الرئيسية » الهدهد » المتصهين السعودي عبدالحميد الغبين يثير الجدل بتغريدة مريبة وجهها لـ ابن سلمان:”حياتي في خطر”

المتصهين السعودي عبدالحميد الغبين يثير الجدل بتغريدة مريبة وجهها لـ ابن سلمان:”حياتي في خطر”

أثار الإعلامي السعودي المتصهين عبدالحميد الغبين، جدلا واسعا بين متابعيه بعد نشره تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر قال فيها إن حياته في خطر مطالبا ولي العهد محمد بن سلمان بالتدخل لإنقاذه.

وكتب “الغبين” المعروف بدعوته للتطبيع علنا وسب الفلسطينيين والتطاول عليهم بشكل دائم، في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”حياتي في خطر أتمنى أستطيع بعد قليل توجيه رسالة لسيدي محمد بن سلمان ومعالي النائب العام لتوفير الحماية لي.”

https://twitter.com/Abdullhameeds/status/1272523897917890565

وتابع في كلمات غير مفهومة:”يشهد الله لم أكن انوي التحدث عن الموضوع إلا أمام الجهات القضائية والمتخصصة ولكن لم يترك لي خيار آخر أمام أشخاص متنفذين.”

كما وجه عبدالحميد الغبين رسالة للنائب العام السعودي في تغريدة أخرى قال فيها:”معالي النائب العام انا على مواطن سعودي تم إخفاء بياناته من السجل مدني دون أي سبب شرعي أو نظام.”

https://twitter.com/Abdullhameeds/status/1272527416183926790

وأضاف في تغريدته التي أرفق بها صورة لبياناته الشخصية من السجل المدني التابع له:”تم تمرير خطاب لوزير الداخلية من ضمن الاتهامات التخابر مع دولة أجنبية تهريب اموال تقدر بمئات الملايين الى خارج المملكة، إدارة ضباط وموظفي دولة كبار تقديم سيارات فاخره لهم.”

وأثارت تغريدات “الغبين” جدلا واسعا بين متابعيه الذين انقسموا بين مهاجم له شامتين بما اصابه لتطاوله الدائم على الشعب الفلسطيني وقضيته، وآخرون طالبوه بتوضيح ما يريد مشيرين إلى أن كلامه غامض وغير مفهوم ولا يعرف منه من يقصد بالشخصيات المتنفذة وما قصة أن حياته معرضة للخطر.

https://twitter.com/DrRaed10/status/1272546417622556675
https://twitter.com/T2w33pwIqbgvK8P/status/1272549064937259013
https://twitter.com/roorat91/status/1272538906777522176

وكان عبدالحميد الغبين أكد في ديسمبر من العام الماضي، أن السلطات السعودية قامت بسحب جنسيته دون أن يعرف الأسباب، مشيرا إلى أنه يحترم القرار ويبقى على السمع والطاعة.

ونشر الغبين تغريدة عبر صفحته على موقع تويتر ورصدتها (وطن) حينها قال فيها: “ما نشر عن سحب الجنسية صحيح وبقرار وزاري ولا أعرف الأسباب، وأنا أحترم القرار بغض النظر عن حيثياته وليس لنا إلا السمع والطاعة”.

يذكر أن الإعلامي السعودي كان من أبرز الدعاة لبناء علاقات دبلوماسية واقتصادية مع إسرائيل، كما أنه رحب في أحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها له باجتياح إسرائيل جنوب لبنان من أجل القضاء على حزب الله.

وسبق أن نشرت صفحة وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر موقع تويتر (إسرائيل بالعربية) مقطع فيديو للغبين استعرض فيه الفوائد التي ستجنيها السعودية من التعاون الاقتصادي مع إسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المتصهين السعودي عبدالحميد الغبين يثير الجدل بتغريدة مريبة وجهها لـ ابن سلمان:”حياتي في خطر””

  1. من هذا الغبي وما اهمية حياته ليكون مهما لدرجة يهددونه . هل كل من يمدح الكب و الخائن يهدد ؟ اذا كان هكذا اذا هنالك كلاب و خونة كثيرة . ام مجرد يريد جلب انتباه ابو منشار الجبان الذي يخاف من ظله

    رد
  2. ..وأي حيــاة أصلا للكلاب السعرانة..أعزكم الله…….حياة الكلاب السعرانة في خطر..هذا أكيد..لأن السعار لاترياق له…والنتيجة المنية ستقطف روحك الشريرة كما تقطف أكياس القمامة وترمى في حاويات القمامة ومنه الى الزبالـة طوالي…..أعزكم الله

    رد
  3. درسنا في التاريخ عن العرب العاربه و العرب البائدة و الاجيال القادمة ستدرس عن زمننا هذا بانه زمن العرب المتصهينه و المستعربه و المتاسلمه و مكانهم هو مزبله التاريخ و كل ما ذكروا لعنوا و هم في قبورهم الى يوم الدين و هذا الغبين المدعي انتمائه الى العنوز هو عار على كل عنزي شريف و اقول لشيوخ و افراد قبيلة عنيزه في كل البلاد العربيه ان يعلنوا التبرأ من هذا النكره و لا يخافون فى الله لومة لائم.
    رحمة الله على الشهيد البطل عبدالرحيم الحويطي الذي سيكتب اسمه في التاريخ باحرف من ذهب .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.