“شهامة ولاد البلد”.. “شاهد” أخلاق ضابط كويتي جعلته حديث مواقع التواصل وإشادة كبيرة بما فعله

2

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت وعدة بلدان عربية، مقطع فيديو أثار حالة من الإعجاب الكبير، يوثق قيام بتوزيع المياه على مجموعة من الوافدين المصطفين في الشارع، وتحت أشعة الشمس، خلال وقوفهم في طابور بمطار الكويت.

ويظهر من مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته (وطن) قيام الضابط الكويتي بنفسه بحمل المياه وتوزيعها على الواقفين في الطابور، والذين أنهكتهم درجة الحرارة المرتفعة ووقوفهم تحت الشمس الحارقة، وجميعهم من الجنسية الهندية من مخالفي الإقامة في الكويت.

ونشر حساب “نبض الكويت” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع الفيديو الخاص بالضابط الكويتي الذي يوزع المياه، وعلّق عليه قائلاً: “فيديو، الضابط محمد فرحان الشمري يقوم بتوزيع المياه على المبعدين من مخالفي الإقامة من الجنسية الهندية في مطار الكويت”.

أقرأ أيضاً: “بلومبيرغ” تحذر الكويت من تداعيات كارثية على اقتصادها بسبب هذا الأمر وتنصح بتحرك عاجل

وأثار المقطع ردود أفعال عدة من قبل المغردين والمتفاعلين عبر مواقع التواصل، والذين اعتبروا بأن ما قام به الضابط الكويتي يعبر عن شهامة المواطن الكويتي الذي يتوق للمساعدة والشعور بالآخرين دائماً.

فيما رأى آخرون بأن هناك “ابتذال” في تصدير الصورة عن الضابط الذي قام بتوزيع المياه، معتبرين بأنه قام بتصرف عادي وطبيعي ولا يجب جعل كل شيء “عمل بطولي”.

ويأتي مقطع الفيديو ذلك من الكويت بالتزامن مع حالة وباء كورونا الذي اضطرت السلطات الكويتية لاتخاذ إجراءات عدة من أجل مواجهته، من إغلاق المدارس وتعطيل الدوام الأكاديمي والرسمي، الأمر الذي عكس سلباً على عشرات الآلاف من الوافدين الذين يعتاشون على وظائفهم شبه اليومية، والذين ضاقت بهم السبل في الكويت واضطر عدد كبير منهم لمغادرتها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. human يقول

    شئ طيب من الضابط ولكن هؤلاء المساكين يواجهون التسفير يعني كما يقال قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق

  2. سمر يقول

    يا,ربي قلة الاصل و الخياسة
    حتى صاروا يعتبرون توزيع الماء مرؤة و شهامة 🤣🤣🤣🤣

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.