كشفت جزء من صدرها.. “شاهد” عارضة أزياء شهيرة مقيمة في الإمارات تقع بالمحظور خلال جلسة عناية بالبشرة

0

أثارت عارضة الأزياء الإيرانية المقيمة في الإمارات، والشهيرة بـ”مودل توتو”، جدلاً واسعاً بسبب الفيديو الذي نشرته أثناء جلسة عناية بالبشرة.

ورغم أن “مودل توتو” قامت بحذف الفيديو الذي نشرته عبر “سناب شات”، إلا أن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنوا من نشره.

وتظهر مودل توتو في الفيديو الذي رصدته “وطن”، وهي تشرح لمُتابعيها وتقول: “ماقدرت أصور لأني كنت أضع الماسك، وضعنا ماسك بحري”، ثم تتوتر بسبب رفع الفوطة عن صدرها ما تسبب بكشف جزء حساس من جسدها، كما حدث مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق.

وليست المرة الأولى التي تثير فيها “مودل توتو” الجدل، فقد أثارت الغضب سابقاً بوضعية غريبة إختارتها لتصوير صديقتها العارضة منى صفي.

وظهرت مودل توتو في مقطع فيديو وهي تلتقط الصور لصديقتها وهي ممددة على الأرض وخالعة حذائها وبجوارها بعض الأغراض ويبدو أن شخص أخر يقوم بتصويرها وهي تصور صديقتها.

يُذكر أن مودل توتو إشتهرت على مواقع التواصل بالغناء باللهجة العراقية بالإضافة إلى رقصها علي الأغاني الخليجية بفساتين زفاف المختلفة”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More