الأقسام: الهدهد

“لن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها”.. هكذا احتفت إسرائيل بتغريدات حارس بارات دبي ضاحي خلفان

احتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية، بتغريدة نائب قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، والذي دعا فيها لتطبيع العلاقات مع إسرائيل بعيداً عن حل القضية الفلسطينية ومبادرة السلام العربية.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية”، الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية، تغريدة رصدتها “وطن”، احتفت من خلالها بتصريحات خلفان، خاصة مقولة استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلاً من كلمة العدو.

وقالت الخارجية الإسرائيلية: “من أنتم يا من لا تعترفون بدولة في مكانة إسرائيل العلمية?، في تغريدة لضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقا الذي يدعو الى استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلا من كلمة العدو”.

وكان ضاحي خلفان قد ذكر أن الأزمة الخليجية ستنتهي بغزو عربي لقطر، والمصالحة مع إسرائيل، قائلا: “غزو عربي لقطر.. ينهي مشاكل كثيرة..وسلموا الحكم لمستحقيه في قطر..وأبرموا مصالحة مع إسرائيل..وانتهى كل شئ”.

وفي تغريدة أخرى قال خلفان: “أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل..وإذا حدث السلام مع إسرائيل وبعد ذلك المصالحة مع قطر.. سأذهب إسرائيل ولن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردوا على الاحتفاء الإسرائيلي وتغريدات حارس بارات دبي، معتبرين أن هذه التصريحات تظهر الوجه الحقيقي للإمارات في تعاملها مع إسرائيل.

وتدخل الأزمة الخليجية عامها الرابع، ففي 5 يونيو/ حزيران 2017، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وأغلقت كل المنافذ الجوية والبحرية والبرية معها، في أسوأ أزمة منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عام 1981.

استعرض التعليقات

  • كعبــــتنا لاتقبل اللقطاء ومجهـــولي الأبوة ولا المفعــول فيهم.....الكعبة عنوان الطهارة ...والمفعول فيهم قذارة ودناسة ونجاسة.....كعبتكم في شارع الهرم ومواخير البحرين وصالونات الدعارة في ابراج دبي وابوظبي....

  • يا ابن الفاجرة ضاحي خلفان ارجع الى الله و اجلب لوالديك الرحمة بدلا من اللعنة و هل تعتقد بان قطر سترحب بك و تتوسل للمجيئك الى قطر ياغبي يا حاقد يا ابن يهودي يا مختبئ بغطاء الاسلام. انك لاتستحق التفلة على وجه القبيح. هل نظرت في المرأة لتعرف حق نفسك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*