الرئيسية » الهدهد » لبنانيون وأتراك يمسحون الأرض بالإعلامي اللبناني “نيشان” بعد سبّه أردوغان بكلمات نابية على الهواء

لبنانيون وأتراك يمسحون الأرض بالإعلامي اللبناني “نيشان” بعد سبّه أردوغان بكلمات نابية على الهواء

تلقى الإعلامي اللبناني “نيشان” ردوداً لاذعة، بعد تطاوله على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وشتمه الأتراك على الهواء مباشرة .

ووصف نيشان أردوغان بـِ”العثماني الخبيث”، خلال لقاء أجراه مع رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، على قناة “الجديد”.

وخلال قراءته لرسائل ترد إلى البرنامج على الهواء، انفعل “نيشان” بشدة لوصفه بـ”القط اللاجئ” من قبل أحد المتابعين، في إشارة إلى أصوله الأرمنية.

 وعلق: “ابن مليون خبيث، أردوغان والنظام والعثمانيين، والأتراك”.

 وتابع: “إذا إنت بتعتبرني لاجئ، أنا لبناني أكثر منك ومش راح أبرر.. يا ابن الحرام أنا إلي في لبنان أكثر منك”.

 وفي ردود الأفعال على إساءة نيشان وتطاوله على اردوغان، قال الكاتب الصحفي التركي حمزة تيكن: “الإعلامي اللبناني الأرمني نيشان مضغوط من أردوغان ونجاحه بقيادة تركيا نحو مصافي الدول الكبرى بالعالم وكل ما وجده هذا “الإعلامي” ليرد على أردوغان أن يقول قبل قليل “أردوغان عثماني خبيث”.. تصريح قوي سيؤدي لانهيار أردوغان وتركيا إذا حجمكم كلام.. فتكلموا نحن ماضون بنهضتنا”.

وتساءل “تيكن” في تغريدةٍ ثانية: “هل سنسمع ردا من مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان على “نيشان” الذي أساء (وليس من باب سياسي) أساء لشعب مسلم صديق للشعب اللبناني؟ المدعو “نيشان” لم يعارض أردوغان سياسيا، بل شتم كل الشعب التركي المسلم وعلى الهواء مباشرة.. مفتي لبنان مطالب بإصدار تعليق على هذا الهجوم الحقير”.

من جانبه، قال المغرد التركي (آكار هاكان): “نيشان لاجئ أرمني حاقد على تركيا والدولة العثمانية أجدادك من قاموا بتمرد بدعم روسي وأحرقوا الأطفال بالزيت المغلي في الأناضول صدعتوا رؤوسنا بكذبة الإبادة لماذا تتهربون من دعوة تركيا لفتح الأرشيف وفضح كذبتكم لأنكم تريدون المتاجرة كان من حسن حظ تركياأن تخلصت من أمثالك”

https://twitter.com/akarh90/status/1270851578015203333

أما الناشط السياسي التركي (محمد اردوغان) فرد على نيشان بقوله: “قالوا نيشان فبحثت لأعرفه وأعرف سبب شهرته فوجدته أرمينيا مسيحيا لا عالما ولا سياسيا محنكا ولا بطلا أولمبيا كل مافي الأمر مقدم برامج الهشتك بشتك فعلمت أن الحقد يسكن النفوس الناقصة ولا يتطاول على الأسياد الا الأوغاد يا نيشان،أغاظتك الدولةالعثمانية؟ ستغيضك تركياالحالية أكثر كن مستعدا”.

وتوالت من النشطاء تغريدات عبروا فيها عن سخطهم من إساءة “نيشان” لأردوغان وشعبه.

https://twitter.com/NoorEddine_Alz/status/1271033675715575808
https://twitter.com/Nathalielimited/status/1270829138878889985
https://twitter.com/b1f9KVCxTiqe8iV/status/1270830909533630466

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لبنانيون وأتراك يمسحون الأرض بالإعلامي اللبناني “نيشان” بعد سبّه أردوغان بكلمات نابية على الهواء”

  1. اردوغان سيدكم و سيد القادة العربية الحثالة وانت يا بعض الانجاس السفلة من بعض اللبنانين فقط اريد ان اعرف كم دفع لكم ابن سلمان القاتل المجرم الخبيث و ابن زايد شيطان العرب لانكم معروفين اشكالكم من ارخص شعوب العالم اشراكم ابن زايد كما اشتري غسان سلامة مبعوث الامم لليبيا الذي تم كشفة و رخصة و تم طردة و سحب الملف الليبي منة انتم ارخص من الحذاء و خاصة هذا نيشان يا ارمني يا نجس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.