مسؤول يمني يتوعّد: خذوا عني هذا .. سيبكي محمد بن زايد ندماً على اليوم الذي وطأت فيه قدمه سقطرى

1

توعد محافظ محافظة المحويت، شمالي اليمن، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، صالح سُميع، ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأنه سيبكي على اليوم الذي وطأت فيه قدمه سقطرى.

جاء ذلك في تغريدة له على تويتر، مساء الجمعة، بعد سيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتياً على مركز محافظة أرخبيل سقطرى(جنوب اليمن).

وقال سُميع: “خذوا عني هذا واحفظوه لقوادم الأيام: سيبكي محمد بن زايد ندما على اليوم الذي وطأت فيه قدمه سهول سقطرى وجبالها”.

ودعا المسؤول اليمني محمد بن زايد إلى “مراجعة من تجرعوا ذلك عن بؤس ماضيهم في اليمن وأن يتعظ ويتعقل”.

وفي تغريدة أخرى أوضح المسؤول أن “سقطرى كانت في الماضي وهي في الحاضر وستظل في المستقبل جزءا صميما من أراضي الجمهورية اليمنية، وأي تواجد أجنبي فيها سواء كان مباشرا أو غير مباشر لن ينفي حقاً في الحاضر ولن يشرعن للوجود الأجنبي في المستقبل”.

وأكد سميع وهو استاذ جامعي في القانون، أن ذلك ما تقضيه قواعد القانون الدولي العام، داعياً “اليمنيين الأباة” ألّا تبتئسوا.

والجمعة، سيطرت قوات “الانتقالي” على مقر السلطة المحلية بسقطرى، عقب انسحاب القوات الحكومية، وذلك بعد ساعات من سيطرتها على مبنى مديرية أمن سقطرى الواقع بمدينة حديبو، مركز المحافظة.

واعتبرت الحكومة اليمنية سيطرة “الانتقالي” على مؤسسات الدولة، وقصف المدنيين “اعتداء غاشم وتمرد وانقلاب واضح على السلطة الشرعية”.

وأضافت “وهذه مؤامرة تتعدى أية خلافات داخلية، وتم سباغها بغطاء داخلي وأدوات داخلية لتحقيق غايات وأحقاد تستهدف الإنسان اليمني والأرض اليمنية”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. في سبيل الله نمضي يقول

    ال نهيان وال مكتوم يعتقدون انهم اذكى الناس يضعون خططهم الاستراتيجية المستقبلية بناء على احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث انهم يعملون عكسس الاحاديث الشريفه الهدف الرئيسي عدم زوال ملكهم والخوف الاساسي لديهم قيام الخلافه الاسلامية يعني بالعربي يضعون خطط تأمن مخاوفهم من قيام الخلافة الاسلامية وعوامل قيامها سواء من المشرق أو المغرب فعمدو الى تدمير اي مقوم من مقومات قيام الخلافة الاسلامية من محاربة المهدي محاربة الحركات الاسلامية ينادون للتسامح ويوهمون انفسهم وغيرهم بالسعاده الزائفه ببناء اقتصاد قوي وانهم اصحاب عقول ذكيه للتخطيط وانهم قياديين متميزين عبر الاعلام الدجال واليمن ذكرها النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث خروج من عدن ابين 12 الف ينصرون الله ورسوله فكان لا بد من السيطرة على عدن وابين لتدمير اي فرصه لخروج هذا الجيش يقول الله تعالى (( فذرهم حتى يلاقوا يومهم الذي فيه يصعقون # يوم لا يغني عنهم كيدهم شيا ولا هم ينصرون )) ابشر حكام الامارات وغيرهم الخلافه الاسلامية ستقوم بمشيئة الله وحكمكم سيزول الى الابدبإذن الله عزوجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More