الرئيسية » الهدهد » مصطفى بكري يُصر على إشعال الفتنة رغم اعتذار العائلة الحاكمة بالكويت وتوعدها بمحاسبة ريم الشمري

مصطفى بكري يُصر على إشعال الفتنة رغم اعتذار العائلة الحاكمة بالكويت وتوعدها بمحاسبة ريم الشمري

أطلق النائب المصري “مصطفى بكري” رسالة للأسرة الكويتية الحاكمة، قال فيها بأن تصريحات الشيخة إقبال الصباح وإدانتها للإهانات التي وجهت للمصريين من قبل ناشطة كويتية، هو “أبلغ رد” على هؤلاء، لكنه هاجم رموز كويتية في إصرار منه على إشعال الفتنة.

وهاجم “بكري” بطريقة غير مباشرة في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) الإعلامي الكويتي “مبارك البغيلي” والنائبة الكويتية في مجلس الأمة “صفاء الهاشم” اللذين هاجما المصريين في عدة مناسبات.

وكتب النائب المصري والكاتب المقرب من نظام السيسي ما نصه:”تصريحات الشيخه إقبال الصباح وإدانتها للإهانات التي وجهت للمصريين في الكويت وتوعدها بمحاسبة الفتاه المريضه نفسيا قانونيا هو أبلغ رد علي هؤلاء ، وهو تعبير عن القواسم المشتركه بين البلدين الشقيقين ، ولكن أس الفتنه في ذلك هو البغل والحاقده التي تنضح سما وتسيء هي والبغل لعلاقات”

وكانت في وقت سابق أكدت الشيخة “إقبال الصباح” على قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويتية، لافتة لأن المصريين في قلب الكويتيين أينما كانوا داخل البلاد وخارجها.

وقدمت الشيخة الكويتية الاعتذار لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري، بعد الهجوم الأخير الذي طال العمالة المصرية في الكويت.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حالة من التجاذب الكبير، بين نشطاء مصريين وكويتيين، والتي ازدادت حدتها عقب مقطع فيديو تم تصويره من قبل فتاة كويتية تدعى ريم الشمري، وصفت فيه الشعب المصري بأنه “مجرد خدم” يعمل عند الكويتيين، ولا يحق لهم مقاسمة الشعب الكويتي في حقوقه في وطنه، معتبرة أن الكويت وطن للكويتيين فقط وليس للمصريين.

وأثار حديث “الشمري” ردود أفعال عديدة من قبل المغردين المصريين والكويتيين والذين ردوا عليها وانتقدوا ما جاءت به، وصولاً لانتقاد الشيخة الكويتية لفعل الفتاة الكويتية، وتوعدها بمحاسبتها.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مصطفى بكري يُصر على إشعال الفتنة رغم اعتذار العائلة الحاكمة بالكويت وتوعدها بمحاسبة ريم الشمري”

  1. أيها الغبي طبال السيسي، السبب في كل ما يحدث للمصريين هو الحاكم المصري الذي يذل شعبه، فما يمنع الغرباء من شتم المصريين

    رد
  2. كل من اساء يسئ لنفسة ويمثل نفسة مصر ???????? الكويت ???????? شعب واحد قلب واحد أمة واحده مصرى محب للكويت الحبيبة حفظكم الله ي شعب الكويت المحترم واعتزار منى على اى اساءه للكويت والكويتين نحبكم فى الله

    رد
  3. الحكاية كلها وواضحة أن الاستخبارات المصرية ماسكه على حكام الخليج أشرطة فيديو واللي ما يعتذر ويعطي وهو ساكت يهددوه وهم عارفين هالكلام وخير إن شاء الله ليش خايفين خليهم يعرضوا وشئ أحسن من كذا آخرتها يذلك مصري يا عيب الشوم

    رد
  4. الحكاية كلها وواضحة أن الاستخبارات المصرية ماسكه على حكام الخليج أشرطة فيديو واللي ما يعتذر ويعطي وهو ساكت يهددوه وهم عارفين هالكلام وخير إن شاء الله ليش خايفين خليهم يعرضوا وشئ أحسن من كذا آخرتها يذلك مصري يا عيب الشوم

    رد
  5. كل هذا بسبب إسرائيل و التطبيع لان دول التطبيع تريد الكويت ان تطبع لم يبقى احد لم يطبع الا كم دولة و إذا اردت ان تعرف أي دولة لم تطبع بعد انظر إلى الحملات المرتزقة في الإعلام الرخيص في دول التطبيع و تعرف من لم يطبع بعد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.