الرئيسية » الهدهد » “شاهد” إعلامي كويتي يفتح النار على المصريين ويهددهم بـ”الجزمة” اذا قالوا مصر حررت الكويت!

“شاهد” إعلامي كويتي يفتح النار على المصريين ويهددهم بـ”الجزمة” اذا قالوا مصر حررت الكويت!

وجه الإعلامي الكويتي وليد السهلي، رسالة لاذعة للمصريين “غير المحترمين” على حد تعبيره، والذين هاجموا الكويتيين عبر “السوشيال ميديا” بعد هجوم الكويتية ريم الشمري عليهم، ومطالبتها بطردهم من بلادها.

وقال السهلي في فيديو رصدته “وطن”: “أوجه رسالتي إلى المصريين غير المحترمين عبر السوشيال ميديا، لم نكن نريد أن نرد عليكم لأن مستوانا كإعلام أعلى منكم، تقولون أن الكويتي لا يسوى جزمة، أنت لا تسوى حتى شلن”.

وأضاف السهلي هجومه اللاذع: “لو فيك خير، لا تأتي لدينا لتعمل، والكويت التي تقول أنها للعرب وليس للكويتيين، أقول لك أنها للكويتيين وإنت تعمل فيها، لا يعجبك الأمر إذاً غادر إلى بلدك ودعهم يدللونك فيها”.

واستطرد: “لا شيء لك بالكويت، أنت مجرد موظف، بعد انتهاءك تذهب للمطار، وتخرج برة، وحسافة نجيب نفس أشكالكم”.

وحاول السهلي ألا يُعمم هجومه، فقال: “هناك محترمين نضعهم على رأسنا، لكن الحثالة التي تشتم وتتطاول، وسكتنا عنهم، وتريدون محاسبة الذين تحدثوا عنهم منا، تاكلون ـــ وطفح الكيل”.

وقال إن تاريخ الكويت أفضل من تاريخ مصر، وأنهم أكثر أصالة أيضاً والدليل وقفة الكويت مع جميع الدول والأجناس، وتابع: “أما أنتم منذ بداية الأزمة تتحدثون فقط عن النقود، لا أحد يتحدث إلا عن النقود، جميع المسئولين لديكم لا يتحدثون إلا بالنقود، حتى الشحادين فيكم يتكلمون بفلوس”.

وأضاف: “هناك مصريين محترمين تحترمهم، بينما الذين يشتمون الكويت عبر السوشيال ميديا، لا مذهب ولا ضمير، وإذا كنتم تعتقدون أنكم حررتونا من صدام الحسين كل تبن”.

وهدد قائلاً: “لن نسكت عن أي أحد منكم سيتكلم عن الكويت، وسنمسح به البلاط، ومن يتكلم عن أمير الكويت سنمسح فيه الأكبر من البلاط، بالجزمة، والعين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم، وأتمنى رسالتي توصل لكل حقير تطاول عالكويت”.

وكانت الأزمة بين الكويتيين والمصريين قد أخذت منحى آخر، حين قامت ريم الشمري بنشر مقطع فيديو تٌطالب خلاله بطرد المصريين من الكويت، واصفةً إياهم بـ”الجالية الوسخة”، قبل أن تُفجر مفاجأة وتعترف أن والدتها مصرية، ولكن انتمائها وحبها للكويت دفعها إلى هذا الهجوم، وتمسكها بموقفها ضد المصريين.

https://twitter.com/MeshalShamali/status/1266733005873336321

ودخل دبلوماسيين وأمراء كويتيين على خط الأزمة، وآخرهم الشيخة إقبال الصباح، من العائلة الحاكمة في الكويت، التي أكدت على متانة العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي.

وقالت الشيخة إقبال الصباح إن المصريين بـ الكويت في قلب الكويتيين أينما كانوا داخل الكويت أو خارجها، مضيفة: “بصفة شخصية وبصفتي شيخة من الأسرة الحاكمة في الكويت أرسل تحياتي الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري وإلى الشعب المصري العظيم المقيم على أرض الكويت وخارجها”.

قدمت “الصباح” الاعتذار الشديد على الإهانة التي طالت المصريين من المواطنه الكويتية ريم الشمري والتي أكدت أنها  ستحاسب قانونيا على هذه الإهانة.

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول ““شاهد” إعلامي كويتي يفتح النار على المصريين ويهددهم بـ”الجزمة” اذا قالوا مصر حررت الكويت!”

  1. وا اسفاه علي العرب ويعتبرون نفسهم مسلمين ولا يعرفون هاي مو اخلاق مسلم ولا يعرفون ان الفتنة اشد من القتل ؟اين دين الاسلام

    رد
  2. ليش الهجوم على الكويت بسبب كلام مواطن واحد؟ الشعوب العربية شعوب جاهلة.
    الكويت دولة ذات مواقف و آخر مواقفها رفض صفقة القرن التي قبل بها السيسي المجرم.
    الله يصلح بين الشعبين المصري و الكويتي، اخوكم من المغرب

    رد
  3. المصريون اسيادكم ياكويتيين. المصريين وعلموكم ونجروكم وحرروكم. انتم جزم ولولا أنكم ماتسووا طلقه نار واحده من الجيش المصرى والله وأرسنال كتيبه واحده مش الجيش المصرى كله واحتلت الكويت فى دقيق صورتك عبيد لنا. ويكفى أن أقول اذا أتتك مذمتى من ناقصن فهي
    الشهادة لى بأنى كاملين. يا شعب ناقص علما ودين.

    رد
  4. المصريون اسيادكم ياكويتيين. المصريين علموكم ونجروكم وحرروكم. انتم جزم ولولا أنكم ماتسووش طلقه نار واحده من الجيش المصرى والله كنا أرسنالكم كتيبه واحده مش الجيش المصرى كله لاحتلت الكويت فى دقيقه واحده وصرتم عبيد لنا. ويكفى أن أقول اذا أتتك مذمتى من ناقصن فهي
    الشهادة لى بأنى كاملن يا شعب ناقص علما ودين.

    رد
  5. هكذا أصبح مستوى الشعوب العربية كلو مسبات واهانات لبعضهم البعض جزمة وشلن ونا أصلي وانت لا ياخي يا كويتي ويا مصري ويا كل عربي بدل ما تشتموا بعض حاولوا تحاول مشاكلكم الخاصة بكم بدل ما تلقوا اليوم على غيركم وكل من يريد الشهرة من الكويتييين يطلع ويسب المصريين وتصبح مرتعا للقيل والقتل والمصري يرد وهكذا ندخل في دوامة لاتنتهي واخيرا والكلام للجميع
    اذا كنت انت وحكومتك فاشلة في حل مشاكلكم فلا تلومن الا نفسك

    رد
  6. بصراحه كلامه متزن ولم يعمم بل حدد من ينتقد واثني علي المحترمين علي الرأس . والنعم فيك وبكلامك احلي رد علي الرداحين والجهله

    رد
  7. عمل المصري او غيره في اي دولة مايقلل من كرامته ولامن بلده ياحقير
    ياعنصري
    انت تظن نفسك افضل لمجرد ان بلدك فيها ناس تشتغل
    الارض كله لله الحدود لاتفصل شريف عن وضيع التربية والاخلاق هي التي تفصل
    ولايوجد على ظهر الارض دولة لها شان وتحترم كل الناس مثل مصر
    يتعامل فيها الاجنبي كابن البلد يقوم بمشاريع ويعمل ويتملك مثل المصري دون تمييز
    اما انتم ولانكم بخلاء لئام فتخشون على انفسكم ان تضيعو وسط الناس فتضعو القيود لكل من اتى اليكم لكي لايشارككم في خيرات البلد
    وختاما لا فضل لعربي على اعجمي الا بالتقوى
    ولكن تربية الخدامين ماتجيب الا اشكالك الوقحة

    رد
  8. احنا في السعويه ياما وقفنا مع الكواوله في الكويت لكنهم انذال لا يستحقون اي شيء ناكري جميل. رحم الله صدام حسين كان مأدبهم.

    رد
  9. المصريين اسياد الشعوب والرسول صلى الله كما قال استوصوا با اهل مصر خيرا يكفي ان منهم السيدة ماريا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.