“شاهد” “جني” يجوب شوارع السعودية ويثير حالة رعب واسعة.. الشرطة حاصرته وهذا ما جرى

1

سادت حالة من الجدل، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد تداول مقطع فيديو لظهور كائن غريب في مدينة الباحة.

ويظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، شخص غريب يُشبه “الزومبي” أو “الجني”، يرتدي ملابس سوداء بالكامل، ويتنقل بخفة بين المنازل القريبة من القبور،  بطريقة مُرعبة، ويستوقفه بعض الشباب ليسألوه عن هويته، فيهجم عليهم، ويُصدر أصواتاً مُرعبة، ليصرخوا ويفروا هاربين.

ورجح المغردون أن “الزومبي” أو “الجني” كما اعتقد أغلبهم في البداية، هو شاب مريض نفسياً هرب من المصحة العقلية، بينما أكد آخرون أنه مُجرد أحد المقالب.

ورأى مُغرد آخر أن ما فعله الشاب “الزومبي” ماهو إلا ترجمة لتأثير الألعاب الإلكترونية والأفلام الأجنبية على الشباب السعودي، لكن معظم المغردين صدقوا الفيديو خاصة أنهم توقعوا أن تكون المرحلة القادمة في 2020، هي خروج “الزومبي” من القبور.

وفي وقت لاحق، ألقت شرطة الباحة القبض على “جني الباحة” كما أُطلق عليه، وتداول الناشطون فيديو أثناء محاصرة سيارات الشرطة له من كل جانب، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

تعليق 1
  1. رفيق لبد يقول

    إلى أين التخلف العربي العرباني .. ما وراهم الا الجن والحسد والحسود والمحسود والعين والسحر والساحر والمسحور .. ثقافة مزرية ولا تؤدي إلا الهلاك والعقد النفسية .. نؤمن به ولا نفرط في التفكير فيه ولا نفرط اقصد الاعتدال يا اهل الوسطية .. ام الوسطية كلام فقط نتغنى بها الله يرفع عنا وعن المسلمين كل بلاء وتخلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More