#موضي_الشمراني.. هاشتاج يتصدر “تويتر” بسبب مافعلته مُطربة سعودية شعبية عبر “بث مباشر”!

0

تصدر وسم  #موضي_الشمراني مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الأكثر تداولاً بين السعوديين، وذلك بعد رد الفنانة الشعبية  على الإساءات والتنمر الذي تتعرض له بسبب لون بشرتها، وبدايتها الفنية.

وانطلق الهاشتاج بعدما قامت موضي بنشر فيديو عبر “انستجرام” ظهرت خلاله تحيي حفلاً شعبياً إلكترونياً في منزلها، وتُغني “حن الغريب”، لكنها تفاجأت بتعليقات تصفها بـ”الطقاقة”، فانفعلت وقالت: “طقاقة يعني يدي تطق، شايفين يدي تطق، وهذا الشيء يشرف، واللي مو عاجبه يطق راسه في الجدار، وأنتوا يافنانات، لو أحد قالكم طقاقة قوليله طلعلي ترجمته من القاموس، أو من جوجل، أو أي مكان، لو لها معنى أديكم مليون”.

ثم ردت على من يصفها بـ”العبدة”، وقالت: “هل أنت يا انسان عبد ربك والا عبد مين.. سؤال انت عبد ربك والا عبد مخلوق.. فأنا أتشرف اني عبد لربي مش عبد لأحد.. حنا عبيد الله ونتشرف.. وانا مبسوطة اني سمرة.. في سيدات تروح تتشمس مشان تصير سمرا.. يا حلونا يا سمر.. احنا تان رباني”.

وتفاعل الجمهور مع موضي الشمراني، خاصة أنها لم تنتهج أسلوب الفاشينستات وبعض الفنانات في البكاء واستعطاف الجمهور، وأثنوا على شجاعتها وقوتها، بينما سخر آخرون من إقامتها حفل زفاف إلكتروني لتستمر بعملها.

وعُرفت موضي الشمراني بأغانيها الشعبية التي كانت تتصدر حفلات الزفاف السعودية، لكن الجمهور شاهد شكلها لأول مرة أثناء إحيائها لأمسية غنائية في مطعم الدراعة بالبوليفارد ب‍الرياض.

وتداول النشطاء آنذاك الفيديو بكثافة ليُشاهدوا المطربة التي عرفوها بالصوت فقط، وظهرت لأول مرة للكثيرين منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.