“الكويت للعراقيين يا عمري” .. هل انضمت الفنانة المصرية روجينا للهجوم على الكويت؟!

3

نفت الفنانة المصرية والتي عرفت مؤخراً باسم “فدوى” لدورها المتميز بمسلسل “البرنس”، الذي عرض في رمضان الماضي، الإساءة للكويت، مؤكدةً أنها بريئة من التغريدة المتداولة بهذا الشأن.

وقالت روجينا، في تغريدة لها على “تويتر” رصدتها “وطن”: “أنا لست مسؤولة عن استغلال مقاطع من مسلسل البرنس منسوبة لي ضد شعب ، انا احترم حكومة وشعباً وتربطني صداقات جيدة بهم”.

جاء ذلك، بعد تداول تغريدة منسوبة للفنانة روجينا، أدخلتها في الصراع الدائر بين الكويتيين والمصريين، جاء فيها: “الكويت للكويتين يا حظي، مهو لولا المصريين لكانت للعراقيين يا عمري”.

متابعو الفنانة روجينا، تفاعلوا مع تغريدتها الأخيرة، مطالبين جميع الفنانين الابتعاد عن الخلاف الدائر ومحاولة تهدئة الأجواء بين الكويتيين والمصريين وعدم الانجرار إلى مزيد من الخلافات.

الجدير ذكره، أن حرباً كلامية يخوضها مصريون وكويتيون بسبب تصرفات وافدين مصريين اغضبت الكويتيين خلال الإجراءات الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا.

وخلال اليومين الماضيين، أثارت نجمة “سناب شات” الكويتية ريم الشمري موجة غضب إثر هجومها على المصريين، ووصفتهم بالمأجورين والخدامين في بلادها.

ولم تكن ريم الشمري أول المهاجمين للوافدين المصريين فقد سبقتها الفنانة الكويتية حياة الفهد، ثم مريم الصالح، وهيا الشعيبي المخرج وغيرهم .

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. كشخيل محيسن يقول

    المصرين دائما بيتكلمو ويقولو للكويتين
    لولا مصر
    كان العراق اخذ الكويت ؟ ويعنى ان مصر هى من قامت بتحرير الكويت
    اولا اقول للمصرين كانت مشاركت القوات المصريه بهذه الحرب فقط لتنظيف مجارى
    الكويت لاان الجيش العراق بعد انسحابه من الكويت رمى كل الاوساخ فى البلاليع
    والجيش المصرى نظف البلاليع
    وهذا عمل حقيقى ممتاز ويحتاجون شكر عليه ههههههه

  2. دكتور محسن فضلية يقول

    ورجاء من كل وسائل الاعلام ان لاينشروا منشورات مسيئة لاي كان حتى يطفئوا الفتن فتوءد ولاتزداد اشتعالا ولايسارع احد الى اساءة رغبة او طمعا في شهرة رجاءا فالناس مش ناقصة مشاكل ونزاعات وحروب خاصة بين الاموة والاشقاء هدانا الله واياكم جميعا لكل خير

  3. حبيب الرحمن يقول

    اتقوا يوما ترجعون فيه الي الله….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.