“شاهد” أحمد موسى يطالب السيسي بعدم علاج الإخوان من كورونا.. مع علاقة فضيحة حفتر والإمارات؟

1

عاد الإعلامي المصري المقرب من نظام السيسي أحمد موسى، لإثارة الجدل من جديد عبر برنامجه التلفزيوني الذي تديره حيث أطلق دعوة جديدة تسببت في سخرية واسعة منه.

ووفق المقطع المتداول لجزء من حلقة “موسى” الأخيرة فقد طالب الدولة بعدم علاج أعضاء جماعة الإخوان في من كورونا إذا أصيب أحدهم به “لأنهم خونة ولا يستحقون العلاج” حسب زعمه.

https://www.facebook.com/watch/?v=704754913620284

وقال الإعلامي المقرب من النظام خلال برنامجه على فضائية صدى البلد، إن جميع أفراد الإخوان لا يستحقون العيش في مصر، لأنهم “خونة” على حد قوله، كما زعم أن أعضاء الجماعة لا يستحقون تلقي العلاج على نفقة الدولة، وأن هناك أسرا إخوانية مصابة بفيروس كورونا.

هذا ويأتي حديث “موسى” رغم أن نسبة كبيرة من المصابين بفيروس كورونا في مصر يعالجون على نفقتهم الشخصية، ولا يجد بعضهم أماكن في المستشفيات رغم استعدادهم لدفع تكاليف علاجهم.

https://www.facebook.com/watch/?v=2635286106682917

ويبدو أن الإعلامي الذي تحركه مخابرات السيسي قد أطلق هذا التصريح المثير للجدل للفت الانتباه عن الهزيمة الفاضحة لحفتر وداعميه ومن ضمنهم مصر، حيث استغل موسى التطورات الأخيرة في الساحة الليبية، ليزعم أن مصر كانت ستصبح مثل ليبيا لو لم تتم إزاحة الرئيس الراحل محمد مرسي، رغم أن الدعم المصري والإماراتي للواء المتقاعد خليفة حفتر وتشجيعه على الهجوم على العاصمة طرابلس، يعتبر أحد الأسباب الرئيسية لاندلاع الحرب في ليبيا والفوضى هناك.

ذراع السيسي الإعلامي أحمد موسى معروف أنه اشتهر بتحريضه المستمر على معارضي ، واحتفائه بالاعتقالات والانتهاكات الحقوقية في البلاد، وتبريره لوفاة الآلاف منذ الانقلاب العسكري الذي قاده السيسي في 2013.

ويشار إلى أنه ومنذ بداية عمله صحفيا في مؤسسة الأهرام، ترقى بسرعة عقب عمله مندوبا للجريدة لدى وزارة الداخلية، واتهمه زملاء له علنا بأنه “يعمل مندوبا للداخلية بالأهرام، بنقل أسرار رؤسائه وزملائه لأجهزة الأمن”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد يقول

    ما هذه السادية ؟ و هل هذا انسان اصلا ؟ و اذا لم يكن هذا ارهاب فما هو الارهاب ؟ لم لا ترفع عليه قضايا في المحاكم الدولية ؟ و تقديمه للمحاكمة بتهمة الدعوة الى القتل و العنصرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.