم سيبكون دما ثمنا لكل ما نشروه من شرور و مفاسد في مل ربوع الوكن العربي و العالم.

    رد
  4. كفو الإماراتي
    والله انه متحزم برجال وكل حد يعرف وزنه وثقله ومن فساعة الشدة يوقف فظهره اما تنقنيق البعض بس تجيب الضحك
    ونقول للفراجيج نقنقو بألسنتكم ☺️

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.