“المسيحية أكثر عدالة”.. كاتب سعودي يفجر غضباً على مواقع التواصل بتطاوله على الإسلام

4

فجر الكاتب السعودي، ، غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تطاوله على الإسلام، واعتباره الدين المسيحي أكثر عدالة من الإسلام فيما يتعلق بحقوق المرأة.

ودعا الفوزان، في تغريدة رصدتها “وطن” وحذفها الكاتب السعودي لاحقاً، إلى مساواة المرأة بالرجل في الحقوق خاصة فيما يتعلق بالشهادة والميراث.

وقال: “أتساءل فقط لماذا المسيحيون أعطوا المرأة كل حقوقها ومتساوية مع الرجل بينما نحن المسلمين جعلنا شهادتها نصف الرجل وورثها اقل من الرجل إذن كيف نقول للعالم نحن خير أمة أخرجت للناس، ونحن ل نحترم حتى بناتنا وزوجاتنا. هل تعتقدون أن العالم سيحترمنا؟ أشك في ذلك”.

وأثارت التدوينة، التي حذفها الفوزان لاحقاً، جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ذلك يأتي في إطار الانفتاح الذي تسعى له تحت ولاية .

وفي وقت سابق، أثار الفوزان الجدل، بعدما اتهم “البرماوية” (روهينجا السعودية) بنشر الفساد في السعودية، داعياً لإلقائهم في البحر.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    هو بمعنى اصح يقصد ان الانظمة الغربية كانت اكثر انصافاً من مثيلاتها الشرقية.. استناداً للمراجع العقائدية.. ولكن لاننسى الرآسات الغربية المنتخبة والشرق اوسطية التعصبية المسلحة الناقصة المطلقة.. فهناك فرق في الامانات الاكثز تحرراً من تلك المنافقة بالاديان..

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    هو بمعنى اصح يقصد ان الانظمة الغربية كانت اكثر انصافاً من مثيلاتها الشرقية.. استناداً للمراجع العقائدية.. ولكن لاننسى الرآسات الغربية المنتخبة والشرق اوسطية التعصبية المسلحة الناقصة المطلقة.. فهناك فرق في الامانات الاكثز تحرراً من تلك المنافقة بالاديان.. Mm

  3. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    هو بمعنى اصح يقصد ان الانظمة الغربية كانت اكثر انصافاً من مثيلاتها الشرقية.. استناداً للمراجع العقائدية.. ولكن لاننسى الرآسات الغربية المنتخبة والشرق اوسطية التعصبية المسلحة الناقصة المطلقة.. فهناك فرق في الامانات الاكثز تحرراً من تلك المنافقة بالاديان.. Mmm

  4. عربي اتجنن يقول

    عوضتاالله عنك وعوض المسلمين خير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.