الرئيسية » حياتنا » “إذا وقفنا عنكم عيشكم تاكلون تبن”.. الكويتية نورة المطيري تُشعل المواقع بفيديو سخرت فيه من البحرين

“إذا وقفنا عنكم عيشكم تاكلون تبن”.. الكويتية نورة المطيري تُشعل المواقع بفيديو سخرت فيه من البحرين

اشتعل موقعتويتر” في الخليج بموجة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو مقتطف من بث مباشر للناشطة الكويتية نورة المطيري تسخر فيه من البحرين ما عرّضها لهجومٍ كبير .

وقالت “المطيري” في المقطع: “احنا خيرنا عليكم، أقول استريحوا على الزاوية، الكويت تدفع حق أكبرها ديرة، انتم 200 متر، بس الكويت معيشتكم ومعيشة أهلكم”.

وتابعت: “انتو اللي عيب عليكم انكم ترفعون عينكم علينا، خليكم بأكل عيشكم، لأنه إذا وقفنا عنكم عيشكم تاكلون تبن، خليكم بأكل عيشكم”.

وزادت: “ديرة ماشية على تبرعات، وريتويت حق السعودية، وانتم خير العالم كلها عليكم مو بس الكويت، خير السعودية وخير الإمارات والكويت عليكم”.

أقرأ أيضاً: بعد ما فعله معها.. خادمة فلبينية توسع كفيلها الكويتي ضربا وما حدث داخل المنزل صادم!

ونشرت ناشطة عبر تويتر مقطع الفيديو المقتطف من بث الناشطة الكويتيو وعلّقت عليه ما نصّه: “نرجو من الجهات المعنية اخذ الإجراءات بحق من تطاولت على البحرين وشعبها”.

وقال معلق آخر: “من الغريب والمفاجأه الكبرى أن نرى في زمننا من يتهكم على مملكة مثل البحرين، ديرةً تاريخها يحكي منذ الأزل عنها، ديرة جمعت صفوة قلوب شعوب الارض على حبها والتغني بطيبة أرضها و سماحة شعبها و حكامها، أسلوب عقيم أن يشتهر المرء على حساب دولة تخرج من جنبات مدارسها خيرة رجال الخليج”.

ورفض الناشط الكويتي البارز طلال البحيري تصريحات “المطيري” عن البحرين .

كما أبدى مغرّدون كويتيون رفضهم لإساءة الناشطة الكويتية “المطيري” للبحرين .

https://twitter.com/m65Q_/status/1267738599774212096
https://twitter.com/elegant_lady19/status/1267700627280404483
https://twitter.com/j_kwt88/status/1267802955450810368

وعبر مواطن بحريني عن غضبه من اساءة نورة المطيري، فألقى بجهاز هاتف ظهرت صورتها عليه في حاوية قمامة وركلها بقدمه في الشارع .

https://twitter.com/ben_m203/status/1267701544897609730

وحتّى لحظة إعداد هذه المادة تصدر هاشتاغان الأول باسم “نورة المطيري” والآخر باسم “البحرين”، موقع تويتر، بآلاف التغريدات والردود على فيديو الناشطة الكويتية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““إذا وقفنا عنكم عيشكم تاكلون تبن”.. الكويتية نورة المطيري تُشعل المواقع بفيديو سخرت فيه من البحرين”

  1. نوره المطيري
    تفرعتي وقطيتي الشيلة صرتي يعني اجودية لاعيوني انتي عيب علي المطران وعيب علي الكويت تتكلمين عن البحرين اهلنا مننا وفينا روحي تستري ربنا يرزقك يرزقج العقل والرزانه عمر بنت الاصل ماتنكر اهلها اللي هم أهل البحرين أهل عز وكرامة وحضارة قبل ماتنولدين

    رد
  2. اشدعوه يانوره… وانتي ماتدري من وين يايه يعني… من خيمه.. أصلج بدويه.. اكو احد يغلط ع البحرين.. مينونه انتي.. اخذي اللي بييج. لازم حكومة الكويت يجرون معاها بالقانون احنا بس نبي نشوف. وبلوك ع البحرين تحملي تمرين حتي لو ترانزيت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.