تعريها بسبب ضغوط نفسية.. “شاهد” رسالة خاصة من ناشط سعودي لـ هند القحطاني “المهووسة بالجنس” تثير الجدل

1

وجه الناشط السعودي عبد العزيز العقلا، عبر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة خاصة للناشطة المشهورة المقيمة بأمريكا “هند القحطاني” أثارت موجة جدل واسعة.

وقال “العقلا” في مقطع الفيديو المتداول والذي أثار موجة جدل واسعة: “سناباتي هذه موجهة مو للمشهورة ولا للمؤثرة ولا للمدونة، بل للمعلمة ”.

وتابع: “العوامل المحيطة ممكن تأثرعلى النفسية وممكن تخلي الشخص يأخذ اجراءات هو مو مقتنع فيها، وانا عارف هند القحطاني كل اللي عملته من مناظر وصور مقاطع مخلة للأداب كل هذا جت من ضغوط نفسية وضغوط المجتمع ممكن انتقام، لكن في أسباب كثيرة”.

واستمر: “هند أسأتي لقبيلة القحطاني للشعب السعودي لأطفالك مستقبلاً، لا أحد يقلي ما الك دخل، لا لا، لكن لما تطلع بمنبر كبير وكل الناس تشوفك، وكل السعوديين يشوفوك، أنتي أسأتي لنا كلنا”.

وأضاف:”انك ودك تصيري مشهورة هذ حق من حقوقك ولكن كيف انشهرتي، خلي عندك ذكرى حلوة قدام الناس، خلي الناس لما يقفل البرنامج يذكرونك بالخير ويصفونك وصف خير، كان يقدم أشاء جميلة يقدم نصائح، مش يطبل ويرقص”.

وزاد: “عيالك بكرة يكبرون ويصيرون شباب، رح يعانون من المجتمع، ويشعرون بالنقص. لا تنتقمين من حياتك السابقة بحق نفسك وأسرتك وأهلك”.

وتابع: “تراجعي عن اللي سوتيه وطلعي للناس بشكل مختلف، هند أنتي معلمة قم للمعلم ووفه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسولا”.

وأثار حديث الناشط السعودي ردود أفعال عديدة من قبل المغردين عبر مواقع التواصل، والذين منهم من أثنى على حديثه واعتبر بأنه يمارس دينه  بتقديم النصيحة للآخرين.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “زاه الله خير وما قال إلا الصح وتكلم بأدب واحترام وتراه مشهور من زمان، والي يقول النصح في الخفاء هذا غلط، من يغلط في العلن يرد عليه في العلن هذا الشريعة”.

أما معلق ثاني فقال: “عفواً بس من متى النصيحة وطلب الشخص انو يرجع للطريق الصح يكون عشان خاطر القبيلة وقحطان، المقطع كله ما نصحها لا بالدين ولا فكّرها بالله ما أزعل من الذنب قد زعله على القبيلة وعلى كذا هذي تعتبر لقافه مش نصيحة”.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية بين كل حين وآخر حالة من الجدل التي تتسبب بإثارتها المدونة السعودية المعروفة “هند القحطاني” والتي اشتهرت ببثها مقاطع الرقص والغناء والتعري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرة واسعة باستخدام جسدها لجذب المتابعين بأسلوب رخيص.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    ياربي ياربي سبحانه وتعالى… في علاه…. بس الدقن خرب عليه المشرع…. ههههههههههههه اي والله صح صدقت… من انت ولده… منكن اتعرف… كخخخخخخه.. ياخي ايش هذي الفصاخه والبلاغة والجراءه …ياسبخان الله ياسبخان الله ثلاثة وثلاثين مره.. . طيب ليش مايودونه المصحة النفسية يصكونه حقن ومهدئات هالغبي بدال مايقعد يتدخل في خصوصيات الناس ويتكلم في اشياء ماله فيها علاقة.. طيب يامسوي فاهم من كثر الدنبشة..طيب ليش مايشوف لنا حل مع هالمتجنسين بدال الهرح الزايد… خصوصاً اللاجانب اللي ينحشون بالشراميط للخليج ثم ياخذون جنسيات خليجية ويصلحو فيها خليجيين…والا بعد اللي يجونك جاهزين بالجنسية الاماراتية واللمدري ويش.. كخخخخخخ عشانهم فضحو العرب… العالم يحسبهم من ابناء قبايل الجزيرة واثرهم ماغير دخلاء اولهم الحكومة القوادة الرشيدة…. ونت طيب.. مسكت على هند القحطاني.. هههههههههه والا مغير نصيحة الولد ملتحي وتشبع مايبغي والسيارة فيها فتحة بالسقف يعني انه مقرش الولد.. والا انه شاف ولدها وقام يخطط عليه… والا يبغى يرتقى علي ظهرها وحساب سمعتها.. يعني انه محترم ويهمز ويلمز… كخخخخخخ والا به ذيل ومايدري به.. بيسحبها للذيول…. على فكرة ترى البعض يهذى بمالا يدري.. والله العظم مبزرة آخر زمن…كبر امه ترون..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.