رغم أنّ لديها 4 أبناء.. مُنشد سعودي يطلب هند القحطاني للزواج وشرطُها مُفاجأة!!

2

تصدر هاشتاغ ، التريند في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، بعدما أكد مغردون أن المنشد السعودي السابق أحمد العديم، طلب الزواج من مشهورة سناب شات المثيرة دوماً للجدل، هند القحطاني.

وذكر المغردون أن فاجأت “احمد العديم” بعدم الرفض، وطلبت منه مُهلة للتفكير، وفي حال وافقت اشترطت عليه أن يُوفر لها مسكن الزوجية خارج السعودية.

ورأى البعض أن الخبر لا أساس له من الصحة، وأنها مجرد كذبة لتتصدر هند التريند في السعودية، وجاء في التعليقات ماكتبه ناشط مُختص بالمشاهير قائلاً: “السنابي يطلب يد #هند_القحطاني للزواج وهند تطلب مهله للتفكير والرد ومن اهم شروطها ان يكون السكن في امريكا”.

بينما سخرت مُغردة باسم إيلينا القحطاني من فرق العُمر بينهما والذي يصل إلى 20 عاماً، وعلقت: “زوّجوهم زوجّوهم يمديها تربّيه مع معاذ”.

شاهد ايضاً: تعريها بسبب ضغوط نفسية.. “شاهد” رسالة خاصة من ناشط سعودي لـ هند القحطاني “المهووسة بالجنس…

وشابهتها في الرأي مُغردة أخرى، وكتبت: “لحظه الحين هذا يبي يتزوج هند ويكون عائلة معها والمشكله ولدها كبير اكبر منه لو صارت العائلة بتصير اغرب من عائلة ادمز”.

وسخر آخرون من شكل المنشد أحمد العديم، فكتب أحدهم: “هذا انعم من هند نفسها “.

ووافقه الرأي مُغرد آخر فكتب: “هند ارجل منه ذا الهطف”.

ونشر مشهور سناب شات :رعش” فيديو أظهر أن جميع من ظهروا في مقاطع فيديو يسبون ويشتمون “هند”، كان باتفاق معها، حتى تزداد شهرة من وراء هذه الخلافات، طالباً من المتابعين أن يتابعوا من يستفيدون منهم ويقدمون لهم النصائح والكذب.

وعلق عليه قائلاً: “هذي ترا نصابه تضحك عليكم وتبي بس شوشره على الفاضي اختلاق مشاكل بينهم اتفاق مسبق وحركات من ورى التريلات كذب بكذب وخرطي”.

من جهته، غرد “العديم” على نفس الهاشتاغ بصورة واحدة كُتب عليها “مالي شغل”، دون أن ينفي أو يؤكد، بينما تلتزم هند القحطاني الصمت حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أحمد عبد المحسن العديم الشمري، منشد سعودي، من أهل منطقة حائل، عُرف من خلال مشاركته في النسخة ‏الخامسة من برنامج “زد رصيدك”، الذي أذيع على قناة “بداية” الفضائية.

أما هند القحطاني، فهي أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها.

ونفت في أحد الفيديوهات أن تكون قد هربت إلى أمريكا، وقالت إنها هاجرت فقط.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. اطلعلي برا يقول

    لا لا احلى شي في السالفة يوم تقوله.. اطلعلي برا.. يعني فيك خير اطلعلي برا.. يعني مو بيم شللك وعصابات.. اطلعلي برا اوريك.. (شكلها بتصفقه)

  2. محمد عبده يقول

    انا اول مره اسمع عنهم مين فيهم هند ومين أحمد؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.