“صور عارية وسهرات حمراء مُقابل آلاف الدولارات”.. “شاهد” حساب شهير يفضح الفنانة المغربية جليلة

1

نشر أحد الحسابات المُختصة بفضائح المشاهير، صوراً فاضحة للفنانة المغربية جليلة، كشفت عن ماضيها “الأسود” قبل أن تُصبح مشهورة.

وظهرت جليلة في الصور التي رصدتها “وطن”، وهي ترتدي ملابسها الداخلية فقط، وتكشف جزءاً حساساً من صدرها، وادعت الصفحة أن جليلة كانت ترسل هذه الصور للعملاء مقابل المال.

وقالت الصفحة إن جليلة استمرت على الرخص لفترة طويلة، ثم تعرفت على رجل أعمال عراقي، فتغيرت حياتها بعدما أغدقها بالأموال، وأصبحت تدعي أنها عراقية، وأصبحت مشهورة ثم خدعته وتركته.

وأضافت الصفحة أن رجل الأعمال العراقي نفذ لها أول فيديو كليب، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وخدعته لتتزوجه، لكنه كشفها.

ورغم الشهرة والنجاح، قالت الصفحة إن جليلة المغربية لا زالت تُمارس الأعمال المنافية للآداب، حيث أقامت في مراكش قبل أربعة أشهر من مجموعة شباب قطريين، لمدة ثمانية أيام مقابل 40 ألف دولار.

وكانت جليلة قد اعترفت في أحد اللقاءات أن كل ما تقوم به حرام، وقالت: “طبعًا هذا يعني لبسي بمجرد اليوم طالعة قدام الملايين الناس قاعدين يشوفوني وسفور ومو محجبة، هذا غلط، هذا حرام، وجودي بالوساشل ميديا هذا حرام، يعني الناس تشوف معالم جسمي مبينة، وشعري طالع، هذا حرام، يعني انا ما اطلع ادافع واقلك لا، يعني انا اقدر اقلك حرام”.

وأضافت: “بس من النواحي الاخرى انا مو مقصرة مع ربي، انا قاعدة اسوي شغلات وايد حرام، بس فيه شغلات بيني وبين ربي اسويها، ان الله غفور رحيم مثل ماهو شديد العقاب، يمكن رب العالمين بيوم من الايام اتمنى يهديني وابتعد عن هذا كله”.

وكانت جليلة قد هاجمت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بشكل غير صريح، وقالت: “سوف أرد على واحدة، وضعت مولوداً أخيراً، ولا يوجد لديها “شغلة أو عملة، كلنا نعرف من تكونين ومن أين أتيت، فلا تلعبي دور البنت الراقية، ولو كنت جريئة وقوية واجهيني وهاجميني، لكنك جبانة وتلعبين دور الفتاة الكلاس”.

وهددت جليلة بسمة بوسيل آنذاك بفضح بعض الرسائل التي وصلتها  من تامر حسني، وقالت: “أنت يا مايكل جاكسون شدي على زوجك مع أنك لن تنجحي في ذلك أبداً. يوجد لديّ رسائل منه، فلا تجبرينني على نشرها لكي لا أجرحك أكثر مما أنت مجروحة. أنا دائماً فوق رغماً عن أي أحد يريد أن يشوّه سمعتي ورغما عنك يا مايكل جاكسون. سوف أتصدى لك دائماً”.

الجدير بالذكر أن جليلة ولدت في المغرب ، وتعيش في بدبي، منذ طفولتها بسبب ظروف عمل عائلتها، واشتهرت بأغانيها ، لكن لم يعرفها أهل المغرب كثيرا بسبب عدم تواجدها هناك كثيرا، ولم تظهر في الوسط الفني كثيرا ، رغم أن جنسيتها هي المغربية لكنها تعتبر نفسها من ، بسبب إنها عاشت في ، كما إنها اختارت عرض أعمالها باللون الخليجي قبل أن تقوم بالغناء باللهجات الأخرى .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الوجدي يقول

    ليست مغربية …العهر لا يمثلنا…نحن نتبرأ منها …هي في الأصل تتكلم خليجي يعني خليحية مثل سميرة سعيد لا نعتبرها مغربية …كانت بالمغرب ولكن حين غادرت انكرت مغربيتها…اسماء لمنور مغربية نفتخر بها وأخريات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.