“شاهد” مصرية ترد على ريم الشمري وتفضح ما يفعلن فتيات الكويت في مصر وقصة شارع الهرم وجامعة الدول العربية

9

وجهت فتاة مصرية رسالة لاذعة إلى الكويتية ريم شمري التي فجرت موجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طالبت فيه بترحيل المصريين، واصفة إياهم بـ”الوسخين المأجورين”.

وقالت الفتاة المصرية التي أثارت الغضب برسالتها، عبر فيديو رصدته “وطن”: “يُكتب لكم على بحرنا يافطة مخصوصة للعرب والخلايجة، الرجاء النزول بملابس البحر، لأن والدك وعمك حين ينزلون ويدفعون نقوداً لكي يستمتعوا، دون أن ينظر إليهم أحد، أو يضربهم أحد من جماعة الأمر بالملفوف والحاجات العجيبة التي لديكم”.

وتابعت هجومها الشرس قائلة: “كبت الحريات والنساء اللواتي يخن أزواجهن، لديكم مشاكل تحتاج أن نُرسل لكم في مايكروباص ثلاثة محمد عُكاشة لحلها”.

وانتقدت تصرفات بعض الفتيات الخليجيات في مصر قائلة: “أول ما تنزلوا مطار تقومون بخلع الحجاب، والنقاب، وترتدون السترتش اللماع الذي ترتديه فيفي عبده، ولم نعد نرتديه نحن، بينما أنتم ترتدوه للفت الأنظار”.

شاهد أيضاً: مصريات “يردحن” لـ” ريم الشمري”:”شبشبي أقدم من بلدك…

واتهمت فتيات الكويت بالبحث عن الانحراف في مصر، وقالت: “تقومين بالنزول إلى جامعة الدول وشارع الهرم لأنك أتيت إلى مصر للانحراف، وإذا لم تجدي الوضع مناسب لك هنا، تسافرين إلى تركيا لتنحرفي أكثر، فتصدمين بأن الرجال شواذ”.

وكانت الكويتية قد فجرت مفاجأة في ردها على الانتقادات الموجهة لها من قبل المصريين وبعض أبناء بلدها، بسبب هجومها على الجاليات المصرية بالكويت، وقالت جديد لها أن والدتها مصرية الجنسية، وأضافت: “أمي مصرية ومين قال مبحبش مصر، أنا بحب مصر وطول عمري بروحها”.

وتمسكت ريم بموقفها ضد المصريين: “مش معنى أن أمي مصرية اني أسكت على بلدي، صحيح أمي مصرية لكني مواطنة كويتية”.

يشار إلى أن ريم الشمري لم تكن الأولى التي أساءت للجاليات الوافدة إلى الكويت، حيث طالبت الممثلة الكويتية حياة الفهد بترحيل مصابي فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19» من غير الكويتين من موطنها مع بداية الأزمة، وبعدها، هاجمت الفنانة مريم الصالح تصرفات بعض الوافدين بالكويت، موضحةً أنه بالرغم من المعاملة الحسنة وإكرام بلدها لهم إلا أنهم حاقدون ومخربون بحسب وصفها، وتبعتهم بنفس الهجوم الممثلة هيا الشعيبي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    للعلم فقط المصرية شكلها لا تعرف حتى موقع دول الخليج في الخارطة! خخخخخخ! هيئة الأمر بالمعروف في السعودية فقط وليس الكويت والدول الخليجية الأخرى! ومن كان يلبس النقاب والحجاب في فترة سابقة ويزيلها من الطيارة وليس في المطار نساء دول خليجية واحدة فقط ! أما اغلب نساء دول الخليج الاخرى حالهم عادي جدا مثل مصر ولا يمكن حتى التفريق بينهن والمصريات نفس الملابس ! وقصة الحرية والكبت مصر ليست بريطانيا ولا حتى ايطاليا او اليونان وقبرص! أما شارع الهرم فالفساد موجود في كل مكان ومن يرتاده من مختلف الجنسيات ! وفي صفحات الحوادث في الجرائد المصرية أغلب من يقبض عليهن في قضايا الدعارة وشقق الدعارة هم أهل البلد من الجنسين ! ولم ولن نقول يوما بان الخليج العربي هي المدينة الفاضلة! وكيف الخليجيات والكويتيات يذهبن لتركيا بحثا عن المتعة؟ بينما في مدينة خليجية وبشهادة المصريين أنفسهم اغلب من يلفى القبض عليهن في جرائم جنسية تلبسا هم جنسيات عربية ومنهن مصريات! ولم يعمم احد على المصريات بأنهن أتين للخليج العربي للعمل في الجنس ومثلا غادرن إلى إيران مثلا بحثا عن الفحول ! بل هذي الممثلة تفضح رجال مصر بطريقة غير مباشرة1 خخخخخخخخ! الغضب شيء والكلام الحقيقي والصادق والمنطقي شيء آخر! على المصريين عدم تحميل الآخرين اهمال وتسيب حكومتهم بزعامة الخسيسي ! يكفي خداعا للرأي العام ونشر جو كاذب من العداء بين الشعوب العربية والواقع أنها مشاجرات مصرية بحتة بين شعب مغلوب على امره وحكومة خائنة عميلة!

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    على فكره ترى 3&1 لصالح المصريات….
    هو كان اصلاً واحد واحد الكويتيات واحد والمصريات واحد.. بسس صراحة المصريات جابو اثنين زياده.. منهم واحد كوبري من الشمري.. عشان هيئة الملفوف بالسعوطية.. بس المباراة لساتها بأولها.. واكثر واحد ينشر تعليقاتي اصلح له دعم

  3. حبيب الرحمن يقول

    اتقو يوما ترجعون فيه الي الله…..صدق الله العظيم

  4. سلطان يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم يا جماعه الخير انتم عرب ومسلمين و تعبدون رب واحد اللي هو الله سبحانه وتعالى كل واحد يطلع منكم بيدافع عن بلده سؤال يا اهل الكويت يا اهل مصر ما عندكم حكومات دافع اول تكلم ايش كانت المواطن حينما تكلم عن الحكومه تكلم كانك ما عندك حكومه الحكومه مؤسسه مكونه من وزارات من اعضاء امه من رجال دوله تتكلم عن شؤون الدوله داخليه خارجيه من انت على شان تكلم و تقول ليه كذا و ليه كذا يا اخي في الكون و كل يوم بمشكله كل يوم سبت كل يوم غلط وهذا والله ما يجوز وفيها قطع الارحام قطع علاقات اخويه بالمسلمين يعني اذا انت كلمت دوله تكتب تقطع علاقه مع دوله ليه الدوله مو مبنيه على علاقات سياسيه حربيه وامور اخرى لا تذكر يا اخي اقعدوا ببيوتكم ادعو الله سبحانه و تعالى ان الله يفكنا من اسمه كورونا وزين وفكونا الكويت غاليه ومصر غاليه على كلمه لامك العربي خلصنا يا جماعه الخير في الكون كل يوم خبر كل يوم مايجوز يا جماعه الخير

  5. شهاب يقول

    المشكله عند العرب ان الاسلام يجمعنا والغوغاء يفرقوننا، خاطري يجتمعوا مره بالحسنى وبكلمه لا اله الا الله

  6. Yasser يقول

    مشكلتنا في الدول العربية التعميم .. كويتية تنزعج من مصري فتشتم كل المصريين ، ومصرية تنزعج من هذه الكويتية فتشتم كل الكويتيين والخليجيين وتركيا وهونولولو و …
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. Karam يقول

      صدقت . الاشياء الجيدة العربي يفعلها لنفسه والاشياء الوسخه يعممها على الجميع

  7. Karam يقول

    المصرية يبدو بل واضح انها جاهله في كل شي . بتقلك الامر بالمعروف عندكم وهي اصلا كانت في بلاد الحرمين وألغيت من جاء بن سلمان . وبالنسبه لحرية المرأه بالكويت قديمة وهذا اصلا لا نقبله لانه مرفوض دينيا واخلاقيا . وهاي المصرية أهانت مصر والمصريين والمصريات لانها طعنت بشرفهم وشرف المصريات عندما تقول ابوكي وعمك يجوا يتمتعوا في شارع الهرم يعني بتمتعوا بالمصريات والا اللي في شارع الهرم مستورد هههههه . واضح انها سيساوية متخلفه جاهله والا السيساوي شو بدو يكون هههههه حتى في دعارتها جابت سبرة اللي واقف لهم شوكه في حلقهم وهي تركيا العظمى . انا اقول لها روحي لما تلاقي كمامات للاطباء وقتها تكلمي على تركيا

    1. Rehab يقول

      مقال متخلف لشخص أكثر تخلف
      كل بلد بها الصالح و بها الفاسد
      و انت مالك بالرئيس عبدالفتاح السيسي لية تجيب سيرته في الموضوع
      خليك في حالك متتدخليش في حال غيرك
      شوف كم الانحدار و التخلف اللي عندك اولا يا تافه
      كمان تبغي المصريين يسكتوا عن حقهم ليه
      الصعلوكة ريم هي اللي بدأت و البادي اظلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.