الرئيسية » غير مصنف » محمد بن راشد يصرف الأنظار عن فضيحته مع الأميرة هيا بنت الحسين بالإعلان عن “مشاريع” جديدة في دبي

محمد بن راشد يصرف الأنظار عن فضيحته مع الأميرة هيا بنت الحسين بالإعلان عن “مشاريع” جديدة في دبي

يبدو أن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، يسعى بشكل حثيث لصرف الأنظار ووقف تسليط الإعلام الضوء على فضيحته المدوية مع الأميرة هيا بنت الحسين، التي هربت من قصره في دبي إلى بريطانيا وتقاضيه أمام المحاكم الآن.

وفي هذا السياق يعلن “ابن راشد” من فترة لأخرى عن افتتاح مشاريع ومؤسسات جديدة غريبة في دبي، لا فائدة منها سوى الاستعراض “واخذ اللقطة” وبعدها لا نسمع مرة أخرى عن هذه المؤسسات كغيرها من المشاريع الوهمية في الإمارات.

هذه المرة خرج الشيخ محمد ليعلن عن افتتاح ما أسماها “أكاديمية الإعلام الجديد”، التي تهدف إلى تعزيز قدرات وإمكانيات المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب قوله.

أقرأ أيضاً: دبي الوجهة المفضلة للمهربين ولصوص الذهب.. الأمم المتحدة تصدم الإمارات بتقرير “فضيحة”…

وقال “بن راشد” ـ الذي حاول قبل فترة منع النشر الإعلامي في قضيته مع الأميرة هيا مستغلا علاقاته النافذة ببريطانيا ـ في تغريدة له على “تويتر”: “أطلقنا اليوم أكاديمية الإعلام الجديد.. مؤسسة جديدة لتجهيز أجيال جديدة من المتخصصين في الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأكد أن “الإعلام الجديد هو علم جديد، له أدواته وأسراره، ونريد لكوادرنا أن تكون في مقدمته”.

وأضاف حاكم دبي في تغريدة أخرى مستعرضا إنجازه المزعوم:” “الأكاديمية ستعمل على تأهيل خبراء ومديري التواصل في المؤسسات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى إعداد مؤثري تواصل جدد بشكل احترافي، الإعلام الجديد يوفر اليوم فرصا وظيفية، ومسارات مهنية، وسيبقى داعما أساسيا لمسيرة التنمية”.”

وربط ناشطون بين سعي محمد بن راشد مؤخرا للإعلان عن عدة مشاريع ومؤسسات جديدة في الإمارات، وبين الفضيحة التي تسببت له بها الأميرة هيا بنت الحسين شقيقة ملك الأردن، مؤكدين أن كل هذه الاستعراضات هدفها صرف الأنظار عن قضية الأميرة هيا التي ما زالت تخفي الكثير في جعبتها عن هذا الرجل الذي عاشرته سنين في قصور دبي.

يشار إلى أنه في الفترة الأخيرة هيمن على اهتمام الصحف البريطانية بنسخها الورقية والإلكترونية، خبر إصدار المحكمة العليا البريطانية حكمها لصالح الأميرة هيا بنت الحسين، وتحميلها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، مسؤولية اختطاف ابنتيه، وإعادتهما قسراً إلى الإمارات.

وتصدر الموضوع الصفحة الأولى في عدد من الصحف منها الغارديان والتايمز والديلي تلغراف، طيلة أسابيع.

وبدأت معركة حضانة الطفلين في شهر مايو الماضي وعقدت عدة جلسات بالمحكمة العليا في لندن أمام آندرو ماكفارلين رئيس قسم شؤون الأسرة وكانت جلسات خاصة.

وقال الطرفان في بيان في يوليو الماضي إن القضية لا تتعلق بالطلاق أو بمشاكل مالية بل تقتصر على رعاية الطفلين.

ويقول موقع “بيلد” إن الأميرة هيا ليست هي المرأة الأولى التي تهرب من محيط حاكم دبي القوي، الذي تقدر ثروته بـ10 مليارات يورو.

فقد سبق أن حاولت اثنتان من بناته الهروب: شمسة (38 عاماً) هربت داخل إنجلترا بسيارة، قبل أن يتم اقتيادها من كامبريدج وإعادتها إلى دبي، ولطيفة (32 عاماً)، التي حاولت الهروب بيخت من عمان قبل أن تعترضها البحرية الهندية وتعيدها إلى والدها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “محمد بن راشد يصرف الأنظار عن فضيحته مع الأميرة هيا بنت الحسين بالإعلان عن “مشاريع” جديدة في دبي”

  1. كان جحا في بيته، وأراد أن يصلح بابا وشباكا في البيت، فذهب فاستدعى النجار وبدأ العمل في الباب والشباك ..

    وأثناء العمل خرج من الرجل صوت ريح ، فخجل الرجل خجلا شديدا ، وراح يضرب الخشب بيده ورجله ، في محاولة منه كي يخفي الصوت الذي خرج على أنه صوت الخشب ، فإذا بجحا يقول له : يا سيدي هون عليك، فإنك إذا أخفيت الصوت فمذا تفعل بالرائحة ؟!

    الريحة فاحت يا بن راشد

    رد
  2. كان جحا في بيته، وأراد أن يصلح بابا وشباكا في البيت، فذهب فاستدعى النجار وبدأ العمل في الباب والشباك ..

    وأثناء العمل خرج من الرجل صوت ريح، فخجل الرجل خجلا شديدا، وراح يضرب الخشب بيده ورجله، في محاولة منه كي يخفي الصوت الذي خرج على أنه صوت الخشب، فإذا بجحا يقول له : يا سيدي هون عليك، فإنك إذا أخفيت الصوت فمذا تفعل بالرائحة ؟!

    الريحة فاحت يا بن راشد

    رد
  3. الرجاء عدم نشر الأخبار الكاذبة و إحترام خصوصية الدولة و شؤونها و عدم التطرف و كتب كلام مثير للجدل لجني الأموال. في حال تم وضع هذا التعليق أم لا، الرسالة لك أيها الكاتب أن تتفكر بأفعالك و إن كنت مسلم أن تستر على الناس ولا تضع في أدمغة المفكرين صورة غير صحيحة. إن كان هذا الشيخ بيده كل هذه الأملاك وهذه الخيرات و كل هذا النجاح أتظن أن يكون همه هو سلب حقوق الآخرين؟؟؟!!!!! شيء غير معقول .. اترك الناس و الله يستر عليك في يوم تكشف فيه كل الأعمال!!!!!!!!

    رد
  4. الرجاء عدم نشر الأخبار الكاذبة و إحترام خصوصية الدولة و شؤونها و عدم التطرف و كتب كلام مثير للجدل لجني الأموال. في حال تم وضع هذا التعليق أم لا، الرسالة لك أيها الكاتب أن تتفكر بأفعالك و إن كنت مسلم أن تستر على الناس ولا تضع في أدمغة المفكرين صورة غير صحيحة. إن كان هذا الشيخ بيده كل هذه الأملاك وهذه الخيرات و كل هذا النجاح أتظن أن يكون همه هو سلب حقوق الآخرين؟؟؟!!!!! شيء غير معقول .. اترك الناس و الله يستر عليك في يوم تكشف فيه كل الأعمال!!!!!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.